رأي الجماهير || النجم دين أمبروز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية (أبرز التعليقات)

رأي الجماهير || النجم دين أمبروز وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية (أبرز التعليقات)

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أبريل، 2014




نعود إليكم اليوم أعزائنا الزوار لنقدم لكم مجموعة مختارة من أبرز تعليقات الجماهير التي سجلناها في موضوع العدد الأخير فقرة “رأي الجماهير” :

مارأيك في الإنتقادات الموجهة لفترة حمل النجم دين أمبروز لبطولة الإتحاد ؟ وكيف ستقوم بحل هذا الإشكال إن كنت في فريق الإبداع بالإتحاد ؟

1- Salem Algamdi G :

“انا شخصيا لا الوم النجم فهو ليس بذنبه ولكن اذا اردنا ان نلقي اللوم فلنلقه على فريق الابداع فهي رغبته بان لا يدافع دين امبروز عن لقبه وذلك لعدة اسباب منها :
1) تخبط فريق الابداع في الفترة الحالية
2) انشغال دين امبروز بسيناريوهات فريقه “ذا شيلد”
3) وهو السبب الرئيسي برأيي الا وهو فريق الابداع فاجد كثيرا من التعليقات تسخر بالنجم فكيف يحمل الحزام لفترة طويلة سيدخل التاريخ بها وهو لم يدافع عن لقبه فأرد عليهم بانها رغبه فريق الابداع وليست رغبته بان يخوض نزالا او لا.
لوكنت مكان فريق الابداع سأفعل ما قد يفعله اي شخص وهو ان اجعل دين امبروز يدافع عن لقبه بشكل مستمر لاعطاء اللقب حقه ولاثبت للناس بان النجم يستحق حمل هذا اللقب اسف على الاطالة وشكرا”.

2- عمر عويضة :

“اولا دين امبروز مصارع موهوب جدا واداءه رائع ورائع ايضا علي المايكروفون ولكن فريق الابداع فشل في استغلال تلك الموهبه واخد دفعه وحصل علي حزام اميركا لفتره كبيره والسبب الرئيسي في ذلك هو قله دفاعه عن لقبه فهو لم يدافع عن لقبه الا مرات قليله جدا لذلك يجب علي فريق الابداع كتابه سيناريو مناسب ليخسر لقبه امام مصارع صاعد وهناك سببب اخر هو انشغال دين امبروز في سيناريوهات فريقه لذلك يجب ان يخسره ويتفرغ لسيناريوهات فريقه”.

3- علي الغص :

“دين أمبروز هو مصارع موهوب و لكن هو الأن منشغل مع أعضاء فريقة في سينورهات اخرى والأن يجب إعطاء احد اخر فرصة مثل المصارع باد نيوز بيرت و فاندقو و تايتوس اونيول و جميع المصارعين المهمشين و ان كان على رأي ان كنت مكان فريق الإبداع و كيف أقوم بحل المشكلة ان أقوم بتقديم فكرة نزال المعركة الملكية المكونة من 30 شخص و الفائز ينتقل الى مواجهة دين أمبروز على لقب الولايات المتحدة و يجب على أمبروز انا يخسر اللقب في اي طريقة كانت و خسارتة ليس لي انتقادات التي تصلة إنما هو الوقت الذي يجب ان يتم أعطى مصارع اخر الى دفعة و شكرا”.

4- Skander Lakamora :

“ليس من الغريب انت ينتقد المصارع الشاب والموهوب دين امبروز لعدم دفاعه عن لقبه لفترة طويلة جداااااااا ولكن بالرغم من كل هذه الانتقادات لم يحرك المسؤولون ساكنا.
والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا :
1-ايريد المسؤولون ان يحقق دين امبروز رقما قياسيا في اطول فترة حمل للبطولة منذ تم انشائها.
2- ام هم يريديون ان يكون هذا سبب انفصال الشيلد.
في رايي الخيار الثاني جيد ولكن متى سيتم تنفيذ ذلك وان كان هذا الخيار هو ما أصر عليه المسؤؤلون فمن المفترض ان ينتهي الشيلد وينفصل في الراسلمنيا 30 بالسيناريو التالي :
انتقاد رومن و سيث لدين لعدم دفاعه عن البطولة نوشأة الخلافات ما بينهم اللتي ستنتهي ما بينهم الى نزال ثلاثي في الراسل منيا 30 على البطولة.
ان كنت من فريق الابداع الفاشل هذا لطبقت الخيار الثاني وفي الراسل مينيا 30 او جعلت الوايت ضد شيلد في المينيا وبسبب خسارتهم في النزال تنشأ الخلاف والانتقاد فيما بينهم وتنتهي بهم الامور لنزال ثلاثي في اكستريم رولز على لقب دين امبروز.
وانشغال امبروز بسيناريوهات الشيلد ليس حجة لكي لا يدافع البطل عن لقبه فمن الممكن ان يخسر المصارع لقبه ازاء مصارع كبير امثال شيمس . فاندام . لو مصارعين صاعدين امثال روسيف و فاندانجو في عرض الرو ويحصل على الاعادة في عرض الرو التالي.
خلاصة القول دين امبروز موهبة فذة لم يحسن فريق الابداع استغلالها”.

5- Eslam Edmin :

“للأسف كل هذا التهميش لهذا الحزام المرموق سببه الإدارة التى لا تريد لأمبروز أن يخسر الحزام فى ظل وجوده مع فريق الدرع وتريد لأن تجعل مدته هى الأطول فى تاريخ الحزام منذ انضمامه ل WWE فى 2003.
حزام الولايات المتحدة يجب أن يلعب عليه النجوم الصاعدين من NXT ونحظى بأبطال جدد ولا تستمر فترة حمل الحزام طويلا مع أى لقب فلا نشعر بأى ملل.
للأسف جميع الألقاب حاليا فى WWE يعامل أبطالها كمالكين للحزام و أقل فترة تكون 100 يوم من دون دفاع فنشعر بالملل تحياتى”.

6- No Loe :

“اعتقد wwe استغلت قدرات دين امبروز بشكل لائق فهو مصارع ممتاز وحمل رايه فرق الدرع وكان اعظم قائد لهم ولا يستحق التهميش وهو لديه براعه على الميكروفون بطلاقه وادائه داخل الحلبه جميل جداً فهو يشبه الجوكر بتصرفاته وباندفاعه وهو حافظ على لقبه ولا ننفي ان الكثير من الابطال يلجئون للحيل للفوز امام كبار الحجم انه قائد يتمتع بخبره ويستحق اللقب عن جداره”.

7- Ahmad Awessat :

“للاسف انا برأي انو بطولة الولايات المتحدة فقدت هيبتها بانسبة لما كانت عليها انا لا اكثرت بحاميلي بطولات الولايات المتحدة ففي 2009 مثلاُ كان ذاميز بطلها وكانت معظم الاحداث الرئيسة دفاع على اللقب مرة ضد جون مريسون مرة ضد دانيال براين وهكذا وكانت افضل من بطولات الاتحاد لانه بطولة الاتحاد ننتظر عرض شهري ليتم الدفاع عنه اما الولايات المتحدة كل عرض يتم الدفاع عنه.
اما الان فالوضع قد اختلف تماماً لا اقول ان دين امبروس سئ بل على فريق الابداع استغلال مصارع اخر لاستغلال هذه البطولة الرائعة مثل روب فان دام واكرر هذا ليس لسوء دين امبروس بل هو مصارع رائع ولكنه مشغول مع فريقه في سناريوهات اكثر روعة ولا تحتاج ليكون احد الاطرافه ان يكون بطلاً قمثلا في اكستريم رولز ايفلولسن ضد الدرع ما حاجة ان يكون دين امبروز بطل للولايات المتحدة اوغيرها”.

8- Ahmed Alali :

“مما لاشك فيه ان دين امبروز نجم موهوب ويمتلك حركات جميلة في الحلبة ولكن الخطأ هو خطأ فريق الابداع ( الفاشل )، كما ان فترة حمله للقب كانت اطول مما يجب ان تكون عليه.
من وجهة نظري ان دين امبروز دوره في فريق الدرع فعال اكثر من دوره كبطل للولايات المتحدة ولو كنت في فريق الابداع سأجعل احد النجوم المظلومين كـ ( زاك رايدر . دولف زيجلر . بيج شو . مارك هنري … الخ ) يظفر بهذا اللقب الذي حمله اساطير المصارعة وسأدع امبروز يكمل عداواته مع فريقه، وشكرا”.

