رينيه يونغ: جريفز الأقرب لي والأمر مربك للغاية على طاولة التعليق

رينيه يونغ: جريفز الأقرب لي والأمر مربك للغاية على طاولة التعليق

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 15 سبتمبر، 2018


تحدثت رينيه يونج حديثًا مع مجلة نيوزويك للترويج لعرض الجحيم في القفص، وعن إضافتها لعرض الرو بجانب مايكل كول وكوري جريفز، إليكم أهم ما جاء في المقابلة:

بالحديث عن الجحيم في القفص، هل عليك الاستعداد بشكل مختلف؟

لقد تحدثت إلى مايكل كول عن هذا الأمر في الأسبوع الماضي. ما زلت أحسب كيف استعد للقيام بالتعليق ، وهو أمر مختلف عن كيفية إعداد العرض التمهيدي، الموضوع مختلف كليًا في العروض الأسبوعية لأنك تريد أن تكون مستعدًا بمعلومات عن الرجال والفتيات وبعض القصص التي يجب سردها، تحدثت إلى كول حول هذا الأمر وقال يجب أن أشاهد العروض الشهرية حتى أوجد الاختلاف في التعليق بين الأسبوعي والشهري.

كونك أول تعليق سيدة، ما هو أفضل رد فعل تلقتيه؟

لا أستطيع أن أصدق كيف كانت ردود الأفعال رائعة وداعمة سواء من من عائلتي أو من عائلة WWE، وبالتأكيد سيكون بعض الناس معترضين على هذا القرار ولكن آمل مع مرور الوقت أن أتمكن من إثبات خطأهم. وقد تحدث معي جي بي أل وأعطاني بعض النصائح العظيمة. للبقاء بعيداً عن وسائل الإعلام الاجتماعية.

لقد تم الإشادة بامتلاكك للكيمياء الرائعة مع كول وغريفز. كيف تحقق ذلك ؟

كوري غرايفر واحد من أفضل أصدقائي في العالم كله. لقد كنا أصدقاء منذ التقينا في NXT. أستطيع أن أتذكر ذلك اليوم عندما أخبرني أنه لن يكون مصارعاً بعد الآن وسيشاركني في عمل المقابلات والتعليقات. كان ذلك يومًا عاطفيًا بالنسبة له ، ولأي شخص كان شغوفًا بشيء ما ويُجبر على الابتعاد. لذلك نحن صديقان حميمان.

ومايكل كول من اليوم الذي بدأت فيه في WWE اعتدت السفر مع كول وجي بي إل. هم حقا أسطورتي التعليق في WWE. كلنا نفهم بعضنا البعض، لذلك لا استطيع الانتظار لرؤية كيف يتطور الأمر بيننا على طاولة التعليق. لقد فعلنا ذلك ثلاث مرات فقط  في عرض الرو لذلك.