راندي أورتن يعلّق وجيندر مهال يعود وإصابة للضخم بيج إي وسينا يتحدى الرو وأخبار أخرى

راندي أورتن يعلّق وجيندر مهال يعود وإصابة للضخم بيج إي وسينا يتحدى الرو وأخبار أخرى

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 أغسطس، 2016


– سجّل النجم الهندي المعروف جيندر مهال عودة موفقة لحلبات WWE بعد غياب طويل عنها، وضمن بعودته مكانا ثابتا بين نجوم عرض الرو، وذلك عندما انقلب على صديقه القديم هيث سلاتر من أجل الحصول على ذلك المقعد، وفي مقابلة خلف الكواليس طلب مهال من الجمهور أن ينسى مسيرته السابقة مع تلك الفرق الضعيفة لأنه سيخطف الأضواء قريبا.

– نشرت WWE فيديو ترويجي آخر للقسم الجديد القادم لعرض الرو الخاص بالوزن المتوسط والخفيف (كروزويت) Cruiserweight الذي سيحتضن العرض منافساته بعد انتهاء البطولة الحالية التي تقدمها الشبكة.

– سخر النجمان المتألقان لوك غالوز وكارل أندرسون من ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز ووصفوهم بالأغبياء، وذلك بعد إطاحتهم بهم بعد نهاية النزال الذي جمع بينهم في الرو، وتفاخر أندرسون وغالوز بالإنجازات التي حققاها حول العالم وأن اسم فريق ذا كلوب يجلب الأموال.

– وفي سياق متصل مع هجوم لوك غالوز وكارل أندرسون على نيوداي، أعلنت WWE أن نجم الفريق الضخم بيج إي قد تعرّض لإصابة بسبب الضربات العنيفة التي تعرّض له، وأكدت أنه سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية المكثفة لمعرفة مدى خطورة إصابته، وأن المزيد من التفاصيل سيتم نشرها لاحقا.

– علّق نجم سماك داون الكبير “الأفعى” راندي أورتن على هجومه الخاطف والمثير بضربة RKO أر كي أو على خصمه الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو، وقال في تغريدة من حسابه الشخصي “إنها ليست مجرّد كلمة على قميص يا بروك…. إنه الـ RKO تأتي من اللامكان، وإنه أنا راندي أورتن”.

– من جهة أخرى أبدى النجم الكبير جون سينا إعجابه الشديد بما تم تقديمه في عرض الرو واصفا إياه بالقوي والمثير، لكنّه تعهد للجماهير بأن ما سيشاهدونه في عرض سماك داون سيتفوّق كثيرا على الرو ولن تكون هناك مقارنة بينهما على الإطلاق.