9- Lalo Zidan :

“هذه غلطة فريق الابداع لان ثلاثي الدرع لما فازوا بالالقاب كانت كلها في ليلة واحدة واستمروا لفترة طويلة يحملوا هذه الالقاب كبداية لفريق رائع مثلهم.
ولما جاء الوقت لخسارة هذه الالقاب خسر سيث رولينز ورومان رينز لقب الزوجي ولكن هذه المرة وفي نفس الليلة ايضا استمر امبروز في حملة بطولة الولايات المتحده 
علي امل من فريق الابداع علي حدوث الخلاف بين ثلاثي الفريق واقامه مبارة ثلاثيه بينهم علي هذا اللقب.
ولكن تراجعوا عن هذا الفكرة واصبحت مواجهه الفريق وعداوتهم كلها ثلاثية فكان الاولي ان يستغل فريق الابداع هذا اللقب ليستفيد منه الكثير من المصارعين المهمشين واظهر موهبتهم.
وعندما يحين وقت انفصال فريق الدرع فلا داعي لوجود لقب تلعب عليه المبارة فيكفي الخلاف بينهم وارادة كل واحد منهم ان يثبت انه الافضل وهذا كان سيجعل المبارة في قمة الحماسة.
وليس من العيب ان يفوز احد كبار النجوم بالحزام واعادة النظر اليه والمنافسة مرة اخرى فمثلا يجب علي تربيل اتش استغلال عداءه مع فريق الدرع وان يعلن في اي عرض قادم الرو او سماكدون ان دين امبروز سيدافع عن لقبة ضد اي احد امثال بيج شو ومارك هنري وميز ودولف زيجلر ووايد باريت وشيمس وفاندم ..الخ”.

10- thaer al bana :

“فلنترك الماضي المتعلق بحمل دين أمبروز لحزام الولايات المتحدة لأنه سيئ ولم يتم إستغلاله جيدا ولنتحدث عن ما يمكن فعله في المستقبل / لذلك نرجوا من فريق الإبداع إستغلال حمل إمبروز للقب الولايات المتحدة ويدخلوه في مباريات قوية ضد مصارعين موهوبين مثل ألكسندر روزيف وويد باريت وبراي وايت وألبرتو دل ريو ويثبت مدى إستحقاقه لحمل الحزام ويرينا مهاراته الشخصية في الحلبة بشكل مستقل ، ودون أن يخسر عضويته في فريق الشيلد ، وطبعاً هذه المباريات لا تكون عفوية بل عن طريق سيناريو بمطالبة العديد من المصارعين مواجهة دين أمبروز والإستهزاء به لأنه لم يدافع عن البطولة إلا مرات قليلة وإستفزازه وكلما سقط مصارع تقدم أخر ليسقط أمبروز . أعتقد أنه سيناريو في قمة الروعة لو أحسن فريق الإبداع إختيار المنافسين وكيفية مطالبتهم للمواجهة بل وإستغلال أسماء كبيرة مثل شيمس والبيج شو وري مستيريو وذا ميز وليأتي كريس جيريكو وليصب كل تركيزه على حزام الولايات المتحدة المحاصبر على وسط إمبروز في محاولة لسلبه إنجاز كبير حققه بجهد قليل وفشل مصارعين مخضرمين في إسقاطه .. أتشوق لمباراة قوية على حزام الولايات المتحدة تكون بين دين أمبروز vs كريس جيريكو ..وهذا ما سيرفع من قيمة هذا الحزام ،، ولنتخيل كريس جيريكو ينهي أمبروز”.

11- ” BockScar”EAT SLEEP CONQUER REPAT :

“دين امبروز يدافع عن شيء هو اعظم من لقب الولايات المتحدة في الوقت الحالي وهو فريقه ذاشيلد شهرة ا شيلد اكبر من شهرة حزام امريكا جون سينا اشهر من كل ما في الاتحاد كره من كره وفرح من فرح ولكنها الحقيقة فريق الابداع جعل من الذين حملو الالقاب رتبة اعلى من اللقب نفسه الذي هو يشرف صاحبه وهذا الشيء غير موجود الان اذا تم هذا سيزيد عدد الالقاب وسترتفع نسب مشاهدة المباريات وهذا الشيء يحدث الان في عالم الكرة عندما تكون مباراة في نهائي الكأس تكون ذات مشاهدات اعلى من مباريات الدوري لكن يجب ايضا اصلاح السيناريوات المهكعة المملة هذه 

قمصان المصارعين تباع اكثر من الالقاب والاحزمة ليس لغلاء ثمن الاخير لكن لعدم اهميته 
هناك قمصان مقلدة كثيرة لكن الاحزمة المقلدة قليلة من يبيع المغشوش يهتم بالمال اكثر من الصدق وWWE لا تفعل اي شيء من دون مقابل ….. لا يوجد اي سبب لما يفعل الان من تهميش للألقاب كالولايات المتحدة او القارات او التاج تيم او اي لقب تم محوه كلقب الوزن الخفيف 
لا يوجد اي لقب له معنى عند الجماهير سوى واحد هو لقب الاتحاد للوزن الثقيل”. 

12- Dr.soos.k.s.a :

“لايختلف اثنان على موهبة المصارع دين امبروز ومهارته داخل الحلبة وعلى المايكرفون والجميع يعلم ان دين اميروز استحق لقب الولايات المتحدة بجدارة لاكن للأسف منذ فوزه باللقب لم نشاهد دين اميروز يدافع عن اللقب الا مرات معددوة ولا تكاد تذكر امام المدة التي حمل اللقب فيها فالجميع يعلم انه منشغل اغلب وقته بمبارياته مع فريقه الدرع ولم يسلط الضوء كثيرا على اللقب حتى ملت الجماهير من فتره حمله بل انها نسيت ان هناك لقب يسمى بالولايات المتحدة ف الاتحاد اصبح يهمش الالقاب كما يهمش بعض المصارعين فأنا ارى انه من الافضل خساراة امبروز للقب حتى تعود الحياة للقب من جديد ويفوز به مصارعين موهوبين ليس لديهم سيناريو معين او سبب لدخولهم للحلبة مثل زاك رايدير وكودي رودز ودامين ساندو او درو ماكنتاير فكل هاؤلاء موهوبين لاكن للاسف لانكاد نراهم في الحلبة الا فقط للخسارة او في مباريات لملأ الوقت فقط لاغير لاكن دين امبروز بالفعل لديه سبب وسيناروهات تبعده وتشغله عن اللقلب لذالك هوا ليس بحاجه للقلب في الوقت الحالي ويجب اعطائه لشخص اخر ليثبت نفسه ووجوده تكون هناك منافسات للمصارعي الدرجة الثانية لبث الحياة من جديد في اللقب وفي النهاية لايجب علينا لوم دين امبروز لعدم دفاعه عن اللقب كل هذه المدة فالذنب ليس ذنبه بل ذنب فريق الابداع كما يسمى”.

13- محمد أبو بكر :

“إذا تحدثنا عن النجم نفسه فهو أكثر من رائع داخل الحبال لكن المشكلة في فترة حمله اللقب و قلة الدفاع عنه و هذا بالتأكيد ليس خطئه فالقرار الأول و الأخير لفريق الإبداع الذي يشهد حالياً مشاكل جمة و من الخطأ من فريق الإبداع أن تصور هذا النجم الرائع بشخصية مهزوزة أو الذي لا يمكن أن يحافظ على لقبه إلا بمساعدة من فريقه و أيضاً لاحظت أن أغلب نزالاته على اللقب تكون في الأغلب سريعة , أما إذا كنت في فريق الإبداع فيجب أن يضعوا نزالا يثبت أنه يستحق اللقب بجدارة أو من الأفضل أن يخسر اللقب قبل أن يفقدا ( دين أمبروز و اللقب ) بريقهما أو على الأقل أن ينفصل عن فريقه الذي أخذ أغلب وقته”.

14- ريمون نصحى :

“المصارع دين امبروز من افضل المصارعين الحاليين واداءه مع فريق الدرع قوى جدا لكن فريق الابداع جعل الحزام الذى يحملة لا قيمة له وجعلت الجماهير تحس بانها لا يوجد بطولة تسمى بطولة الولايات المتحدة ……… والغير معقول فى هذا الموضوع انة سيصبح صاحب اطول مدة فى حمل البطولة وهو لة مدة كبيرة لم يلعب اى مباره عليها وهذا سبب المشكلة 

اما الحل فهو يوجد حليين 
الاول هو ان يلعب مبارة قريبا جدا ويخسر البطولة لبطل صاعد كباد نيوز باريت وهذا ما سيعطيها طعم
اما الحل اثانى
هو ان ياتى شخص بفقرة بطولة جديدة او ترجع بطولة قديمة ويلعب صاحبها ضد امبروز 
وشكرا”.

