سيث رولينز : برون سترومان و درو ماكينتاير ليسوا مزحة

سيث رولينز : برون سترومان و درو ماكينتاير ليسوا مزحة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 8 سبتمبر، 2018


تحدث بطل القارات في WWE سيث رولنز مؤخرا مع موقع NOLA.com للترويج لعرض الرو الاثنين في مدينة نيو أورليانز، وفيما يلي أهم النقاط البارزة:

“ولادته الجديدة” في عام 2018 :

“أود أن أقول أن هذا العام كان الأكثر إنجازا في مسيرتي. أشعر وكأنني قد فزت بأشياء كثيرة، أشعر بالكثير من الحرية، و أشعر بالكثير من الإثارة، وهو أمر لم أكن أحققه قبل عدة سنوات.”

التمسك بتراث لقب القارات :

“العودة إلى بات باترسون، بطل القارات الأول. كان يُعرف دائمًا باسم لقب حصان العمل في اشارة لاجتهاده الكبير، فالشباب متحمسون لحمل هذا الشيء. انظر إلى شباب مثل إيدج، كريس جيريكو، مستر بيرفيكت، و ماتشو مان. كان هؤلاء الرجال أبطالاً متميزين، فكوني جزءًا من ذلك يعتبر شيئاً رائعًا، وليس فقط أن يكونوا جزءًا منه، فإن الناس (ربما) يتذكرون الدور الذي قمت به للدفاع عن هذا اللقب، و أتمنى أن أكون إلى جانب الأسماء هذه عندما يأتي الرجل التالي ويسأل نفس السؤال .”

ماذا يخبيء ذاشيلد لـ RAW ، عندما يتنافس مع برون سترومان و أبطال الزوجي درو ماكينتاير و دولف زيغلر :

“لا أستطيع أن أخبرك بذلك. ذا شيلد دائما ما يمتلك شيئًا كهذا، رغم أننا أخطأنا قليلاً في الآونة الأخيرة، فريق دولف ودرو وبرون هائل جدًا. برون ليس مزحة، ولا درو أيضاً ولكن دولف هو مزحة بعض الشيء، لكنه ذكي ووسيط و مخضرم، في رأيي، الدرع هو أكبر عصابة في كل الأوقات، ولا أستطيع التفكير في مكان أفضل للقيام بهذه الحفلة من نيو أورليانز، يجب أن يكون يومًا مليئًا بالأحداث. ”