راندي أورتن يتحدث بصراحة عن نظرته الجديدة بعد أكثر من عقد من الألم

راندي أورتن يتحدث بصراحة عن نظرته الجديدة بعد أكثر من عقد من الألم

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 فبراير، 2024


عاد راندي أورتن الذي طال انتظاره في نوفمبر الماضي بعد أن أمضى أكثر من عام على الرف بسبب مجموعة من إصابات الظهر. أمضى أورتن مؤخرًا وقتًا طويلاً في مناقشة مدى خطورة إصاباته، بما في ذلك في محادثة حديثة مع WrestleRant، حيث أوضح مدى سوء الأمور قبل أن يرحل في مايو 2022.

وقال أورتن “في ذلك العقد من 2010 إلى 2020، كنت أتألم طوال الوقت. الآن، بعد كل ما قيل وفعل، كانت الجراحة ناجحة. لقد اكتسبت 30 رطلاً من العضلات فقط بسبب التغيير في نظامي الغذائي وحقيقة أنني تمكنت من التدرب بشكل مختلف وأكثر صعوبة في المناطق التي كان علي أن أتركها بمفردي من أجلها. انه لوقت طويل.”

كان مستقبل مسيرة أورتن المهنية موضع شك لبعض الوقت، لكن يبدو أن المصارع المخضرم واثق من قدرته على مواصلة المصارعة في المستقبل المنظور. على الرغم من اعترافه بأن ذلك قد يجعل البعض يلفتون انتباههم، إلا أن الرجل البالغ من العمر 43 عامًا قال إنه يشعر كما لو أنه في منتصف ذروة نشاطه كمصارع. تابع أورتن “لقد حصلت على نظرة جديدة. لا أريد أن أعتبر ثانية أمراً مفروغاً منه، لأنني أدركت مدى السرعة التي يمكن بها التخلص من كل شيء – لأنه كان على وشك أن يكون كذلك.”