سيناريو عرض Friday Night X4U بتاريخ 07.08.2020

سيناريو عرض Friday Night X4U بتاريخ 07.08.2020

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 8 أغسطس، 2020


يفتتح العرض بطل القارات سيموا وسط تشجيع جماهيري كبير.

سيموا: اخبرت الجميع نفس الشيء اخر مره تحدثت فيها إلى العالم والآن سوف اخبركم بنفس الشيء، THE CHAMP IS HERE.
نزالي ضد فودا على لقب القارات في عرض سمر سلام كان قوي وممتع جداً، فودا قدم لي اقوى نزالاتي الجسدية والعقلية تلك الليلة ولكن الرجل الأفضل تلك الليلة وجميع الليالي كان هو المنتصر اخيراً، والآن لدينا بطولة قوية لتحديد من منافسي القادم؟ جيد، المنافسة القوية تجعلني اقوى وتجعلني اتطور جسدياً وعقلياً وانا جاهز لإي شخص، يقاطع برومو سيموا عن طريق مصارع مغمور.

المصارغ المغمور: توقف عن الحديث الكثير، اذا كانت المنافسة تجعلك افضل إذن قاتلني الآن وأعطني فرصة لإثبت نفسي امام الجميع بما ان الجميع لايعلم حتى اسمي.

سيموا: حسناً اجلبوا لنا حكم الآن.

بطل القارات سيموا ضد مصارع مغمور

-انتهى النزال في 5 ثواني فقط بعد قيام سيموا بحركة سبرنق بورد ستنر كانت كفيلة بإنهاء النزال.

 

لولي ضد محمد فارس على لقب 24/7

-نزال سريع الرتم من محمد ولولي، قدموا 10 دقائق جميلة وانتهى النزال ب قو تو سليب قوية من محمد لـ لولي ليحافظ على لقبه.

بعد نهاية النزال يدخل فودا الحلبة ويخبر محمد بأنه لن يغدر فيه ويجلب حكم من العدم ويهزمه على الحزام بل يريد ان يهزمه بشكل نظيف وينتزع الحزام الكبير وعلى محمد ان يختار المكان والزمان ولايهم حتى لو كان في حديقة بيتهم، محمد فارس يقبل تحدي فودا ويخبره بأن حزام 24/7 الآن يعتبر اكبر حزام في الشركة لإنه يملكه ويخبره بأن يبقى جاهزاً لإن نزاله قد يكون في اي يوم واي وقت وبالطبع اي مكان.

سكرو ذا رولز ضد ذا شيلد نزال من ضمن بطولة المتأهل الأول على لقب القارات

-قدم بطل الإتحاد السابق ذا شيلد والوافد الجديد سكرو نزال قوي جداً خطف أضواء العرض من الجميع، فاز سكرو ذا رولز بالنزال بعد تنفيذ ستنر قوية على ذا شيلد ولكن الحكم اخبر مذيع العرض بأن يخبر الجميع بأن النزال سوف يعاد لإن كتف ذا شيلد لم يكن على الأرض وقت التثبيت، سكرو يغضب ولكن يحاول الهدوء ويتجهز للقيام بستنر اخرى ولكن سوبر مان بنش قوية من ذا شيلد تليها سبير وتثبيت 123 ليفوز ذا شيلد بالنزال ويتأهل للدور القادم في البطولة.

 

انتهى العرض.