رويال رامبل 2016| نتيجة وأحداث مواجهة بطولة القارّات

رويال رامبل 2016| نتيجة وأحداث مواجهة بطولة القارّات

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يناير، 2016


دين أمبروز ضد كيفين أوينز

انطلقت المواجهة على لقب القارّات بحقد متبادل وواضح بين دين أمبروز وكيفين أوينز وبشكل حماسي للغاية، حيث لم يتأخر كلاهما عن استخدام طاولة المذيعين لإيذاك بعضهما البعض، وتبعه ذلك استخدام أمبروز للعصي الكيندو الخشبية التي ساعدته بالسيطرة على خصمه بشكل مؤقت، قبل أن يوجه له أوينز ضربة عنيفة حطمت الحاجز من قوتها لتبدأ محاولات العد التي وقف دين في عدها الثامن.

سيطر بعد ذلك المصارع كيفن أوينز على أحداث المواجهة من خلال عنفه المعهود مستخدما الكراسي الحديدية التي وجه بها ضربات موجعة لظهر أمبروز، لكن الاخير تمكن من العودة للمواجهة بشكل مؤقت من خلال رمي غريمه فوق بعض الكراسي في الحلبة، وذلك قبل أن يعود أوينز للسيطرة على المواجهة من جديد مع تكرار محاولات العد.

نصب كيفن أوينز اثنتان من الطاولات الخشبية فوق بعضها أسفل الحلبة محاولا رمي خصمه من أعلى زاوية الحلبة فوقها، لكن دين أمبروز تمكن من الإفلات والسيطرة على المواجهة من خلال الكراسي التي وجها بها ضربات قوية لخصمه، وقام بتنفيذ ضربته القاضية “ديرتي دييدز” مرتان لكن محاولاته لم تنجح بعد وقوف كيفن قبل انتهاء العد.

نصب دين أمبروز الغاضب طاولة خشبية قرب المذيعين ونجح بتنفسيذ قفزة رائعة فوق كيفن أوينز لكنها لم تكن كافية للإطاحة به وإنهاء المواجهة، وكرّر أمبروز محاولته داخل الحلبة لكن أوينز تمكن من عكس الموقف وأطاح به على الطاولة، لكن محاولة العد لم تكتمل، وكرّر كيفن المحاولة من خلال ضربته القاضية إلّا أن المحاولة لم تكلل بالنجاح.

أراد كيفين أوينز بعد ذلك التأكد من الإطاحب بخصمه من خلال القفز عليه فوق الكراسي الحديدية التي نصبه في الحلبة، وصعد على زاوية الحلبة لتنفيذ القفزة، لكن دهاء أمبروز حسم الموقف لمصلحته عندما دفع خصمه خارج الحلبة فوق الطاولات التي نصبها في البداية، ولم يقوى أوينز على الوقوف حتى العد العاشر، ليحافظ امبروز على لقبه الكبير.