رواية قصيرة: صراع البقاء – الحلقة الثالثة

رواية قصيرة: صراع البقاء – الحلقة الثالثة

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 10 يوليو، 2020


 

الضغط في ازدياد والتوتر يحتد شيئا فشيء … كودي لم يتوقف عن المشي والدوران وسط الغرفة بينما كان أمبروز ينظر إليه نظرة استغراب قبل أن يقف ويقول له: ما لأمر ما بك السيناريوهات معنا؟ كل شيء على ما يرام و سيث قتلته دون ترك أي دليل ما لذي يقلقك الآن؟

كودي ضاحكا بسخرية: أتسألني عما يقلقني وكأنك لا تعلم … فينس خطير وما فعلناه خاصة بعد قتل سيث سيجعله وحشا كاسرا … لا تعلم متى تأتيك الضربة القاضية منه وحتى السيناريوهات لا يمكنني نشرها الآن وإلا سيكذبنا الجميع فعلينا الانتظار أسبوعا آخر حتى تنطلق السيناريوهات بشكل فعلي عندها ننشرها وندمر كل شيء سيكون عندها الوقت المثالية فالصبر مفتاح الفرج لكن علينا أن نصمد.

دين أمبروز: أترك الأمر لي إذا بدأ في تحركاته عندها عد أيامه معدودة على الأصابع.

حل اليوم التالي … كان أمبروز جالسا في إحدى الحانات وأثناء ذلك فوجئ بظهور سيزارو أمامه مادا إياه بزجاجة خمر فاخر قائلا: اشرب وتكلم ولا تجعل الأمر غريبا أمام المتواجدين هنا.

دين أمبروز: عن ماذا تتحدث؟

سيزارو: لا تلعب معي دور المغفل وكفاك كذبا أخبرني أين سيناريوهات فينس أو إن نهايتك ستكون الليلة!

عندها تحسس أمبروز شيئا ما وراءه ليتبين له أنهما فردا فريق الأيه أو بي ريزار وإكام وهو ما جعله في وضع لا يحسد عليه لينطق قائلا: حسنا لقد فهمت ما تقصده الآن ولكن أخبر فينس إن كان يريد سيناريوهاته فليأت بنفسه غدا في مقبرة المدينة عند الساعة التاسعة ليلا عندها فقط أعطيه إياها ولا تتعب نفسك فهي ليست معي الآن.

سيزارو: سأخبره لكن لو كنت تكذب فالمرة القادمة ستلاقي فينس في المستشفى.

ليلتها أخبر دين أمبروز كودي بما حصل معه كالعادة ليتفاهما على خطة أخرى.

وفي الليلة التالية كانت الساعة التاسعة بينما كان فينس في انتظار أمبروز الذي ظهر إليه بطريقة مخيفة من وراء أحد القبور قائلا له: التقينا أخيرا يا فينس!

فينس ضاحكا: نعم لكن الليلة ستكون ليلتك الأخيرة من يلعب معي خاصة بطرق خبيثة فليعلم أن نهايته ستكون على يدي ستكون أنت بمثابة مثالا لمن يفكر في أن يتحداني او يعبث معي!

أمبروز وهو يضحك بشكل مخيف ومجنون: أ تمزح معي أ تهددني أنصحك أن تعيد التفكير مليا فيما كنت تقوله بعد أن تنظر إلى قلبك! فوجئ عندها فينس بنقطة حمراء موجهة لقلبه كانت إشارة لوجود قناص ينتظر الإشارة من أمبروز لتسديد طلقته…

يبتـــــــع….

* جميع ما ورد في هذة الرواية من خيال كاتبها ولا يمت للواقع بصلة.

الكاتب: Trabelsi Marwan