رأي الجماهير || هل تريد تغير شخصية النجم جون سينا ؟ (أبرز التعليقات)

رأي الجماهير || هل تريد تغير شخصية النجم جون سينا ؟ (أبرز التعليقات)

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 أبريل، 2014


نعود إليكم اليوم أعزائنا الزوار لنقدم لكم مجموعة مختارة من أبرز تعليقات الجماهير التي سجلناها في موضوع العدد الأخير فقرة “رأي الجماهير” :

هل توافق على تغير شخصية النجم جون سينا ؟ وإن كنت المسؤول كيف ستقوم بذلك ؟ 


1- Yousef El-Tatr :

“نعم من الأفضل تغير شخصيته ولفترة 8 الى 10 اشهر حتى تعود الجماهير لتشجيعه من جديد حيث ان الملل بدأ يظهر على محبيه الحالين من الاطفال لذلك من الافضل التغير بأن يتحد مع عائلة الوايتس لمدة 3 اشهر على الاكثر ومن ثم ينفصل عنهم ويبدأ عدوات مع المقربين الى قلوب الجماهير وبذلك سيعود الحماس الى المدرجات كل ما دخل الى الصالة وبعد 10 اشهر يكون لكل حادث حديث”.

2- الاسطورة ذا ميز :

“انا اريد ان يتحول جون سينا الى الشخصية الشريرة لكن هذا الشيء راح يضر الشركة لأن جون سينا هو مكسب كبير للشركة ومبيعاته 5 اضعاف النجم دانيال براين الذي قد احتل المركز الثاني وذا تحول سينا الى الهيل من جديد سوف تخسر الشركة كثيرا ناهيك ان فريق الابداع لا يعرف كيف يكتب السيناريوهات انظروا الى حال راندي اورتن الذي قد ابدع بالشخصية الشريرة في الماضي الان تلاحظون ان شخصية شخصية مهزوزة وذا حدث هذا الشيء لجون سينا سوف تكون WWE هي الخاسر الاكبر فقد خسرت مبيعاته وفشل سينا بالشخصية الشريرة بالنسبة اذا كنت مكان الشركة لفعلت مثلما قال محمد المكي في تحليله الاخير ان يستسلم سينا على يد عائلة وايت بسبب ضغوطاتها وثم يصبح اداءه اكثر شراسة ويخرج الوحش الذي بداخله وهكذا سوف تضاعف شعبية جون سينا اكثر فأكثر وشكرا يا افضل موقع اتمنى عرض تعليقي في فقرتكم المميزة فهو شرف كبير لي”.

3- Sari Alharbe :

“يجب ان يخضع كل نجم ما في شركة المصارعة الترفيهية WWE
الى التغيير من شخصية الى اخرى وسيملل الجمهور من هذه التغييرات لو كانت بدون نفع لذالك اقترح ان يكون التغيير لشخصية سينا الى مكروه.
وفيها الكثير من المميزات.
المميزات-:
1-بطل اخر على الساحات
2-يجب ان لايكون احد اكبر من الشركه مثلما حصل قديما
3-راحة للبطل نفسه من الضغوطات في حساباته وترويجه للموقع وحب الجماهير له منذ 6 سنوات
4-اعطاء النجوم الاخرين حقهم مثل: براين – اورتن – البرتو ديلريو – بيج اي – ذاشيلد 
5-تغيير السيناريوهات وعدم نسخها للعرض القادم
6-صدمه جماهيريه ومتابعة العروض لتلقي المزيد من المفاجئات بدل الاستياء من المماطله مع النجوم الاخرين واعطاء الفرص فقط لسينا بل يوجد نجوم اخرون
8-تحول بعض النجوم من المكروهين للمحبوبين عن طريق جون سينا
9-ادخاله مع عصابات وسيناريوهات تصعده للقمه مجددا
10-اتاحة الفرصه لراحة النجم قبل عرض ماني ان ذابانك لانه يجب ان يضهر بهيمنه قويه في مسقط رأسه ويعود مكروها اكثر بعد العرض ولاكن يجب ان يكون فالعروض مثل بروك ليسنر مكروه ولاكن تحتاجه الجماهير 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والنجوم الاخرين مثل انتينيو سيزارو وبروك ليسنار وراندي اورتن وباتيستا وبراين يجب ان ينعمو مثلما نعم جون سينا من فرص واثبات نفسه وتغيير نجم العروض المحليه والرسميه وليس فقط سينا. ويجب ان يبقى فترة طويله على هذا الكره وان يجعل المصارعه مرتفعة اسهمها وايرداتها بسبب هذا الفعل ووضعه في سنياريوهات عديده قويه.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالنسبة لفريق الابداع والمسؤلين من حيث السيناريوهات-:
الاحظ بانه لو جعلنا هنالك طور اقوى من الصراع عند تحوله الى شرير بان نضيف مصارع مكروه من الجماهير من الدرجه الثانيه مثل جاك سواجر الى الدرع ليصبح محبوب وان يتواجه شيلد ضد وايت نزال من 8 اشخاص في عرض اكستريم رولز. 
وبعدها يتفرغ النجم لنيل عداوة مع المصارع بروك ليسنر ولاكن بطريقة غير اللذي فاز بها فالسابق بل يدخل فالموضوع عائلة وايت حيث ان النجم يواجه بروك ليسنار في نزال متطرف وان يدخل للنزال وايت ويدمرون ليسنر ويدخل الشيلد يفرغ الحلبه ثم ينهي النزال بروك ليسنر على طريقته الخاصه وبالاستسلام حيث سيمهد شهره كبيره لهذا الحدث اللذي لاينسى ويعطي ايضا لفريق الدرع تقدم كبير وفوز البطل بروك لينسر حيث سيلاحظ الجمهور انه يستحق التشجيع وضهور كثيرين لتشجيعه بعد فعله العظيم”.

4- محمد سامى :

نعم لانى مللت من شخصيته بصراحة ولكنى احبه واريد ان لا يتحول الى شرير بشكل كامل ولكن ارديده جادا مثل مصارعين كثيرين فهم لا يضحكون ومع ذلك فهم محبوبون من الجمهور كاندرتايكر وراندى اورتن وستون كولد فى النهاية جون سينا من اسطير المصارعة سواء رضينا ام لم نرضى ……………….والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

5-  Ziad El Prince :

“بصراحة لا اريد تغيير في شخصية جون سينا لعدة اسباب منها :- ******************************************************1- لانه يجني الكثير من الاموال للشركة وهذا ما تريده الشركة في المقام الاول من المصارع.
2- لان جون سينا له شعبية كثيرة نصفها من الاطفال الصغار واذا تحول لمكروه ستقل شعبيته كثيرا.
3- جون سينا لا يليق عليه الشخصية الشريرة لان جون سينا تعود علي شخصية المحبوب لدي الاطفال والكباروكمان نحن نري فشله في الشخصية الشريرة في اول مشاوره مع الاتحاد في شخصية مغني الراب.
هذه الاسباب تجعل تغير جون سينا الي الشخصية الشريرة مستحيلة.
اليكم الاسباب الذي ممكن ان تجعله بشخصية المكروه ******************************************
1-جون سينا لما يحمل اي لقب منذ عرض تي الي سي وانا اري ان جون سينا كان يجب ان يكون اول بطل للاتحاد والعالم معا لتاريخه الطويل وكمان انا اري ان المصارعين الذين بالشخصية الشريرة يكسبون بطولات كثيرة امثال :- (راندي اورتن – ذا شيلد (عندما كانوا مكروهين) – وكثيرين اخرين )
لكنني انصح بعدم تحول جون سينا الي شخصية المكروه لان ذلك سيقلل من شعبيته ومبيعاته واسف علي الاطالة”.

6- Mahmod Amer :

اوافق علي تغيير شخصيته ولو قليلا حيث ان الجميع سأم من كونه البطل الاسطوري بمعني ان يقوم بعمل فريق لمجابهة الادارة او فريق مثل الوايتش ويتم زيادة اعضاء الفريق لخمسة مثلا ويقومو بالسيطرة علي جميع احزمة الاتحاد ( الحزام الموحد وبطولة الولايات المتحدة وبطولة القارات واازوجي ) وللعلم جزء كبير من شهرة سي ام بانك كان من قيادته لفريق نيكسس وفريق المستقيمين وهذا علي الاقل يريحنا من السيناريوهات المكررة اما بالنسبة لتحول الشخصية للشر بشكل كامل فاعتقد انها لن تلقي القبول الجماهيري الا في حالة وجود سيناريو ممتاز وليس جيد فقط”.

