سيث رولينز – أساطير المستقبل (1)

سيث رولينز – أساطير المستقبل (1)

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 15 يونيو، 2014


سيث رولينز 2014 جميلة

سيث روليز أسطورة في عالم المصارعين الشباب، طموح ومثابر ومجتهد، بدأ مسيرته في حلبات المصارعة قبل سنوات طويلة، وقد وقع اختيارنا على سيث رولينز لنبدأ به هذه الفقرة الجديدة التي نهدف بها إلى تعريف قرّائنا الكرام بالجيل الشاب في WWE وبمسيرتهم في الحلبات قبل انضمامهم للإتحاد، فهم الذين سيحملون الإتحاد على عاتقهم خلال السنوات القادمة.

حياة سيث رولينز الشخصية

كولبي لوبيز هو الإسم الحقيقي للنجم الشاب سيث رولينز وهو من مواليد عام 1986، وتحديدا في الثامن والعشرين من شهر مايو/أيار. عشق سيث رولينز المصارعة الحرة منذ نعومته إضفاره، وفضلها على دراسته حين اكتفى بإنهاء دراسته الثانوية ولم يكمل دراسته الجامعية ساعيا وراء حلمه الوحيد.

واجه سيث رولينز الكثير من الصعوبات في بداياته وخصوصا من أهله الذي كانوا رافضين لإحترافه المصارعة الحرة، وقد شهدت علاقة سيث رولينز بأهله الكثير من الصدامات حول هذا الموضوع، ولم يجد دعما سوا من خطيبته ليلا شولتز التي بدأت علاقته بها عام 2007، وارتبط بها رسميا العام الحالي 2014، ولم يقتنع أهل سيث رولينز بمسيرته المهنية إلّا بعد أن وجدوا أن نجمه أخذ يشرق في هذا المجال.

بداية مسيرة سيث رولينز في حلبات المصارعة

بدأ سيث رولينز مسيرته في حلبات المصارعة عام 2003 بانضمامه إلى اتحاد مصارعة محلي صغير اسمه SCW، ثم تدرج سيث رولينز في مسيرته بانتقاله لإتحاد IWA وقد كسب أولى بطولاته في الإتحادات المذكورة على التوالي، بالإضافة إلى ألقاب كثيرة جدا في الإتحادات المغمورة التي لعب فيها بعد ذلك.

وأخذت موهبة سيث رولينز بفرض نفسها على الساحة وبقوة بعد انضمامه لإتحاد NWA وكسب هناك بطولة الزوجي، ليسارع إتحاد TNA بخطفه بعد نزال مثير جمعه بنجم تي أن اي السابق إي جي ستايلز، لكن مسيرته لم تدم معهم طويلا ولم يعرف سيث رولينز معنى النجاح الحقيقي معهم.

حكاية سيث رولينز مع WWE

سيث رولينز rohكان سيث رولينز كما ذكرنا عاشقا لـ WWE منذ طفولته، وقد حضر عددا من العروض التي قدمتها WWE في المدن التي كان يعمل بها، وأخذ عهدا على نفسه بأن يصبح نجما من نجوم الإتحاد بعد مشاهدته لعرض ومهرجان الرسلمينيا 22، وقال سيث رولينز في نفسه “في المرة القادمة لن أشاهد الرسلمينيا من المدرجات بل سأكون أحد نجوم الحلبة.”

استمر سيث رلينز بعد ذلك بالتنقل بين إتحادات المصارعة المحلية التي كان أبرزها “إتحاد حلبة الشرف ROH” الذي قدّمه للجميع على أنه صاحب موهبة فذّة يجب أن تستغل من قبل WWE الأكبر في عالم المصارعة، إلّا أن إصابة قوية في رقبة سيث رولينز عام 2009 كادت أن توقف مسيرته إلى الأبد وتحطم كل أحلامه، لكن إصراره على الإستمرار كان الأكبر بعد أن خضع لعملية خطيرة على مسؤوليته من أجل أن يتمكن من العودة إلى الحلبات.

بداية سيث رولينز الفعلية مع WWE

سيث رولينز nxtإبتسم الحظ للنجم سيث رولينز بعد طول انتظار، عندما خاض تجربة أداء للإنضمام لإتحاد FCW التابع لـ WWE، الذي كان رافدا رئيسيا للاتحاد وهو يعادل عرض NXT في وقتنا الحالي، وقد تم اختياره بعد أن أبهر سيث رولينز جميع الحاضرين من مسؤولين في WWE. وانضم رسميا لهم عام 2010 ليحقق عدة بطولات أبرزها بطولة الإتحاد في FCW وبطولة الزوجي بعد دخوله في العديد من العداوات ضد زملائه آنذاك دين أمبروز وداميان ساندو وتايتوس أونيل.

رحل سيث رولينز في العام 2012 مع عدد كبير من المصارعين إلى عرض NXT الذي أنشأته WWE للإهتمام بالمصارعين الشباب الذين أصبح عدد كبير منهم نجوم العروض الرئيسية هذه الأيام، وتمكن سيث رولينز من تحقيق إنجاز فريد بفوزه بلقب NXT ليسجل كأول الفائزين به على الإطلاق. وذلك بعد أن خاض منافسة شرسة ضد عدد كبير من المصارعين.

سيث رولينز والعروض الرئيسية الرو وسماك داون

بدأت حكاية سيث رولينز مع النجومية الحقيقية في عرض سيرفايفر سيريز 2012، حينما ظهر مع دين أمبروز ورومان رينز معلنين ولادة فريق الدرع ذا شيلد في عروض الإتحاد الرئيسية، وكان لهم دور بارز حينما ظهروا بشخصية فريدة نالت إعجاب الجماهير منذ أول يوم، بعد هجومهم الشهير على رايباك الذي كان قريبا من خطف لقب سي ام بانك آنذاك، ولعب سيث رولينز دورا كبيرا في ذلك اليوم، وظهر مميزا بطلّته وبشعره الموشح باللون الأصفر.

سيث رولينز ورومان رينز ابطال الفرقاستمر سيث رولينز ورفيقيه بخطف الأضواء يوما بعد يوم، وكانت لهم وله بصمة واضحة في معظم عروض WWE خلال الشهور التي تلت ظهورهم، وتمكنوا من خطف ثلاثة ألقاب مهمة، كانت بطولة فرق الزوجي لرومان رينز ورفيقه سيث رولينز وبطولة الولايات المتحدة لدين أمبروز.

وقد أبهر ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز الجميع بأدائهم الأكثر من رائع طوال تلك الفترة إلى أن انفصل سيث رولينز عنهم في مشهد الخيانة الشهير الذي حصل مطلع شهر يونيو/حزيران 2014، لينطلق بعدها منفردا بمسيرته وانضمامه لفريق إيفوليوشن بقيادة المدير النفيذي تربل اتش.

سيث رولينز إلى أين؟ وما هو المستقبل المتوقع له؟

يمتلك سيث رولينز مقومات المصارع المتكامل في عالم المصارعة الحرة للمحترفين، فلديه أداء مميز للغاية في الحلبات، ومقدرة هائلة على الحديث في المايكريفون، ناهيك عن مهارة هائلة يمتلكها سيث رولينز في تجسيد الشخصيات المحبوبة والمكروهة، بالإضافة إلى حب وتقدير الجماهير لكل ذلك.

لذا فإن سيث رولينز مرشح وبقوة لأن يحصل على جميع الألقاب الموجودة في WWE وقد يتدرج بحصوله على لقب الولايات المتحدة أو لقب القارّات ثم ينطلق بحثا عن الذهب الأغلى وبطولة WWE للوزن الثقيل، وكي يحصل سيث رولينز على كل هذا يتوجب عليه أن يحافظ على مستواه العالي الذي قدّمه ويقدمه منذ بزوغ نجمه في سماء WWE. ويشبهه الكثير من النقاد والمحللين بالأسطورة شون مايكلز ويتوقعون له نفس النجاح، وأن يكتب إسمه ” سيث رولينز ” كأسطورة خالدة في حلبات المصارعة.

سيث رولينز 2014 بدلة مع تربل اتش

قدّمها لكم: يوسف أبو سيفين
إعداد: مارينا عماد

[highlight]وفي النهاية نتمنى أن تنال هذه الفقرة الجديدة إعجابكم، ونلقاكم في الحلقة القادمة مع نجم آخر. وبإمكانكم مساعدتنا في اختيار النجم القادم بعد سيث رولينز من خلال تعليقاتكم الغالية على قلوبنا.[/highlight]