ستيفاني مكمان تكشف سر علاقتها مع بروزي وأي جي وصاحب أعنف صفعة

ستيفاني مكمان تكشف سر علاقتها مع بروزي وأي جي وصاحب أعنف صفعة

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 1 مايو، 2015


اي وستيفاني

تحدث السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان خلال مقابلتها مع المصارع الكبير كريس جيريكو في برنامجه الحواري على شبكة WWE عن علاقتها بالنجمتين روندا روزي وأي جي لي، وقالت إنها أحد أكبر المعجبات ببطلة سيدات UFC وتعتبرها مثالا حيا للمرأة الناجحة واللامعة في حياتها العملية.

وأضافت ستيفاني أنها تحث ابنتها دائما على متابعة السيدات اللاتي يشبهن روزي للتعلم منهن معنى النجاح، وأكدت كذلك على طيب العلاقات بينها وبين روندا معربة عن أملها بأن تجتمع في مشهد جديد في حلبات المصارعة مستقبلا، كما تحدث عن سعادتها بنجاح المشهد الذي جمعها بها في الرسلمينيا 31.

أما عن علاقتها ببطلة السيدات السابقة أي جي لي، قالت ستيفاني أن العلاقات كانت ولا زالت جيدة بين الطرفين، ونفت أن تكون أي جي قد تعمدت احراجها على مواقع التواصل الاجتماعي فيما تعلق بحملة “أتيحوا الفرصة للديفاز، وأكدت ستيفاني أن الإحترام المتبادل هو أساس العلاقة بينها وبين البطلة السابقة.

ومن جهة أخرى قام كريس جيريكو خلال المقابلة من باب الفكاهة بتعريف ستيفاني مكمان للجماهير على أنها صاحبة أعنف صفعة على الوجه في تاريخ الحلبات، وسألها عن هوية الشخص الذي نال أقوى وأعنف صفعة منها، فأجابت أنها الصفعة التي نالها ذا روك على وجهه في مهرجان الأحلام الأخير.