ردة فعل كبيرة مع الأسوز ونتاليا ترد على روندا روزي

ردة فعل كبيرة مع الأسوز ونتاليا ترد على روندا روزي

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 3 نوفمبر، 2015


فريق الاوزوز

تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع فريق الاوسوز، بعد مشاركة موفقة جدا بعرض الرو الاخير، ونشر الثنائي على موقع تويتر تغريدة يعبران فيها عن سعادتهما واشتياقهما للجماهير التي شجعتهم، وقام الدادلي بويز ايضا بالتفاعل مع جيمي وجي، ونشرا تغريدة يتحدثان فيها عن عودتهما، اضافة الى انتصار الثنائي سبن كارا وكاليستو، ووجود النيو داي بالحدث الرئيسي لعرض الرو، واضافا، من الواضح ان التاج تيم بافضل حالاته.

نشرت النجمة نتاليا، على موقع انستغرام، ردا على المقاتلة روندا روزي، بعد تصريحها الاخير بخصوص انضمامها للاتحاد، والذي ذكرت فيه اسم نتاليا، كمثال على المصارعات الموهوبات، وكتبت تقول ” يعني لي ذلك الكثير أن تحترم روندا روزي الديفاز بالاتحاد، وتقوم بدعمهن ايضا.

واضافت نتاليا “قبل نزالي في ان اكس تي، هؤلاء الفتيات قمن بمساعدتي جدا، باعطائي المزيد من الثقة بالنفس ليس فقط في الحلبة، لكن خارجها ايضا. تعلمت منهن جميعا امورا عديدة تخص المصارعة، اضافة الى التحكم في قدراتي الجسمية والعقلية، وكن مصدر الهام لي، كي افعل ما رغبت دوما القيام به، وما احببته اكثر من اي شيء في المصارعة، هذا ما يميز النساء، مساعدة بعضهم البعض، والثقة والايمان بانفسنا.احب هؤلاء الفتيات، لا شيء سوى الاحترام لهم”.