سيث رولينز: اتواصل مع رينز كل ساعتين وتشاينا مدهشة ودائمًا بجوار بايلي

سيث رولينز: اتواصل مع رينز كل ساعتين وتشاينا مدهشة ودائمًا بجوار بايلي

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 3 نوفمبر، 2018


تحدث بطل القارات سيث رولينز مع قناة العربية عن انقلاب دين أمبروز، ونجوم NXT الحاليين، وإعلان رومان رينز الصادم، إليكم أهم الأسئلة:

معركة رومان رينز مع مرض سرطان الدم وإعلانه المفاجئ؟

من الصعب أن يمر يوم من دون التفكير به وكيفية تعامله مع هذا المرض الخبيث، وأمل أن يفعل كل شئ على ما يرام. اتصل به كل ساعتين يوميًا، هو يتمتع بصحة جيدة في معظم الأوقات، وأعلم أنه في مكان جيد يحسن قدرته الذهنية والجسدية، وبكل ثقة سيكون قادراً على محاربة هذا الشيء اللعين بقوة. الأمر سيكون أسهل مع مرور الوقت، ولكن كانت الأسابيع القليلة الماضية والأسبوع الماضي على وجه الخصوص كان صعب وملئ بالعواطف”.

هجوم دين أمبروز عليك وانقلابه عقب فوزكم بلقب الزوجي؟

شئ حزين ومقزز، لم أتمكن من الحصول على إجابات منه، وظليت أفكر فيما فعلته في الماضي مُنذ أربع أعوام، لذلك يجب أن أعطي له الوقت حتى يخبرني ما هو السبب وراء ذلك، ما زالت أريد أن أعرف لماذا فعل ذلك وما يفكر فيه، ولماذا اختار أن يفعل ذلك في تلك الليلة تحديدًا؟.

من لديه فرصة في NXT ليكون نجما عظيمًا؟

لدينا مصارعين رائعين في عرض المواهب، شاينا بازلر هي واحدة من أهم المصارعين الشباب، لم أشاهدها كثيرًا لكنني رأيتها في عرض الأحد الماضي في إيفولوشن، ظليت محدق كثيرًا ومراقبًا لما تفعله، تتميز بأداء رائع وتستطيع خطف الأنظار، بالإضافة للمصارع فيلفيتين دريم فهو يتمتع بأسلوب فريد، ودائماً من مشجعين ريكوشيه، وقد عرفته منذ وقت طويل كان وقتها في السابعة عشرة من عمره، وأتطلع إلى رؤية ما يفعله في المستقبل.

مَن تُقدم له المساعدات دائمًا؟

ضاحكًا “بالطبع الكثير، لا يجب أن أخبرك أن واحد من هؤلاء هو فين بالور، بالإضافة لسامي زين أيضًا، من الفتيات ستأتي بايلي في المقدمة فهي أفضل أصدقائي وأحاول مساعدتها بقدر ما أستطيع.  متواجد دائمًا ومتوفر لمن يحتاج إلى بعض النصائح. حتى فريق رويت سكواد يحتاجن إلى المساعدات ونجلس ونتحدث كثيرًا، لا أعلم كيف بدأ هذا الوقت ولكن مُنذ فترة بدأت الأوضاع تتغير رويدًا رويدًا، بدأ الشباب في القدوم إليَّ لاستقبال النصائح، بدأت فعل هذا الدور خلف الكواليس.