ريك فلير: ما تقدمه WWE حالياً متوسط، وكيرت إنجل أفضل مصارع!!

ريك فلير: ما تقدمه WWE حالياً متوسط، وكيرت إنجل أفضل مصارع!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 يناير، 2013


أجرى الأسطورة ريك فلير حوار مطول مع إحدى المواقع المتخصصة في عالم المصارعة، تطرق خلاله للحديث عن الكثير من الأشياء التي تريد الجماهير معرفتها عنه وعن آرائه.

وتحدث فلير عن فينس مكمان وقال”فينس مكمان رجل عظيم، لا أظن أن يأتي أحد ويكون كحاله في عالم المصارعة الحرة، هو الأعظم والأفضل على مر التاريخ، إنه حقاً عبقري ويجب تقديم كل الاحترام له.

أما عن رأيه فيما تقدمه WWE حالياً فقال “أصنف هذا المنتج بالمنتج المتوسط، مشكلة هذا العصر في المنظمة أن من الصعب جداً بناء شخص كأندرتيكر أو ريك فلير أو ستيف أوستن أو ذا روك، وإن تم بنائه فسيستغرق وقتاً كبيراً.

وأضاف “بالطبع كل الجماهير تفتقد تلك النجوم ولكن من الصعب إرجاعهم لأن لو رجعوا فيزداد تعلق الجماهير بهم وبهذا الشكل لن تستطيع بناء شخص يكون مثلهم، وعموماً لا يمكنك إلقاء جيل ذهبي كهذا وبناء جيل يوازيه في فترة قصيرة.

وحينما سُئل عن الكبار في WWE قال “من جاء في ذهني الآن هو جون سينا وراندي أورتن وبيغ شو، أنا أحب أيضاً ري ميستيريو وأرى في دولف زيغلر مشروع بطل، ولكن على الرغم من ذلك فإنهم من الصعب أن يكونوا في عصرهم كمثل أندرتيكر وتريبل إتش وكيرت إنجل.

واستطرد “بالمناسبة، أنا أرى أن كيرت إنجل هو أفضل من يعمل في هذا المجال حالياً.”

أما عن إمكانية مصارعته من جديد فقال “ما حدث لجيري ذا كينغ لولير جعلني أفكر كثيراً، فبات من الصعب أن أصارع من جديد خوفاً أن أموت، ولكن لديّ طاقة كبيرة أريد توظيفها في شيء آخر غير الجلوس في المنزل، إن تلك الطاقة ستجلب الإثارة من جديد للمصارعة.

وأختتم مصارع TNA السابع حديثه قائلاً “كلما أسمع الجماهير وهي تقول ووووو أشعر بأنني في صحة ممتازة للغاية، وأشعر أنني حصلت على الكثير من الاحترام طوال مسيرتي التي أفنيت عمري فيها لأجل اسعاد الجماهير ورسم البهجة على وجوهم، وهذا يعني أنني عملت بطريقة ممتازة.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: