راندي أورتن يسخر من مصارعي الاتحادات المستقلة ويصف بوبا راي بالبدين

راندي أورتن يسخر من مصارعي الاتحادات المستقلة ويصف بوبا راي بالبدين

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 15 مايو، 2017


وضع النجم راندي أورتن نفسه في موقف صعب للغاية وهو يفتح على نفسه ابواب الانتقادات بعد ان قام بالاستهزاء والسخرية من مصارعي الاتحادات المستقلة والتي تعد شريحة كبيرة ومهمة للغاية في عالم مصارعة المحترفين. وتعود التفاصيل الى تغريدة نشرها المخضرم بوبا راي دادلي بها صورة لها وهو يقفز من احلى الحبال على طريقة السباحة على العديد من المصارعين (دايف). وبينما كان بوبا راي يتبادلات التغريدات مع مصارع آخر، قرر النجم راندي أورتن التدخل والاستهزاء بنجم اتحاد حلبة الشرف.

حيث نشر تغريدة كتب فيها ان هنالك فرق بين “قفزة” المواهب الشابة وشخص عجوز وبدين “يسقط” .. واشار فيها الى تغريدة بوبا راي السابقة. وهو الامر الذي لم يسكت عليه نجم فريق ذا دادلي بويز وقام بنشر تغريدة اخرى اخبر فيها راندي اورتن ان ما يحدث لا يخصه كثيرا وانه اخطأ هذه المرة. واشار الى ان قفزته هذه افضل من نزال بيت الرعب الذي خاضه أورتن برفقة براي وايت في عرض بايباك 2017 السابق.

راندي اورتن لم يتوقف عند هذا الحد وقام بنشر تغريدة جديدة يسخر فيها من جميع الاتحادات المستقلة، وقال انه الان يحتسي الشراب في مختلف دول اوروبا، بينما يقوم هو ونجوم سماك داون بالتغلب على الرو في مبيعات العروض المحلية ومبيعات تذاكرهم تصل الى 5 مليون دولار للعروض السابقة، بينما يقفز مصارعي الاتحادات المستقلة امام 150 شخص فقط من اجل 8 دولارات. بينما يقفز هو على 13 حزام بطولة ونهايت الشهر يحصل على مقابل مالى ضخم.

وتعود تفاصيل المشكلة الحقيقة بين راندي أورتن وبوبا راي حين ظهر اورتن في مقابلة مع صحيفة ذا صن عام 2008 ذكر فيها انه لا يطيق بوبا وما يفعله لأنه يفكر فقط في نفسه. وذكر اورتن في تلك المقابلة ان قدمه كسرت بسبب تصرفات بوبا راي في النزال. وهو واحد من اكثر المصارعين كسلا وعدم اهتمام بجسده واناني للغاية. وانه يشعرك بالضيق كل مرة تقابله فيها.