سمرسلام 2024|| الحدث الرئيسي بين كودي رودز وسولو سيكوا ومفاجأة مدوية

سمرسلام 2024|| الحدث الرئيسي بين كودي رودز وسولو سيكوا ومفاجأة مدوية

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 4 أغسطس، 2024


تصدر الحدث الرئيسي لعرض “سمرسلام” لاتحاد WWE الليلة مواجهة بطولة الاتحاد العالمية بين حامل اللقب كودي رودز وسولو سيكوا، والتي جرت وفقًا لقوانين خاصة بفريق “بلود لاين”.

سيطر سيكوا على أغلب مجريات النزال بشكل ملحوظ، فيما كانت فترة سيطرة رودز أقل كفاءة. تخلل النزال العديد من التدخلات من فريق “بلود لاين” ضد البطل رودز، مما استدعى خروج كيفين أوينز وراندي أورتن لتقديم المساعدة إلى رودز. وعلى الرغم من أن رودز تمكن من استعادة السيطرة لفترة وجيزة، إلا أن سيكوا أفلت من العد.

استخدم رودز السلم الحديدي ضد سيكوا، لكن الأخير تمكن من تنفيذ ضربة الرمح التي أطاحت برودز على الحلبة. تدخل جايكوب فاتو بشكل حاسم عندما كان رودز يسيطر على سيكوا، حيث هاجم رودز ووضعه على طاولة المعلقين وقفز عليه من فوق الحبال.

في لحظة مفاجئة، دوت موسيقى بطل WWE العالمي السابق رومان رينز وسط حفاوة كبيرة من الجمهور. رينز، الذي كان متغيبًا منذ خسارته للقب العالمي في “راسلمينيا 40” في أبريل الماضي من رودز، نفذ ضربته القاضية على سيكوا، مرسلًا رسالة واضحة له عن رفضه لما بدر منه في فريق “بلود لاين”.

بهذا التدخل، قدم رينز هدية جاهزة لرودز الذي استغل الفرصة لتثبيت سيكوا واستعادة لقبه في نهاية المطاف، وسط نظرات حادة بين رينز ورودز.

للتعرف على تقرير أحداث ونتائج عرض “سمرسلام” من هنا.