سيث رولينز: البطل هو من يصنع اللقب ولذلك بروك ليسنر ليس بطلنا

سيث رولينز: البطل هو من يصنع اللقب ولذلك بروك ليسنر ليس بطلنا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 12 ديسمبر، 2018


تحدث بطل القارّات سيث رولينز في إحدى القنوات الإذاعية في سان دييغو بالأمس قبل أن ينطلق عرض الرو عن عدة أمور في حياته كمصارع، وتطرق حول البطل العالمي بروك ليسنر وقال إن عدم ظهوره في العروض الأسبوعية تعد إهانة لنا جميعًا، وبرر عدم بيع التذاكر الفترة الأخيرة بسبب عدم اكتمال صورة وجه الرو المتمثل في ليسنر.

وأضاف سيث “كيف للجماهير أن تأتي لتشاهد أبطالها وتجدهم غير متكملين”، وأكد رولينز بسبب غياب اللقب الأول أصبحت بطولة القارّات متصدرة الأحداث لأن “المهندس” متواجد كل أسبوع، واستكمل رولينز “أعتقد أن البطل هو الذي يصنع البطولة، ما أفعله في كل أسبوع أحاول أن أكون البطل الذي يحتاجه العرض ، بما أن البطل العالمي ليس موجودًا، لذا فبطولة القارّات هي بطولة الرو وكانت في العام الماضي كذلك، لأن هذا الحال عندما يكون ليسنر البطل”.

وتابع رولينز حديثه عن ليسنر “إنه في ساسكاتشوان في مكان ما. هذه ليست مزحة، فهو يمتلك مزرعة في ساسكاتشوان ، ومن المحتمل تواجده وسط قطيع للغزلان. أنا لا أمزح هذا على الأرجح ما يفعله”، يذكر إن الشائعات تواجدت مُنذ غياب رومان رينز إن المنافس القادم لليسنر هو سيث رولينز في ريسلمينيا 35.