7- Amr Gamal :

اوافق علي تغيير الشخصيه فكما يلاحظ الجميع فشعبيه جون قلت بكثير عن الماضي والسبب الرئيسي من وجهه نظري هو الثبات علي نفس الشخصيه منذ سنين ولكن من وجهه نظر الاداريين فان شخصيته المحبوبه تتسبب في دخول الشركه اموال طائله ولكن انا اري ان ثبات سينا علي الشخصيه علي الرغم من بغض الناس منها سيقلل من الشعبيه تدريجياحتي يصل لمرحله التهميش وستخسر الشركه الكثير ان تم تهميش سينا مع العلم انه لن يكون هناك خيار اخر عندها سوي التهميش وذلك نزولا لرغبه الجماهير وانقاذا للموقف ولو كنت مسؤول لجعلت شخصيه سينا الجديده شبه مكروه بمعني ان يظهر بشخصيه مستفذه للجماهير حيث يتعمد ان يغضب الجماهير لكن بطريقه جيده ومقبوله ومثال علي ذلك المصارع (باد نيوز باريت) وسأجعل سينا ينافس براين علي اللقب ويتمتع برفاهيه وخدمات السلطه مثل راندي اورتن واعتقد ان الوضع عندها سيتحسن نوعا ما لان الجماهير حاليا يشعرون ان الاتحاد يقف في صف سينا بدون حياديه وعلاج هذا ان يكون السيناريو الجديد هو فعلا وقوف السلطه مع سينا بدون حياديه (اللعب علي المكشوف الحل الامثل) وشكرا “.

8- سجاد الكرخي :

“اؤيد و بشدة التغيير في شخصية جون سينا ليس الى مكروه بل الى وحش لسيناريوهات عدة منها
اولا- تمكن براي وايت من اخراج الوحش الذي بداخل سينا في مهرجان اكستريم رولز و بتلك الحالة سيفوز جون سينا.
ثانيا-خسارة سينا امام براي وايت و بذلك يدرك سينا ان عليه اخراج الوحش الذي بداخله.
ثالثا – خسارة جون سينا امام براي وايت ثم تقوم عائلة وايت بتعذيب جون سينا ثم ياتي براي وايت للاحتفال في عرض الرو الموالي لمهرجان اكستريم رولز بفوزه على جون سينا ثم تدوي موسيقى سينا و يدخل و يخرج الوحش الذي بداخله و يقوم بتعذيب براي وايت و عائلته بشدة.
رابعا- و هو ما اتمنى عدم حصوله ان يتجاهل المسؤلين في الاتحاد لصيحات الاستهجان التي تلاحق سينا في الاونة الاخيرة و هذا ليس حلا.
وانا اؤكد ان تغير سينا الى وحش سيبقي على جماهيريته بل سيزيد منها و ان تبقى هناك صيحات استهجان ضده ابدا”.

9- Aboud Tabet :

ان من المهم جدا تغيير شخصية جون سينا في هذه المدة وخاصة في اكستريم رولز ولكن بدون تحويله للشخصية الشريرة بل تحويله لشخصية الرجل الذي يغضب بسرعة ويهاجم خصومه بعنف وبدون شفقة وهذا التعديل سيكون مهما جدا حيث ستزداد مبيعات النجم لحد كبير جدا بعد عودة الجماهير لتشجيعه وتخليصنا من المباريات المملة التي تشهد صيحات مختلفة دائما من الجمهور فالجمهور منقسم لمحبيه وكارهيه وهذا يجعل كل مبارياته مملة وفي رأيي اهم جزء من التعديل سيكون في الحركات فيجب ان يجري تعديل جزري على حركات جون سينا التي اصبحت مملة فما فائدة التغيير اذا بقي ينفذ خمس حركات لا غير فيجب تغيير معظم حركاته فأن حدث هذا ستعود ال wwe الى ما كانت عليه من قبل وستعود الصالات تنفجر عند دخول سينا الى الحلبة وفي النهاية اتمني ان يجري هذا التغيير على شخصية سينا ومع تحياتي لكل طاقم هذا الموقع الرائع”.

10- No Loe :

انا ضد تغيير جون سينا للشخصيه الشريره لعدة اسباب:
1- قلة الشخصيات الطيبه.
2-سيؤثر التغيير في شخصية جون سينا على ارباح الشركه وعلى شعبيته ايضاً وخصوصاً الاطفال اللذين لطالما عشقوه.
3-الاتحاد سوف يصبح في مشاكل ليس لها حل اذا تعرض غريمه دانيل براين للاصابات الكثيره لأنه صاحب شعبيه كبيره في التفره الحاليه وجون سينا هو الوحيد اللذي يمتلك شعبيه بعده ولذلك سوف يؤثر ذلك على العرض.
4-جون سينا عودنا بالولاء وهو شعاره دائما الولاء وعدم التوقف والوفاء ويستمد قوته من الجماهير هذا فهذا سوف يؤثر على جون سينا فهو بدون الجماهير لن يقدم لنا الكثير هذا رأيي وشكرا لكم على جهودكم”.

11- Lalo Zidan :

“في موضوع مثل هذا يجب ان ننظر للموضوع من وجهه نظر الجماهير ومن وجهه نظر الادارة ايضا.

فالادارة تري ان جون سينا اكبر مكسب لها من حيث بيع منتجات المصارعين حيث بلغت قيمة بيع منتجاته خمس اضعاف المركز التاني فمن الاحمق الذي يضحي بمكاسب مثل هذه.
وعلي الجانب الاخر نري الجماهير قد ملت من اسلوب وشخصية جون سينا المكررة منذ فترة طويلة وتهتف ضده منذ فترة لسيت بالقليله (سينا سئ ) في رغبة منهم علي تغير شخصية.
ولكن من وجهه نظري لا اسلوب جون سينا الذي طور منهم كثيرا في الفترة الاخيرة وكلنا نري ذلك ومع ذلك تستمر الجماهير في الهتاف ضده ولا شخصيتة التي لو تغيرت من الشخصية الطيبة الي الشريره ستتوقف الجماهير بالهتاف ضده اكاد اجزم انها ستستمر في الهتاف) فالسبب في هتاف الجماهير ضده الدور الذي يعطيه له فريق الابداع والسيناريوهات المكررة الذي يقوم بها سينا فمثلا نري نجوم ابدعوا في دور الشرير قديما والان في نفس الدور تنال سخط الجماهير مثل راندي اورتن فالمشكلة هنا في السيناريو او الدور الذي يلعبه جون سينا والذي بدأ تتدراكة الان مع سيناريو عائلة الوايت الذي اري من خلاله ان التغير قادم لا محاله.
فالتغير المطلوب هنا هو سيناريوهات قوية ومثيرة فمثلا لو رأينا جون سينا يقف ضد عدو الجماهير الاول في هذه الفترة بروك ليسنر الذي قهر سلسلة اسطورتهم في سيناريور ناري سنري تشجيع الجماهير علي حق لجون سينا او وقوفه في وجه السلطة الذي تعادي الجماهير ورغبتهم في هذه الفترة.
هناك طرق كثيرة للتغير والبقاء علي سينا في شخصيته الطيبة التي تجني الاموال للشركة من وجهه نظرهم التي لا يلومهم عليها احد وعلي الجماهير تتدارك هذا الامر”.

12- Marawan Twig :

لا لعدة أسباب :
1- هذا تحول سينا إلي مكروه سيتحول كارهيه لمحبيه ومحبيه لكارهيه.
2-قد تكون هذه الخطوة مخاطرة كبيرة تقوم بها الإتحاد خصوصا بعد مكاسب سينا للإتحاد من منتجاته أعتقد أن هذا أكبر الأسباب ستكون سبب رفض الإتحاد لهذه الفكرة.
3- لنواجه الواقع سينا سيرفض تماما تحويله لمكروه حتي لا يؤثر هذا سلبا علي الجمعيات والأعمال الخيرية الخاصة به.
الحل الجيد لإنهاء هذا الإشكال في رأيي هو أن يقوم سينا قليلا بتعيير بعض ضرباته وزيادة سرعتها وهو ما بدأه سينا بالفعل وقد تنهي هذا الجماهير الكارهة لسينا أو علي الأقل تهدئهم قليلا مع مرور الوقت”

13- محمد ايمن :

“جون سينا يجب ان يكون على ما هو عليه …. ففقط التغيير فى اسلوب لعبه هو المطلوب وجعله اكثر شراسة سيساعده كثيرا فى تحول وجهة النظر التى ضده … جون سينا فى مباريته الاخيرة كلها يتم ضربه اكثر بكثير من ما يضرب لذا فيجب على المسئولين وفريق الابداع تغير طريقة سينا عند التحدث فى المايك وعدم التفاته كثيرا الى الجمهور ولا يجعله ضعيف الى هذا الحد وشكرا”.

