رأي الجماهير || هل إنتهت مسيرة الظاهرة أندرتيكر بالحلبات ؟ (أبرز التعليقات)

رأي الجماهير || هل إنتهت مسيرة الظاهرة أندرتيكر بالحلبات ؟ (أبرز التعليقات)

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 أبريل، 2014




نعود إليكم اليوم أعزائنا الزوار لنقدم لكم مجموعة مختارة من أبرز تعليقات الجماهير التي سجلناها في موضوع العدد الأخير فقرة “رأي الجماهير”.

هل انتهت مسيرة اندرتيكر في الحلبات؟ ومن سيصارع في حال قرر العودة؟

الاسطورة ذا ميز :

“نعم انتهت مسيرة في حلبات المصارعة لأن اندرتيكر لم يستطع تحمل نزاله مع بروك ليسنر في الراسلمينيا 30 والدليل انه قد تعرض لأصابة في الساق وارتجاج في المخ مع ان النزال كان قصير وممل ولا ننسى ان تيكر قد كبر في السن وكسر السلسلة معناه أن هذا نزاله الاخير في الشركة لكن ممكن يرجع ويتكلم عن خسارته امام ليسنر ويعلن اعتزاله ثم يكرم الى قاعة المشاهير في عام 2015 القادم.”

سجاد الكرخي :

“في خصوص هذا الامر فانا اتوقع ثلاثة سيناريوهات محتملة لهذا الامير
 اولا – اعتزال الاندرتيكر للمصارعة و هذا لا يمكن اثباته حتى يعلن تيكر الاعتزال رسميا.
ثانيا – عودة الاندرتيكر و مطالبة بروك ليسنر بنزال اعادة او طلب الثار للسلسلة و هذا قد يكون مستبعد الى حد ما لان هناك تلميح من جيم روس لامكانية خوض ليسنر لنزال على لقب الاتحاد في الرسلمنيا 31 و لكن كل شيئ قد يحدث في عالم المصارعة الحرة.
ثالثا – خوض الاندرتيكر نزال مع الاسطورة ستينغ في الرسلمنيا 31 و هذا امر قد يكون متوقع الحدوث و لكن كل شيئ مرهون باعلان تيكر الاعتزال او لا”.

Hak Off :

“براي ان مسيرته علي الحلبات انتهت رسميا فانا اتذكر ان اندرتيكر قال انه في حال تم كسر سلسله الانتصارات سنشهد اعتزاله ,, ولو كانت نيه اندرتيكر ان يكمل مسيرته ما كان وافق علي الخساره ولكن يمكن ان يكون ظهوره في العروض شرفي فقط او لالقاء خطاب للجماهير”

وليد عادل :

“بالفعل لقد انتهت مسيرة الاسطورة.فكما شاهدنا كبر سن اندرتيكر و مستواه المتدني في الحلبة و عدم قدرته علي الالتحام ولكن جميعنا نقدر انه كان يخاطر بصحته و حياته من اجل امتاعنا.لقد كان وقت اعتزاله في القمة مثلا في ريسلمانيا 28 و كانت ستكون النهاية الافضل علي الاطلاق.ولكن اختار الاسطورة ان يمتعنا مرة اخري وهذا قرار نقدره ونحترمه. الجماهير اثرت فيها خسارته لكن لم يؤثر في صورته ولا احترام الناس و تقديره له فكل وقت و له نهاية و اختار الاسطورة نهايته و لكن سيظل اسمه خالدا كاعظم مصارع عرفه الاتحاد.”

سجاد تسونامي :

“اذا كانت التسريبات حول عودة ايقونة المصارعه ستينغ وتوقيعه لعقد مع الـ wwe فا اعتقد اننا سنشاهد نزال اخر من العيار الثقيل والذي يعتبر اقوى نزال في التاريخ بين الضاهره اندرتيكر وايقونة المصارعه ستينغ قد يكون اخر نزال للحانوتي .. واعتقد قد يكون هناك نزال اخر لاندرتيكر يكون هو نزاله الاخير وهو نزال الانتقام من بروك ليزنر في راسلمانيا 31 وقد تكون على لقب الاتحاد لا اعتقد انها نهاية الحانوتي :)”.

عمر الحجازي : 

“الاندرتيكر لم ينتهي و لا يمكن ان ينتهي أنا متأكد أنه سيكون موجودا في الريسلمينا القادمة في نزال سيكون محوره الاساسي اعادة السلسلة و سيكون احد طرفيها بروك ليسنر و سيكون الطرف الاخر مصارع من اختيار الاندرتيكر و سيكون الحانوتي بجانبه في النزال خسارة الاندرتيكر السنه هذه كانت بداية سيناريو طويل المدى من فينس و سترون ذلك بإذن الله”.

Khaled Hassan :

“نعم انتهت سلسة انتصارات الاندرتيكر الانه كبر في العمر ولا يستطيع ان يخوض اي نزال وكثره الاصابات و يظهر في مهرجان واحد و سيقدم اعتزاله في عرض من العروض الاسبوعيه او شهريه او الرايسلمانيا نفسها وسيتم تكريمه في قاعة المشاهير”.

 وليد أدم يحيى :

“المفروض على الاندرتيكر الاعتزال بعد فوزه على سي إم بانك في الراسلمنيا 29 ليحافظ على مكانته كأسطوره ولكن بعد هزيمته من بروك ليزنر في راسلمنيا 30 انهى مكانته لان هزيمة اسطوره لا تنسى ابدا. جمهور wwe يمكن ان ينسى انتصارات اندرتيكر ولكنه لن ينسى هزيمته ابدا. 
وشكرا”.

Haitham Al-Mansi :

“لا أعتقد بأن مسيرته إنتهت وإلا لكانت القناة أو موقع الـWWE قد عملت وأكثفت البروموهات عن السلسلة وعن تاريخ تيكر أو ما شابه..
وبما أن هناك أنباء وردتنا بتوقيع عقد ستينغ مع الـWWE فهذا يستدعي إلى فتح طريق لمواجهته ضد الأندرتيكر … فنهاية السلسلة لا تعني نهاية الأندرتيكر.
إن تسائلتم سبب كسر السلسلة فالسبب بكل بساطة هو أن فينس يخشى عدم ظهور تيكر في رسلمانيا 31 مما إستعجل بموعد النهاية السلسلة فلا بد في كل رحلة نهاية لها ولا شيء يدوم إلى الأبد.
الآن بما أن السلسلة إنتهت هكذا أطمئن فينس أن النهاية قد وضعت على السلسلة لكن لا يعني نهاية تيكر … فمن الآن فصاعداً سيتم دراسة وضع تيكر ووضع مباراة تيكر وستينغ في رسلمانيا 31 وسيعتزل تيكر إلى حين يعجز الصراع على الحلبة.
لذا توقعي سيصارع تيكر أيضاً في رسلمانيا 31 و32 كأقصى حد”.

ابراهيم محمد :

“الرائ هنا يختلف ما بين واقع وامنيه ..الواقع انه تقريبا سيعتزل وان كان نقدي له انه قسي علي عشاقه في اعتزاله بمباراه سيئه وسيناريو قصير حتي انهم لم يظهرو بكل العروض وايضا مصارع في النهايه لا يستحق الشرف فانا لا اشترط مصارع شاب وانما اعتقد انها شرف لمصارع يستحق مثل جون سينا وسيناريو كان لابد ان يكون رائع مثل ان يكون تيكر الشيطان المدبر لبراي وايت وانه لا يريده اخذ اللقب لكي يلاعبه في مباراه قويه بقوانين خاصه فهذا كان سيناريو ما اجمله وفيه تشويق كبير في كل العروض من وجهه نظري.. اما الامنيه فهي ان يكون نزال اخير اعتزال له وان حدث ف ستينغ الاقرب وان لم يكتمل الاتفاق معه والامنيه اصبحت واقع بان تيكر سيلعب مباراه فيا حبذا ضد سينا فهو يستحق هذا فهو لم ينال شرف لقائه في اي مباراه بالسلسله ويبقي الخيار لتيكر في النهايه فمن وجهه نظري ما زال لتيكر الصحه لمباراه اخري باحترافيه دون عنف.
وشكرا”.

Yousef El-Tatr :

“بسم الله الرحمن الرحيم لا لم تنتهي مسيرة الظاهرة اندرتيكر في الحلبات فمن المستحيل ان تنتهي 22 سنة من الخدمة بهذه الطريقة, لن يرضاها فينس مكمان او اندرتكر و هناك سيناريوهات عديدة محتملة سأذكر اهم ثلاث وسأختار الاقرب للحدوث ( السيناريو 1 ) وهو اختفاء اندرتكر ككل سنة ومن ثم الظهور في احد عروض رو الذي يسبق راسيلمانيا ب 6 الى 8 اسابيع والظهور يكون مفاجئ ولسبب مفاجئ بعد اكثر من 10 اشهر من الغياب وهو للاعتزال ولكن قبل ان يكمل اندرتيكر كلماته يدخل ستينغ ويعلن عن انه يريد مواجهته في راسيلمانيا ( السناريو 2 ) وهو رجوعه في مهرجان رويال رمبل وفوزه ومواجهته لحامل الحزام في راسيلمانيا وهذا الحامل يكون بروك ليسنر وبالطبع يفوز اندرتيكر ومن ثم يعتزل في عرض الرو الذي يلي المهرجان ( السيناريو 3 ) وهو اختفائه كما اختفى ستيف اوستن بعد راسيلمانيا 19 ولكن وبعد ان تأكد الجميع من اعتزاله يخرج في راسيلمانيا 31 نفسها ويعتزل هناك وبهذه الطريقة سيكون اكبر حفل اعتزال في حضور الالاف والملاين يتابعون على الشاشات . السيناريو الاقرب للحدوث هو رقم 1 واتمنى رقم 3 لأنه سيكون اكبر اعتزال في تاريخ جميع المصارعين في العالم ويستحقها اندرتيكر في النهاية اقول شكرا للمحررين المميزين في الموقع واتمنى ان يتم عرض تعليقي !!”.

AhMed EmAd Abu Hijleh :

انتهت مسيرة الأسطورة أندرتيكير بسبب عدة أسباب :
1) إرتجاج المخ و كسر في العنق مما يجعل الأمر صعب على عودته.
2) كبر تيكر بالسن وهو الأمر الواضح عليه.
3) العلاقة الوحيدة التي تربط الأندرتيكر بال wwe هي السلسلة كما مدون بعقده مع الإتحاد فإذا انكسرت السلسلة لا يوجد لأندرتيكر فائدة لأنه لايستطيع العودة للمواجهة على الأحزمة.
 فإذا قرر العودة بالنسبة لي أتوقع أفضل شيىء ستينج , بالنسبة للإتحاد دانيال براين !! أو جون سينا”.

علي السلبود :

“لا يوجد اجابة واضحة حتى الان ! ، لا يمكنك الحكم ، بالعودة الى حالة اندرتيكر الاحتمال الاكبر هو انه قد ينهي مسيرة استمرت 22 عام ! ، فحالة اندرتيكر الصحية يرثى لها و تقدمه بالعمر ينهكه اكثر فاكثر ! ، نزاله في راسلمينيا 30 لم يكن وحشي كما عهدنا من اندرتيكر ، و هذا ان دل يدل على عدم قدرة اندرتيكر على التحمل كما في السابق هناك احتمال ان يعتزل المصارعة بعد تقديمه كل شيء تقريباً ، في اتجاه اخر قد يكمل اندرتيكر مسيرته في الحلبات بمشاركته في نزالات قصيرة و سهلة يتمتع بها الجماهير و ان اراد نزال اخير ، شخصياً اتوقع مواجهته لجون سينا كون الاول لم يواجه جون سينا كثيرا و الاخير عبر عن استعداده و حماسه لمواجهة اعظم مصارع في التاريخ ، عموماً الظاهرة اعتزل ام بقي فسيكون في اذهان كل من راه في حلبات المصارعة ام خارجها بكل تاكيد”.

Saeed Mousa :

