زيلينا فيجا تتحدث عن رأي فينس مكمان بها

زيلينا فيجا تتحدث عن رأي فينس مكمان بها

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 18 سبتمبر، 2020


أصبحت زيلينا فيجا ونجومها الذين كانت تديرهم سابقًا من العناصر الأساسية الأسبوعية في عروض الرو خلال الأشهر القليلة الماضية. و لعبت الظروف في الأشهر القليلة الماضية عاملاً في حصولها على المزيد من الوقت على التلفاز و هي تعلم بأن هذه فرصة لا يمكنها التفريط بها. و خلال مقابلة مع أسطورة الزوجي ديفون في برنامج “Tabel w/DVon”، تحدث زيلينا عن الفرص التي تحصلت عليها منذ بدء جائحة كورونا و عن الأشخاص الذين ساعدوها و دعموها لتصل إلى ما هي عليه الآن.

و قالت : “هل تعرف ماذا؟ إذا لم يحدث الحجر الصحي – لن أقول بأن هذه الفرص لم تكت لتتيح لي – ولكن ربما كان سيستغرق وقتًا أطول من ذلك. و أيضًا، بيكي ستنجب طفلها الأول ، لذلك هناك العديد من الفراغات التي يجب ملؤها، وبالنسبة لي، كنت مستعدة لذلك، من أجل استغلال هذه الفرصة. و إذا لم أنجح فلن أخسر شيئًا وكنت دائمًا على استعداد لذلك وأعتقد أن الأمر بدأ مع درو ماكنتاير عندما احتككنا به قليلاً. فقد كنت أقول بأنه كان ترويجاً من أجل ظهور زيلينا جديدة.

و أضافت : “و عندما حدث الأمر، كان مثل السحر وهو أمر مثير للاهتمام لأنه قبل حتى حدوث الحجر الصحي، كان فينس يقول دائمًا،” أنت أحد المفضلين لدي. أنت أحد الأسباب التي تجعلني أشاهد الرو. أحب شخصيتك”. إنه لشرف كبير أن أسمع ذلك لأن أيضاً أحد الأشياء التي اعتاد أن يقولها لي كانت، “تذكرينني بستيفاني لأنها كانت تعمل دائمًا هناك. أنت آلة متقطعة. أحببت ذلك فيك”. قبل أن أتفاجأ و أقول له، “هل أنت جاد؟” و تابعت : “بصراحة، كنت سأبكي. أحب ستيفاني. إنها مصدر إلهام كبير عندما يتعلق الأمر بي وبشخصية زيلينا، لكن من الجنون الاعتقاد أنه إذا لم يحدث هذا الحجر الصحي، أتساءل أين سأكون. أتساءل عما إذا كنت سأحصل على فرصة على لقب الرو للسيدات ضد أوسكا”.