رسالة من الموقع إلى كل أعداء النجاح ….

رسالة من الموقع إلى كل أعداء النجاح ….

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 مارس، 2013



بسم الله والحمدلله قبل كل شيء…

ونحمد الله على النجاح الباهر الذي حققه موقعنا بشهادة أغلب زوارنا وقرّائنا، والذي جاء بعد توفيق الله بسبب المجهود الكبير الذي يبذله فريق العمل في موقع المصارعة الحرة لتغطية جميع الأحداث بشمولية والتي تتعلق في عالم المصارعة الحرة WWE.

فقد لاحظنا قبل يومين أن أحد من يسمون أنفسهم بالكتّاب والمحررين والذي يعمل وللأسف يعمل في موقع رائع ومحترم لا يليق بأمثاله من السارقين للمجهود وأعداء النجاح قد تعرّض لذكر موقعنا بشكل مبطن وخبيث.

حيث قام ذلك المدعو “بالكاتب” بنشر مقال خاص عن أسباب تجعل الموقع الذي يعمل به هو الأفضل لعشاق المصارعة لمتابعة أخبارها. وهذا حق له أن ينشر ما يعتقد به من وجهة نظره.

لكن ما أظهر حقد وغل ذلك “الكويتب” – لأنه لا يستحق لأن يحمل لقب كاتب – هو ذكره وبشكل ضمني أن موقعنا سرق فكرة صراع الشعبية من موقعه الكريم والتي تحمل اسم المصارع الأقوى.

وأرد على هذا الإدعاء بأنك إنسان جاهل وللأسف ولا تستحق أن تكون في ذلك الموقع والسبب أن الفقرتين على طرفين مختلفين. حيث أن اسم فقرة المصارع الأقوى توضح من اسمها أنك تستفتي الزوار على رأيهم بقوة المصارع.

أما فقرة صراع الشعبية تختلف كليا في مضمونها عن فقرتك يا من سرقت فقرة “فكرة مجنونة” ونسخت الكثير والكثير من أخبارنا بشكل حرفي بشهادة عدد كبير من المعجبين بصفحتك الذين كنت تحذف تعليقاتهم خوفا من فضيحتك. فنحن في فقرة صراع الشعبية نستفتي الزوار عن مصارعهم المفضل بعض النظر عن قوته. وأتمنى أن تفهم هذا وأذكرك أننا سكتنا عن ذلك كثيرا لأننا لا نحب التشهير بأي شخص كان، لكنك تماديت كثيرا في الفترة الأخيرة.

وفي نهاية هذه الرسالة أوجه دعوة مفتوحة لذلك “الكويتب” كي يحقق حلم حياته في الكتابة في موقعنا WWE4U وأنا على استعداد لتخصيص فقرة اسبوعية لك كي تتخلص من الحقد والغل الذي بداخلك وأتعهد بذلك أمام جميع أصدقائي زوار الموقع.
فنحن نعلم أنك تعاني عندما تشاهد أقل أخبارنا قراءة يفوق أكثرها قراءة من أخبارك.

كما أقسم لكل زوارنا الكرام أننا لم ولن نسرق مجهود أي كان ونسعد بوجود أي منافسة شريفة، لأنها تعطينا الدافع لأن نكون دائما في الطليعة كما عهدتمونا. حيث يحاول البعض تشويه صورة موقعنا لكن وبفضل الله جميع زوارنا يعلمون مدى مصداقيتنا في نقل الخبر والشفافية فيه. ولن نتردد بذكر اسم أي مصدر عربي في حال النقل عنه. فجميع الأخبار المقدمة لزوارنا يتم ترجمتها وتحريرها من مواقع أجنبية ومصادر مختلفة وموثوقة في عالم المصارعة.

وأذكرك يا أيها “الكويتب” أنه ليس من المهم أن تكون الأول بل المهم أن تكون الأفضل. فنحن بفضل الله أول موقع عربي متخصص بأخبار المصارعة الحرة ونأمل أن نكون عند حسن ظن زوارنا وأن نبقى الأفضل. 

صديقكم الوفي لكم دائما
يوسف أبو سيفين

ملاحظة هامة: نرجوا من الأصدقاء الذين عرفوا إلى من نوجه كلامنا بعدم ذكر اسمه أو إسم الموقع الذي يعمل به. لإحترمنا لذلك الموقع الذي يعمل به العديد من الكتّاب والمحررين الذين نرفع قبّعاتنا احتراما لهم. ونأسف أن يكون ذلك الشخص زميلا لهم. أعتذر عن استخدامي لبعض الكلمات القاسية لكن الموضوع يتعلق بسمعة الموقع ولا يمكن لسكوت عنه.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: