رومان رينز يلمح إلى المصارعة بدون قميص يوم الأحد و يتحدث عن تغيير موسيقى دخوله

رومان رينز يلمح إلى المصارعة بدون قميص يوم الأحد و يتحدث عن تغيير موسيقى دخوله

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 سبتمبر، 2020


منذ تفكك فريق “The Shield” عام 2014، تساءل العديد من محبي المصارعة لماذا لم يغير رومان رينز، بطل WWE العالمي الحالي، ملابسه و موسيقى الدخول. و يبدو  بأنهم أخيرًا سيحصلون على ما يرغبون به. و أكد رينز بنفسه بأنه سيصارع بدون قميص ضد ابن عمه جاي أوسو في عرض Clash of Champions يوم الأحد. ومع ذلك، يخطط رينز بالاحتفاظ بنوعية السروال أو البنطلون الذي سيرتديه في الفترة المقبلة.

و قال رينز : “إلى المعجبين الذين يريدون مني تغيير معداتي، تجاوزوا الأمر. لن أخرج إلى الحلبة كما كنت في NXT في السراويل القصيرة. ومع ذلك، إذا شاهدتني يوم الأحد، فربما تراني بدون قميص. هذا هو التغيير الوحيد الذي سأقوم به [على ملابسي]. أنا لست مثاليًا أو لاعب كمال أجسام. لكني أشعر بالثقة في الخروج إلى هناك وأن أكون رياضيًا مخيف المظهر. منذ أن دخلت مجال المصارعة، لم أرغب في أن تصبح ملابسي نقطة نقاش. دائماً كنت أشعر بأنني نجم وليس مجرد عارض أزياء”

و بالحديث عن موسيقى الدخول أجاب رينز : “أما بالنسبة للموسيقى الجديدة، فقد حث رينز المعجبين على التحلي بالصبر لأن شخصيته التي تظهر على الشاشة لم تتحول بعد إلى الشخصية الشريرة.

و قال : “هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد إنشاء الموسيقى الخاصة بي. يتطلب مني المرور عبر العديد من القنوات. عليك أن تفهم أنني لم أصبح رجلاً شريراً الآن بشكل تلقائي. لقد رأيت ذلك [التغيير في شخصيتي] يتطلب القيام بخطوات تدريجية. لقد رأيتم بعضاً منها حتى الآن .