15- محمد الدوسري :

“بسم الله الرحمن الرحيم 
دين امبروز مصارع موهوب جدًا .. ويستحق حمل الحزام فترة مثل هذي .. بشرط ان يدافع عن اللقب كل عرض شهري .. او ان يخسر الحزام .. انا من محبي الدرع .. ولكن على امبروز تسليم الحزام لغيره والتفرغ لعداوة الدرع الاسطورية امام ايفولوشن .. ولزيادة حماس سيناريو الدرع و ايفولوشن .. يسحب تربل اتش حزام امريكا من امبروز .. وبهذا يولع سيناريو الدرع ضد ايفولوشن .. 
دمتم بود”.

16- Abdallh Ebrhem :

“انا ارى انه يستحق كل هذه الانتقادات لانه بالفعل جعلنا لا نشعر بانه يوجد لقب يسمى لقب الولايات المتحدة الامريكية اللقب الذى كنت اشاهد جون سينا يدخل فى عداوات اسطورية من اجل الدفاع عن هذا اللقب و لكن انا اعتقد ان فريق الابداع يفكر فى طريقة لجعله يدافع عن لقبه فى عرض اكستريم رولز ( القوانين المتطرفة ) 2014 كما حدث مع بطل القارات بيج اى او حتى فى الراو او مين ايفينت او سماك داون بحجة انه سيلعب مباراة امام فريق ايفيلوشن فى نفس العرض و لم يستطع لعب مبارتين فى نفس العرض فيلعب المباراة و يخسر اللقب امام ” دولف زيجلر – زاك رايدر – روب فان دام” او ان الادارة تريد ان تجعله يحتفظ بلقبه اكثر من ام فى بى او يكسر رقمه حتى لا يجعلونا نفكر ب ام فى بى مرة اخرى.

لو كنت فى فريق الابداع لكنت جعلته يخسر لقبه امام مصارع صاعد ( الكسندر روسيف ) او مصارع يستحقه ( دولف زيجلر – ذاك رايدر – روب فان دام ) او اقيم باتل رويال فى الراو او سماك داون او مين افينت للمصارعين و يكون البطل بها ثم يخسر لقبه و لا يطالب بمباراة اعادة كما حث مع اى جى لى بطلة الديفاز السابقة”.

17- Märåwäñ Twîg :

“أولاً في رأيي دين أمبروز يستحق حمل اللقب وأي شخص من فريق الدرع يستحقها أيضاً.
ثانياً الانتقادات متوقعة جداً لكن لا يجب ان نلقيها علي دين أمبروز بل علي فريق الإبداع وأقل طريقة لانهاء هذه الانتقادات هو جعله يدافع عن لقبه في نزالات حماسية في العروض والمهرجانات الشهرية وأمبروز مصارع ذكي وموهوب ويجيد حماسة الجماهير حتي ولو يري البعض أن رومان رينز أفضل منه.
ثالثاً إذا يري فريق الإبداع أن الأفضل له هو مواجهته في نزالات زوجية مع رولينز ورينز فيجب علي الأقل أن يخسر لقبه حتي يشعر الجميع ان هناك لقب ولايات متحدة في مواجهات أخري خصوصاً بعد أن قلت المنافسات وانحصارها علي ثلاث القاب فردية اسماً ولقبين فعلاً”.

18- باتيستا القبضاي :

“دين امبروز كما سبق وقلت لا يستحق الحزام حاله حال بطل القارات بيغ المضخم المرات التي دافع فيها امبروز عن لقبه كان يفوز بمساعدة فريقه اللذان كانا يقومان بالهاء الخصم فاز مرتين على هنري بمساعدة فريقه ولكن ان دافع عن لقبه وقتها امام هنري دون وجود فريقه حول الحلبة لكان خسر من اول دقيقة هناك مصارع لم يذكره احد يستحق هذا الحزام وهو عضو فريق 3mb ماكنتاير هذا المصارع عندما دخل الاتحاد حقق الكتير من الانتصارات وحصد لقب القارات لفترة طويلة وكان ماكمان يدعمه دائما ولكن لا اعرف ماذا حصل ففجاة اصبح متلقي للخسائر وهدد بالطرد ومن ثم انضم لفريقه الحالي ولكن للاسف فريق الابداع وتريبل اتش لا يعيروه اهتماما بعد ان كان بطل قارات اصبح في فريق راقص ومهزوم دائما فبوكارتي وبريت هارت اشادوا بماكنتاير كتيرا وقالوا انه يجب ان يتم فصله عن فريقه واخذ دفعة كونه سيكون احد اعمدة الاتحاد مستقبلا ولكن لا حياة لمن تنادي وليس وحده هناك ايضا مايسون ريان الذي كان في العروض الرئيسية ومن ثم اصبح بعيدا ولا ادري السبب هذا المصارع يمتلك قوة هائلة فلما لا يعود للعروض الرئيسية فهل المهرج اكسافيير وودز صديق ار تروث افضل منه فمنذ انضمامه للعروض الرئيسية لم يقدم شيئا والان سيضمون بو ليف شقيق براي وايت للعروض الرئيسية هل بوليف افضل من مايسون وايضا روسيف ليس افضل منه لما هذا الظلم بحق مايسون ريان احد اقوى اعضاء عصابة nxt السابقة اذن امبروز بنظري دون فريقه لن يستطيع الحفاظ على الحزام يوم واحد”.