“نعم انتهت مسيرته بإنتهاء سلسلته في الريسيلمينيا و هي نهاية حقبة الأساطير .. و كلنا نعلم بأن هو من اختار بروك ليسنر ليحصل على هذا الشرف في مباراة اعتزاله لتكون نهايته أكثر واقعية على يد الوحش البشري و ليس مصارع موهوب صغير في السن أو أحد أساطير المصارعه . و كلنا نعلم بأن نهاية السلسلة كانت من المفترض تكون قبل أعوام و ليس هذا العام إلا أن فينس مكمان هو من طلب تأجيل كسر السلسلة إلى ريسيلمينيا 30 .. و أدخل الاندرتيكر في عداوة غير مفهومه و غير منطقية ضد شون مايكل مرتين و ضد تريبل اتش مرتين للمماطلة و لوصول الاندرتيكر الى الريسيلمينيا 30 و تنكسر السلسلة فيها و ينتقل بعدها الاتحاد إلى حقبة الشباب بعد 30 عاماً عاشت الجماهير فيها مع أساطير المصارعة و الدليل افتتاح الريسيلمينيا 30 بحضور هولك هوجان و ستيف اوستن و روك و اخذ كل منهم يمتدح الآخر و مسيرته في عالم المصارعة . أما إذا قرر الاندرتيكر العودة من جديد فسأشعر وقتها بأنه يهين تاريخه الأسطوري كما أهان كريس جيركو تاريخه فهذا زمن الشباب و لكل زمان دولة و رجال و يجب إعطاء الفرصة لغيرهم من الشباب”.

Abd El Monieum Mohamed :

“هزيمة اندرتيكر الاخيرة و كسر السلسلة هى نهاية اندرتيكر لانها ببساطة كانت افضل و اقوى انجاز له فى تاريخ المصار عة كلها فهو لم يحمل القاب كثيرة و لمدة طويلة مثل باقى النجوم فكانت السلسلة رغم انها معنوية الا انها لا تكافئ بل تتفوق على اى لقب اخر فاصبح الان اندرتيكر مثل اى مصارع اخر يمكن هزيمتة فى رسلمنيا بعد ان كان لا يقهر فى هذا المهرجان و كان له هيبة للسلسلة بريق.
وفى احسن الاحوال اتوقع ان يكون لة لقاء اخير ضد ستينج فى العام القادم لكن بدون اى اثار ة لان لسلسلة انتهت و اندتيكر اصبح مستباح هزيمتة فى رسلمنيا”.

Bebo X-Boy :

“لا أعتقد أن الاسطورة أندر تيكر سيترك الحلبات بهذة الطريقة ومن سيقرر أنة سيعتزل أم لا هو وضعة الصحي لأانة لا يمكن لأاندرتيكر ان ينكسر بهذة البساطة أما موضوع أنة لن يعتزل لأنة اذا اعتزل الان سيكون مشهد ممل ولن يليق باعتزالة فأنا اعتقد أنة لن يعتزل الا قبل أن يخوض نزالا في راسيلمنيا 31 أما من حيث من سيكون خصمة فانا أرشح ستينغ لأانة سيكون نزالا تاريخيا لن ينساة أي احد أبدا في تاريخ المصارعة سواء فاز ستينغ او اندرتيكر فسيحظون الأثنان بالاحترام الكبير من الجماهير وسيكون هذا النزال هو نزال بعنوان (نزال ألاساطير) لأنة لن يتكرر علي مر الأزمان هذا هو رأيي وشكرا”.

Lalo Zidan :

“بنسبة كبييرة انتهت مسيرة تيكر في الحلبات واي عودة بعد ذلك ستكون مثل عودة الاساطير للمشاركة في الاحداث المهمه وفي حاله العودة هناك 3 احتمالات 1. ظهور تيكر في احد العروض المهمه واعلان اعتزاله وترحيبه بعد ذلك بستينغ واعلانه مواجهه ستينغ لبروك ليسنر في راسلمنيا 31 ومن الممكن الانتقام من بروك باسم ستينغ ودا في حال عودة ستينغ طبعا 2. نفس الحكاية بس قبل ما تيكر يعلن اعتزاله يظهر ستينغ ويتحداه في مبارة اعتزال لكليهما 3.اعلان تيكر اعتزاله نهائيا”.

في النهاية أعزائنا المتابعين نريد أن نشكركم بشدة على مشارتكم الكثيفة في هذه الفقرة الجديدة ونتمنى حظ أوفر للبقية لكي يتم إختيار تعليقاتهم في الأعداد القادمة إن شاء الله، إنتظرونا يوم الجمعة القادم.

تنويه : رغم كثرة المشاركات والتعليقات في هذه الفقرة إلا أنه عثرنا على  العديد من التعليقات المكررة التي لن نستطيع إحتسابها، كما نذكر متابيعينا بأن التعليق يجب أن يكون بلغة عربية فصحة وواضحة للجميع، شكرا.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: