روندا راوزي تتحدث عن الاعتماد على النفس واستقلال الذات عن الرفاهية

روندا راوزي تتحدث عن الاعتماد على النفس واستقلال الذات عن الرفاهية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 5 مايو، 2018


قامت صحيفة USA Today مؤخراً بعمل حوار مع روندا راوزي تتحدث فيه عن حياتها المستقلة مع زوجها ترافيس براوني، حيث يمتلك الزوجان قطعة كبيرة من الممتلكات في المناطق الريفية في جنوب كاليفورنيا ويعيشان نمط حياة مستقلاً إلى حد كبير عن وسائل الراحة الحديثة.

ولوحظ أن راوزي وبراوني يفضلان حيوان الماعز بالإضافة لتربيتهما للدجاج والثيران، وقد حققت راوزي الملايين من الدولارات عندما كانت مع UFC قبل توقيعها حاليًا عقد مع WWE، وعلى الرغم من ذلك فراوزي وبراوني يبتعدان عن وسائل التواصل الإجتماعي وصخب المدينة ويتمتعان بنمط حياة بسيط ومستدام.

وقالت روندا “يمكنني شراء مجموعة كاملة من الأراضي وعلى مساحات شاسعة، لكن الأفضل بالنسبة لي هو الشعور بالحرية وعدم التقيد، حريتي هي أن أكون شخصا مستقلاً وأجد طريقة للعيش خارج الأرض وعدم الإضرار بها والحفاظ على سلامة البيئة، بدلاً من شراء أكبر عدد من القصور”.

وأضافت “أعتقد أن الاعتماد على النفس والاستقلال هي حرية حقيقية. نحن نتخلى عن حريتنا من أجل الراحة في الكثير من الوقت. من المهم أكثر أن يعرف الناس كيف يطعمون أنفسهم أكثر من معرفة كيفية القيام بعلم المثلثات والرياضيات” واختتمت “اتخيل لو متجر البقالة تم اغلاقه، ماذا ستفعل؟ ، هذه فكرة مخيفة، يجب الجميع يعتمد على نفسه ولا يستسهل وسائل الترفية”.