19- الوحش بروك ليزنر :

“الاتحاد حاليا يمر بفترة التهميش او (اللامبالاه) فمثلا يوجد نجوم حاليين صاعدين وبقوة ويوجد لديهم كل مقومات النجومية والمسؤولون لا يكترثون كثيرا الا للقب ال wwe للوزن الثقيل .
فانا اقترح لو كنت في فريق الابداع لوضعت للنجم دين امبروز بكل عرض شهري مباراة على لقب بطولة الاتحاد ويكون تدخل خارجي بالنزال او باي طريقة ما(او انه يفوز فوز نزيه بحال تحولت شخصيتة للشخصية الطيبة) , مما يمكن للمسؤولين بالحفاظ على دين امبروز النجم الذي سيتخطى ارقام اساطير سابقة بمدة الحفاظ على الحزام وبنفس الوقت يكون لهذا النجم عداوات على اللقب وبنفس الوقت لا يكون هناك تهميش لمصارعين صاعدين.
لان المسؤولين حاليا يفكرون فقط بمدة الحفاظ على الحزام للنجم دين امبروز وبذلك يصنعون نجم اخر يتخطى مدة الاحتفاظ للاساطير السابقة التي احتفظت به طويلا .
 واخيرا وليس اخرا يقومون بنزال على هذا اللقب مع نجم مهمش ويوجد له مستقبل ويفوز بالحزام بعد ان كسر دين امبروز ارقام الاساطير التي احتفظت بهذا الحزام طويلا “.

20- صادق العزي :

“أخي العزيز فريق الإبداع لا ناقة له ولا جمل, فالأمر كله يعود للإدارة.
حيث أن أغلب الأحداث منذ عودة تربل إتش إلى الإتحاد حُذف شيء اسمه فريق إبداع.
ثم بنظرك أو بنظر من ينتقد دين أمبروز لماذا لا يدافع عن لقبه, هل قدموا له سيناريو ورفض؟
لقد شغلتنا الإدارة وشغلت العالم بدانيل براين وجعلت منه كاريزما سحقت به أساطير قبله أمثال أوستن وشون مايكل وبيرت هارت وغيرهم وذلك لكي تضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.
العصفور الأول هو الأفضل في العالم سي إم بانك وأوصلت له رسالة عُدت أو لم تعد نحن من يصنع النجوم.
العصفور الثاني ويتمثل في كسر سلسلة الريسلمانيا التي كانت موجعة وبكل المقاييس لجمهور هذه اللعبة منذ بدايتها وحتى حالها الآن (wwe).
أي حتى لا تكون موجعة علينا حيث كان حصول دانيل براين لبطولة الإتحاد للوزن الثقيل بمثابة المكوى الذي تخرج به الرصاصة من الجسد حتى يهدأ.
أما العصفور الثالث فهو أنها أنستنا شيء اسمه بطولة الولايات المتحدة, وهي رسالة إلى mvp الذي لم يعود وجدد عقده مع إتحاد tna وبعد عودته إلى الإتحاد الأخير كرمته إدارته وجعلته في الصف الأول على مستوى الأبطال وعلى مستوى الإدارة.
وعندما يحطم دين أمبروز mvp في حمل اللقب ستقول له الإدارة خلاص يا بابا في مواهب شابة غيرك كثير وتستحق حمل اللقب”.

تنويه : نذكر متابيعينا مرة أخرى بأن التعليق يجب أن يكون بلغة عربية فصحة وواضحة للجميع، شكرا.







تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: