سياسات جديدة تطرأ على لائحة قوانين WWE بسبب فينس مكمان

سياسات جديدة تطرأ على لائحة قوانين WWE بسبب فينس مكمان

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 مارس، 2024


ظهرت سياسات جديدة داخل اتحاد WWE، هدفها تقييد العلاقات بين الموظفين داخل الشركة، وذلك حفاظًا على حقوق الموظفين والإداريين من الرجال والسيدات، وتُركز على خلق قواعد للسير عليها بعد الادعاءات المخالفة للآداب العامة ضد رئيس الاتحاد السابق فينس مكمان.

أُضيفت تلك السياسات لأول مرة في شهر يونيو عام 2023، أي بعد عام واحد من تقاعد مكمان عن منصبه بسبب مزاعم موظفات سابقات في الاتحاد، اتهمن مكمان أنه دفع لهن أموال نظير صمتهن تجاه ما تعرضن له من انتهاكات جسدية طوال فترة عملهن.

ثم ظهرت دعوى قضائية جديدة في شهر يناير الماضي من موظفة سابقة في الاتحاد تُدعى، جانيل جرانت، زعمت أن مكمان ارتكب فِعل الاغتصاب والاتجار بها جسديًا نظير تحقيق مصالح عملية وشخصية، وبناءً على ذلك، أضافت WWE سياسات جديدة على الشركة.

تم تضمين قسم يُسمى بـ “العلاقات”، يهتم بالعلاقات بين موظفي WWE، تهدف إلى العمل في بيئة صالحة، وتنص الإرشادات على أنه إذا انخرط أحد المسؤولين التنفيذيين في علاقة أو إجبار موظف على فعل أمر بدون موافقته، فيجب عليه إبلاغ السيد ستيف كونين، وهو مدير القسم وعضو مجلس إدارة مجموعة TKO.

وأضافت لائحة القوانين الجديدة أن في حالة انتهاك السياسة، قد يُعرض المخالف إلى اتخاذ إجراءات تأديبية ضده، والتي يُمكن أن تصل إلى الطرد من العمل.