ساموا جو يكشف أن منتجاته كانت في المركز الثاني من حيث الأكثر مبيعاً في تاريخ WWE بعد ظهوره في NXT لأول مرة

ساموا جو يكشف أن منتجاته كانت في المركز الثاني من حيث الأكثر مبيعاً في تاريخ WWE بعد ظهوره في NXT لأول مرة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 6 سبتمبر، 2018


حل ساموا جو ضيفًا على البودكاست الخاص بسام روبرت، وتحدث عن رحلته حتى الآن في WWE.و عن أحد المخاوف التي كان يسمعها قبل التوقيع مع WWE و هو ما إذا كان سيتم الإعتماد عليه أم لا. ثم شرح لماذا تمكّن هو و أي جي ستايلز من التخلص من تلك المخاوف.

قال جو: “نحن أفضل من الجميع”. “سأكون صادقًا معك. يعتقد الكثير من المعجبين أنه لن يتم الإعتماد علينا على الفور، ونحن لم نكن ننظر إليها من هذا المنظور. نحن لا ننظر إليها كما أننا نأمل في الذهاب إلى WWE و نأمل بأن يعتمدون علينا على الفور، نظرت إليهم كأنني أريد الذهاب إلى WWE وأريد أن أركل الباب وسأجعلهم يعتمدون علي على الفور. إذا كنت ستفعل أشياء في حياتك وتكون مسؤولاً عن حياتك المهنية، فكن مسؤولاً عن حياتك المهنية، فأنت مسؤول عن نجاحك.

و بعد فترة وجيزة من التوقيع مع WWE وجعل أول ظهور له في NXT، سرعان ما شق طريقه إلى القائمة الرئيسية. وكشف جو أنه بعد ظهوره لأول مرة في NXT، كانت منتجاته من الأكثر مبيعاً في الشركة.

أعتقد أنه بعد الأسبوع الأول عندما حصلوا على أعداد المشاهدات و المبيعات، أعتقد أن أسهل طريقة لوصفها هو أنني بدأت مسيرتي في NXT ثم ذهبت إلى المدينة التالية للمشاركة في العرض، وفجأة خرج تربل اتش من الحافلة و جاء إلي و صافحني وقال لي : مبروك ثم قلت له : لماذا؟ وأجابني : لقد كانت منتجاتي في المركز الثاني من حيث الأكثر مبيعاً ثم قلت المركز الثاني ؟ هذا رائع  ثم تسألت من في المركز الأول فقال لي : لقد حل كيفين أوينز في المركز الأول ولكن هذا لأن أول ظهور له كان ضد جون سينا .