سيث رولينز: الهند استقبلت جون سينا بأعلى ردة فعل على الإطلاق

سيث رولينز: الهند استقبلت جون سينا بأعلى ردة فعل على الإطلاق

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 17 سبتمبر، 2023


ظهر البطل العالمي للوزن الثقيل لاتحاد WWE سيث رولينز في برنامج الاتحاد “The Bump” مؤخرًا، وتكلم عن مشاركته في حدث الهند Superstar Spectacle، وخلال اللقاء اعرب رولينز عن صدمته عندما سمع استقبال الجمهور لجون سينا وكم الترحاب الذي حظى به “الأفضل على مر العصور”.

أشار رولينز خلال اللقاء “أعلى ردة فعل سمعتها على الإطلاق كانت لجون سينا”، واستكمل “ظلوا يغنون أغنيتي أثناء الخروج، ثم بدء الجمهور في ترديد اسم سينا”، ووصف لحظة انطلاق موسيقى سينا “اصبت بالقشعريرة”، أكد رولينز “حضرت عروض عديدة كان الجمهور حوالي 75 ألف شخص، ولكن قوة الجمهور الهندي جعلته الأقوى من استاد ممتلئ”.

وصف رولينز “كان الجمهور مسعورًا. عندما ألقى جون سينا قميصه على الجمهور، تشاجر الجمهور في محاولة لالتقاط قميصه”، ووصف رولينز سينا بأنه مرشد وصديق شخصي، واعرب عن شعوره بمزيد من الشرف الكبير لتعاونه مع سينا في الهند.

تحدث سيث عن مشقة السفر التي واجهت المصارعين والإداريين، وقد استغرقت الرحلة 50 ساعة لحضور العرض وتواجدنا على الأرض لمدة تقل عن 24 ساعة، مشيرًا أن السفر طويلاً لمجرد حضور عرض واحد، ولكن استقبال الجمهور عوض عن تعب الرحلة الطويلة، ووصف رولينز العرض “كان جميلاً ورائعًا”، وأضاف “الجمهور أكد أن عناء السفر يستحق لكي تقابلهم”.