زاب كولتر يتحدث عن فشل تجربته مع ديل ريو

زاب كولتر يتحدث عن فشل تجربته مع ديل ريو

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 21 سبتمبر، 2016


زاب كولتر

استضافت مجلة (Sports Illustrated ) مدير الاعمال المخضرم زب كولتر للحديث عن تجربته الطويلة في عالم مصارعة المحترفين، فيما سلطت المقابلة الضوء على تجربته الاخيرة مع النجم البيرتو ديل ريو والتي فشلت تماما. حيث اكد كولتر انه كان يعارض هذا السيناريو أيضا، لأنه وبحكم خبرته الطويلة في عالم المصارعة ادرك ان لا حبكة في هذه القصة، وانها غير منطقية على الاطلاق.

وشرح كولتر قائلا انه حين غادر الاتحاد لأول مرة كان يكره البيرتو ديل ريو والأخير يبادله الكراهية، ومن ثم قام كتاب السيناريو باعادته مع ديل ريو دون أي مقدمات او توضيح سبب هذه الصداقة، وهو ما اربك المشاهدين وافسد قليلا من مفاجأة عودة ديل ريو. وقال كولتر انه حاول بعد ذلك تغيير السيناريو باقتراحه للكتاب ان يقوموا بوضعه بإضافة جاك سواغر الي فريقه مع ديل ريو، وجعله يتحدث عن رغبته في بناء جسور محبة بين الشعوب بدلا عن جدران الكراهية التي كان يطالب بها سابقا.

ولكن كتاب السيناريو رفضوا هذه الفكرة وطلبوا منه ان ينتظر فقط حتى يتقبل الجمهور الوضع الحالي، الا ان الأمور سارت نحو الأسوا وباتت شخصية ديل ريو لا معنى لها، حتى تم ابعاده هو عن الصورة، ومن ثم دخول المصارع المكسيكي في حالة ضياع انتهت بمغادرته للشركة.