روندا روزي تتدرب على الجودو، نتاليا تتحدث عن شجاعة بايج

روندا روزي تتدرب على الجودو، نتاليا تتحدث عن شجاعة بايج

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 29 يونيو، 2019


  • نشرت النجمة روندا روزي فيديو جديد على قناتها الرسمية على اليوتيوب أحدث الفيديوهات و هي تتعلم رياضة الجودو، يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه.

 

  •  تحدثت نتاليا عن فيلم “القتال مع عائلتي” من بطولة بايج و ذا روك و إنتاج “WWE Studio”، و علقت نتاليا عن الشيء الذي يجعل بايج رائعا.

و قالت نتاليا : “إن أفكاري عن هذا الفيلم، و أخبرت بايج عنها بعد مشاهدته، لم تكن فقط عن كونها عائلة جامحة ومسلية من الفنانين الرياضيين. ما أحببته في هذا الفيلم هو أنه يعرض أحد الدروس المهمة في الحياة – أن تكون نفسك –  عندما حصلت بايج على وظيفة في WWE، شعرت بالذهول، و شاركت مع شقيقها في تجارب WWE، و لكن تم اختيارها فقط، وكادت أن تستقيل تقريبًا بعد أن حصلت على ما اعتقدت أنها وظيفة أحلامها، ولكن شجعها شقيقها زاك على البقاء في الدورة لأن فرصًا مثل العمل لدى WWE تحدث مرة في العمر، و شعرت في بعض الأحيان بأنها لا تتلاءم مع ذلك، و لكنها سرعان ما أدركت بأنها تتلاءم مع هذا المكان بعد أن كانت قريبة من الابتعاد عن أحلامها، وما الذي منحها وظيفة أحلام مع WWE أنها تميزت عن أي شخص آخر. كانت بايج مختلفة وهذا ما يجعلها عظيمة. لم تصبح مجرد بطلة WWE، بل أصبحت وكانت السبب الرئيسي في تطور قسم السيدات.” و أضافت ناتاليا : “هذا هو بيتي!” لا يمكنني أن أفتخر بك أكثر يا صديقتي.