14- محمد رمضان :

نعم ان هذا مطلوب جدا فى هذه الفترة لجون سينا وللاتحاد لآنه لو استمر على هذه الشخصية والطريقة ستنخفض المبيعات لا محالة لآن الجمهور ان لم يجد فائدة من الهتاف ضده ستحاول التأثير بطريقة أخرى قد تصل الى مقاطعة المنتجات الخاصة به وهذا قد يجبرهم على التغيير وانا اتوقع حدوث هذا.
اما عن طريقة تغيير شخصيته فهى كالتالى:
1:تدمير براى وايت بلا رحمة فتنقلب الجماهير عليه
2:وضع شرك فى المباراة وهو ان خسر سينا فسينضم الى عائلة وايت ولن يكون 
بالشخصية الشريرة فى ظل اعجاب الجماهير بهم وتأثيرهم على الجماهير”.

15- laythe :

“هناك سلبيات واجابيات لذلك
1-الاجابيات
جون سينا لو تحول للشخصية الشيريرة فقد نرى وحشا جديدا يصل الى الساحةفقد نرى بروك لزنر جديد او حتى اندرتيكر جديد فان جسينا بشخصية مغني راب كان يسخر من الاصاطير والنجوم ويجعلهم اظحوكة الجماهير مثل بيغ شو و كرت انغل ول ننسى انه اكبر الاشخاص اسعمالا للطاولات فهي سلاحه المفضل فا تحول الى الشخصية الشرية سيتقنها بكل تاكيد فعندما راينا هوك هوغان تحول الى لشخصية الشريرة اعجبنا و استن ايضا و روك و غيرهم فانا ارى تحله الى الشريرة افضل
2-سلبيات
هو وجه الشركة الاول ولهذا يجب ان يكون المحبوب الاول فانا ارى ان جون سينا ليس مملا بل ان الجماهير سئمت منه فدائما يهزم كل الاشخاص اساطيرا كانو او نجوم فلا يوجد نجم صارعه ولم يهزمه ولكن ان تحول الى الشخصية الشريرة ستنزل مبيعات الاتحاد وستفلس لا اقولها مجازا.
فاذا تحول الى الشريرة افلس الاتحاد وامتع الجمهور واذا بقي على شخصيته ربح الاتحاد و ملت الجماهير”.

16- محمد الحربي :

“شخصية جون سينا فريده من نوعها لانه محبوب و مكروه في نفس الوقت وذلك بسبب طيبته الزائده عن حدها فطيبته هي من جعلت الناس تكرهه وأنا أرفض تغيير شخصيته تماما والسبب أن شخصيته الحاليه هي ما تجعله مختلفا عن بقية المصارعين وأيضا تكسب الاتحاد مكاسب ضخمه ولنكن واقعيين بدون الاموال سيكون اتحاد wwe مثل اتحاد tna و أنا أرى أن جون مبدع بشخصيته هذه حتى الجماهير اذا هتفت له تهتف بشتمه من الأفضل أن يبقى مثل ما هو عليه الان و شكرا لكم”.

17- Rayyan Alsahli :

“بالتاكيد يجب ان يحدث تغيير جذري في شخصية سينا لعدة اسباب منها : – حدوث تراجع شعبيته بشكل كبير.
– اسلوبه في الحلبه جيد لحد ما لكن على ما اعتقد ان الجماهير تريد ان ترى شراسه وقوة اكثر في اسلوبه بدلا من تعرضه للضرب طوال المباراه وفي النهاية يفاجئ الجميع بحركه واحده فقط ثم يفوز.
– نريد سينا ان يصبح غدار ! نعم غدار نريده ان يغدر بخصومه ويهاجمهم خلف الكواليس ويفوز بطرق غير شرعية.
باختصااار نريد سينا المكروه ..
 اقصد بتاديته لشخصية المكروه لكنه وانا متاكد ان شعبيته وجماهيريته السابقه ستعود وسيصبح معشوق الجمااهير الاول وستنفجر القاعات من الحماس كما في السابق”.

