رئيس TKO يعلّق على إقامة المزيد من الأحداث الكبرى في السعودية

رئيس TKO يعلّق على إقامة المزيد من الأحداث الكبرى في السعودية

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مايو، 2024


أسفرت علاقة WWE المميزة مع المملكة العربية السعودية عن حدثين مباشرين مميزين كل عام منذ بدايتها في عام 2018، ولكن كان هناك حديث مؤخرًا عن أن المملكة تريد المزيد. خلال مقابلة مع ESPN نُشرت يوم الأربعاء، قال معالي المستشار تركي آل الشيخ إنه سيتم الإعلان قريبًا عن “تعزيزات” للعقد لمدة 10 سنوات، وأعرب عن رغبته في جلب بعض أكبر أحداث WWE للسعودية بما في ذلك رويال رامبل وحتى الرسلمينيا.

في وقت لاحق من يوم الأربعاء، تحدث مارك شابيرو، رئيس شركة Endeavour وTKO، عن عروض WWE المستقبلية في السعودية خلال جزء الأسئلة والأجوبة من اجتماع أرباح الربع الأول لشركة TKO.

وفقًا لشابيرو، حافظت WWE على علاقة صحية مع المملكة على الرغم من استقالة فينس مكمان، الذي استقال من جميع مناصب السلطة بسبب دعوى جانيل جرانت المستمرة. واعترف شابيرو بأهمية مكمان لهذه العلاقة، لكنه أشار إلى أن رئيس WWE نيك خان أبقى هذه العلاقة قوية، وسوف تستمر WWE في إدارة الأحداث في المملكة العربية السعودية، على الأرجح حتى عام 2027 على الأقل.

فيما يتعلق بجلب عرض كبير مثل الرسلمينيا إلى المملكة، لا يرى شابيرو أن WWE توسع اتفاقها الحالي بإقامة أكثر من عرضين كبيرين سنويًا، لكنه قال إن الشركة تتطلع إلى الاحتفاء بمثل تلك الأحداث لجعلها تشعر بالأهمية قدر الإمكان.