ذا كوتش: روندا روزي اخطأت فى حقها واهتمام WWE بها سيقل كثيرا

ذا كوتش: روندا روزي اخطأت فى حقها واهتمام WWE بها سيقل كثيرا

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 4 يناير، 2017


jonathan-coachman

حل المذيع السابق فى اتحاد WWE جوناثان كوتشمان والذي كان يظهر حينها بأسم ذا كوتش ضيفا على “Busted Open Radio” للحديث عن العديد من المواضيع حول عالم مصارعة المحترفين وكان موضوع روندا روزي بالطبع فى مقدمة تلك الاحداث، حيث اكد ذا كوتش في البداية انه يكن كل الاحترام والتقدير للمقاتلة ولما قدمته لعالم الفنون القتالية، ولكنها أخطأت كثيرا فى حق نفسها بقرار الابتعاد الطويل عن النزالات.

ذا كوتش أكد ايضا ان روندا لم تقم بأي جديد على الاطلاق فى تلك الفترة، فلم تغيير طريقة قتالها، ولم تقم بتغيير مدربا أو اي شي له علاقة بعودتها الي الحلبة، وكان الجميع يكتفى بمشاهدة اعلاناتها بين الحين والاخر دون ان تكشف فيه المقاتلة عن ماذا اختلف الوضع بعد الخسارة امام هولي هولم.

كما تحدث ذا كوتش ايضا عن امكانية تحول روندا روزي الى عالم مصارعة المحترفين بعد ان ظهرت فى مهرجان راسلمينيا 31 برفقة ذا روك، وقال ان اهتمام الاتحاد بها سيقل كثيرا بعد هذه الخسارة. وحتى ان ذكر الجمهور بأن الاتحاد احضر كل من محمد على كلاي ومايك تايسون من قبل على الرغم من تعرضهما للخسارة ايضا، الا ان هذين الاسمين لا يمكن بأي حال من الاحوال مقارنتهما مع روندا روزي، وانها حين ظهرت أول مرة كانت تقدم على انها اسطورة، ولكنه امتياز سحب منها بعد الآن.