سيث رولنز يتحدث عن تغير شخصيته في السنوات السبع الأخيرة

سيث رولنز يتحدث عن تغير شخصيته في السنوات السبع الأخيرة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 25 أكتوبر، 2019


تحدث البطل العالمي سيث رولينز مؤخرًا مع أحد المواقع الشهيرة عن تطوره في المصارعة الاحترافية و عن التغير في رواية القصص في الوقت الراهن.

فيما يتعلق بتطوره الخاص، سُئل رولينز عما سيحدث بعد أن أصبح “The King Slayer” ذابح الملك، وهو اللقب الذي اختاره بعد هزيمة تريبل إتش. وذكّر رولينز القائم على المقابلة بكنيته التي تحمل اسم “Beastslayer” ذابح الوحش، والتي اختارها بعد فوزه على بطل WWE الحالي. و قال رولينز إن هناك دائمًا ما يجب ذبحه، وعلق على تطور شخصيته على مدار السنوات السبع الماضية.

“أنت تنتقل من ذابح إلى ذابح آخر. مهلا، هناك دائمًا شيء ما للذبح. يمكنك العثور على طريقة لعمل وحش جديد. و قوس شخصيتي على مدار سبع سنوات كان في كل مكان. وهناك عدد لا نهائي من الأماكن للذهاب إليها من هنا. ”

و ناقش رولينز أيضاً التغييرات في روايات القصص في مصارعة المحترفين . و استخدم ميك فولي كمثال. “نعم، المصارعة هي وسيلة غريبة بشكل مضحك تسمح لك برواية القصص بطرق مختلفة. فولي هو مثال رائع. إنه راوي قصص رائع و قد قام بذلك بطرق مختلفة”. “لقد كان رائعًا في الحلبة. كان رائعًا في جعل إصاباته مسلية. وكان أيضًا رياضيًا عندما كان عليه أن يكون كذلك. يسأل جمهورنا الآن عن رواية القصص، لكنهم يستمتعون أيضًا بالأسلوب الحالي و الذي يتسم بالسرعة و الطيران.