18- zakariya :

بدل تغيير شخصيته الى شرير ارى ان يتم تسليط الاضواء اكثر على المصارعين الاخرين امثال براين و شيمس وفريق الدرع بحيث يكون بعد مواجهته مع عائلة الوايت في احد العروض الشهرية تنتهي جولة من جولات صراعه مع عائلة الوايتس و يتوقف عن الظهور في العروض لفترة معينة، هذا سيفيد في ابراز النجوم الشباب اكثر ويزيد من شوق الجماهير لرؤية سينا.حيث ان حظور فريق الدرع و شايمس و الدرع سيحافظ على مستوى المشاهدات، ثم يعود سينا لدائرة الصراع بشكل مفاجئ وقوي في احد العروض بشكل غير الذي اعتاد العودة به ( كالدخول للحلبة و البدأ في التحدث للجماهير) ، كل هذا بدون تغيير في شخصيته الا ان يكون اكثر حزماً مع خصومه وتكون حركاته اكثر قوة مع ان يكون بشخصية طيبة. سيفجر المشجعون الصالات عندما يرون المفاجئة بعودته و قوة ضرباته ويرون التغير فيه، كل هذا دون المساس بشخصيته”.

19- سالم آل عبدالله :

“الموضوع معقد لكن لابد من تغيير لشخصيته .. بصراحة لم اعد اعرف هل سيؤدي الشخصية الشريرة بنجاح او لا .. لانه في مباراته مع براي في ريسلمينيا عندما كان براي يستفزه ليضربه بالكرسي كان يبدو انه مرتبك و لا يستطيع فعل ذلك لذلك لا اعتقد انه سيؤديها بنجاح لاننا لم نتعود منه ذلك .. ثم ان من كانو يستهجنونه سيستهجنونه اكثر و اكثر .. عموما اذا كان سيتحول لشرير فافضل حل هو ان يفعل مثل ما فعل اوستن في ريسلمينيا 17 و عليه ان يغش في مباراته او ان يتدخل في مباراة نجم محبوب و يجعله يخسر و يتحالف مع رأس الشر الذي هو اما رجل السلطة الاول تربل اتش او لما لا يكون مع الثعلب بول هيمان الذي اعتقد ان تحالف سينا معه سيكون سيناريو اسطوري .. المهم ان يجعل الجميع يكرهوه .. بالنسبة لموضوع الارباح و ما الى ذلك لا اعتقد انها ستنخفض بدرجة كبيرة مثل ما يصورها البعض و حتى ان حصل الانخفاض ف WWE ليست شركة عادية و يستطيعون تعويض ذلك بسهولة ان اتقنو السيناريوهات بشكل احترافي .. يبقى القول ان شخصية سينا لابد ان تتغير او سيبقى مكروها حتى يعتزل”.

20- ROMAN Rignz :

بصراحه من الصعب تحويل جون سينا الى الشخصيه الشريره لانه الان هو وجه الشركة الحقيقي الذي جعلها من افضل الشركات في العالم وهو بصراحه لايجيد الشخصيه الشريره ولاكن الشخصيه الطيبه هي افضل لانه يستطيع التحدث بالمايكرفون وهو جيد بالمايكرفون ويعرف كيف يتحدث مع الجماهير.
ولكن الجماهير الحاضرة في العروض دائماً تجعلني اكره المصارعه بسبب كرههم لجون سينا بعد جهد كبير فعله في السنين الماضيه ولو كنت مسؤول لاجعل الجماهير تكره من يواجه سينا اضع سيناريو للمصارع الذي يواجه سينا.
اجعله يدمر المصارعين المحبوبين ويبقى سينا ليساعدهم ويكون تشجيع كبير له ولو ماصار شي اضع قانون وهو يجب على الجماهير ان تشجع المصارع المحبوب والطيب وتكره الشرير هذا متكنت سأقوله”.

شكرا لكل من شارك معنا بهذه الفقرة وساهم في إنجاحها.




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: