سيث رولينز: الفقرة القتالية الجديدة نجحت برفع نسب المشاهدات

سيث رولينز: الفقرة القتالية الجديدة نجحت برفع نسب المشاهدات

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 9 أغسطس، 2020


عبر النجم الكبير والمتألق سيث رولينز في مقابلة حوارية حول إعلان الاتحاد في عرض الرو الأخير عن الفقرة الجديدة والخاصة بالساعة الثالثة من العرض “Raw Underground” والتي تجمع بين أساليب المصارعة وقتال الشوارع إلى حد ما.

وبحسب رولينز فإنه يتخذ منهج الانتظار والترقب كونه شيء خارج عن المألوف ويقام لأول مره، كما أن الجماهير تتوسل دائمًا لشيء جديد ومختلف، ويرى رولينز قد ينتهي الأمر بتلك الفكرة بطريقة جيدة أو سيئة، وأن عليهم الانتظار لرؤية ما سيتم تقديمه في جديد تلك الفقرة وعدم الحكم عليها من البداية.

وأضاف رولينز أن “Raw Underground” نجحت ولاقت إقبالا من المشاهدين في الأسبوع الأول وارتفعت نسب المشاهدات بسببها، في البداية عندما شاهدت الفكرة مكتوبة على الورق لم أستطع تكوين فكرة فعليه عنها، وعندما شاهدتها مرة أخرى، لم أشعر بالإهانة تمامًا من الفكرة كوني أريد تقديم المصارعة كما هي بمفهومها التقليدي ولا سيما أنها فكرة جديدة تمامًا، لكن أتطلع لما ستؤول له الامور في المستقبل إنه عام 2020 ويمكن أن يحدث أي شيء، أننا جميعًا نأمل الأفضل. يذكر أن سيث رولينز سوف يواجه دومينيك ابن النجم المكسيكي الطائر ري مستريو في عرض سمر سلام 2020 القادم.