ستيف أوستن: انا فتى بول هيمان، وانعدام المنافسة اضر بالمصارعة

ستيف أوستن: انا فتى بول هيمان، وانعدام المنافسة اضر بالمصارعة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 10 يوليو، 2017


في احدث حلقات برنامجه الاذاعي كشف اسطورة المصارعة الحرة ستيف اوستن عن اهم المشاكل التي اثرت على جودة السيناريوهات في اتحاد WWE ، وقال انها انعدام المنافس بالنسبة للاتحاد الكبير، وتذكر ايامهم في الماضي حين كانوا في حالة حرب مع اتحاد WCW وكيف كانوا يجتهدون في الحلبة ويقدم كتاب السيناريو خلاصة ابداعاتهم ومع ذلك يفشلون في تجاوز WCW لمدة عامين حتى تغيير الوضع لمصلحتهم في النهاية. اما الان فلا منافس وبالتالى لا يوجد دافع.

كما اجاب ستيف اوستن عن سؤال من احد المعجبين عن  من بين الاداريين بول هيمان وشاين ماكمان واريك بيشوف يرى انه افضل للعمل معه. وقال انه سؤال صعب للغاية فكلاهم مميز على اعلى مستوى. فهو يتفاهم بصورة مثالية مع بيشوف. كما ان لديه العديد من الذكريات مع شاين ونفذ عليه اكثر من 20 ضربة ستانر. ولكن ما يجب ان يعرفه الجميع انه فتى بول هيمان وعلاقتهما تعود منذ ايام ECW في الماضي.

ستيف اوستن خصص ايضا وقتا من برنامجه للحديث عن العداوة بين بروك ليسنر وساموا جو. وقال ان بناء السيناريو كان مميز للغاية وانه يرى ان بروك ليسنر وبول هيمان اجتهدا حتى يقدمان ساموا جو بصورة مميزة خصوصا وضعية الاخضاع الخاصة به. وفي رأي اوستن ذلك لم يكن ليحدث لو لم يعجب بول هيمان بموهبة ساموا جو. واشاد اسطورة المصارعة ببروك ليسنر واحترافيته وكذلك على ساموا جو والذي استفاد من هذه الفرصة بافضل طريقة.