رينيه يونج تفصح عن أفضل ثلاث أشخاص عملت معهم في WWE و تشكر الجميع

رينيه يونج تفصح عن أفضل ثلاث أشخاص عملت معهم في WWE و تشكر الجميع

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 27 أغسطس، 2020


منذ وصولها إلى WWE، خلقت أجواء حماسية كثيرة أثناء عملها و قامت ببناء مسيرتها بطريقة رائعة بسبب موهبتها الفذة بالتكلم على الميكروفون. و حققت العديد من الإنجازات بعد أن أصبجت أول معلقة في تاريخ WWE، و دخلت تاريخ الاتحاد أيضا بوجودها ضمن طاقم المعلقين في أكبر عروض WWE ريسلمانيا. و لمدة ثماني سنوات، كرست حياتها المهنية لجلب المعجبين الجدد والقدامى للالتقاء معًا ومشاهدة أكثر اللحظات إثارة في تاريخ WWE. و بعد إعلان رحيل المذيعة المتألقة رينيه يونج رسمياً، تلقت الكثير من الحب والتقدير للعمل الذي قامت به مع WWE. و في مقابلتها الأخيرة، استغرقت دقيقة لشكر كل من أرسل لها مثل هذه الرسائل الإيجابية.

و قالت رينيه : “إنه جنون! تنظر إلى الوراء وتقول ثماني سنوات، كما تعلم، كانت علاقتي بـ WWE رائعة ،و أيضًا مع الجمهور. قراءة كل هذه الأشياء … ورؤية هذا التدفق العاطفي، فعلاً شيء جنوني.” وقامت في نهاية حلقة “WWE : The Bump” و الأخيرة لها بشكر الجميع.

و عندما تم سؤالها خلال مقابلتها عن النجوم المفضلين لديها لإجراء مقابلات معهم. مع كل الأسماء الكبيرة التي كان من دواعي سرورها أن تلتقي بهم، قالت بأن بول هيمان، و كيفن أوينز، وساموا جو هم الثلاثة الذين قامت بمقابلتهم و أظهروا أفضل ما لديها كمراسلة. و قالت : ” لقد أمضيت بعض اللحظات الرائعة مع بول هيمان. لقد رفعني إلى مستوى أعلى عندما كنت أقوم بمقابلاتي خلف الكواليس. لقد ساعدني في تحسين أدائي قليلاً و جعله أكثر مرونة. كيفن أوينز رائع، وساموا جو أيضًا.