سيناريو عرض X4U Summerslam بتاريخ 26/7/2020

سيناريو عرض X4U Summerslam بتاريخ 26/7/2020

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 27 يوليو، 2020


يبدا العرض بدخول محمد وتحية الجماهير وإخبارهم بأن العرض سوف يكون قوي ومليئ بالمفاجآت ومن ثم يسأل الجمهور ان كانوا مستعدين لإول نزال على لقب 24/7؟ (الجمهور يشجع)

 

نزال على لقب 24/7:
سامي ضد محمد فارس

-نزال قوي بين الطرفين وضربات متتالية ومركزة من محمد على قدم سامي اليمنى ومن ثم إخضاع ولكن سامي يمسك الحبل والحكم يفك المتنافسين، استعداد من محمد للقيام بسبير الضربة القاضية لسامي ولكن بسرعة مبهرة سامي يقوم بسبير من مسافة بعيدة على محمد وتثبيت 12 ولكن محمد يفك التثبيت في اخر لحظة

سامي يحاول تحميس الجمهور والاستعداد للقيام بسبير منهية للنزال ولكن ردة فعل سريعة من محمد والقيام ب GTS كانت كافية لإنهاء النزال الجميل وفوز محمد فارس بلقب 24/7.

 

نزال ثلاثي:
لولي ضد ذا فيس ضد The Undertaker WSG

-امتد النزال لمدة نصف ساعة بين المتنافسين وجميعهم حصل على لحظات قوية لإنهاء النزال ولكن قوة تحمل رائعة من ثلاثي النزال، بيلا بستر من لولي على اندرتيكر ومن ثم اتاتود ادجسمنت من ذا فيس على لولي وتثبيت للفوز بالنزال الجميل.

 

نزال على ألقاب الزوجي:
هارت فاملي (وشريكه الغير معروف حتى الآن) ضد محمد فارس وبطل الاتحاد ذا شيلد

-دخول من بطل الإتحاد ذا شيلد وصديقه بطل لقب 24/7 والسخرية من هارت فاملي وانه لم يجد صديق له الليلة، وبأنهم سوف يهيمنون على الإتحاد والفوز بجميع الألقاب ولكن دخول من هارت فاملي وعليه على علامات القلق ذا شيلد يضحك مع محمد فارس و يقول للجمهور : رأيتم ؟ قلت لكم أنه فاشل .. لم يستطع إيجاد شريك أتعلمون لماذا ؟ لأنه ليس كفؤا على الإطلاق … هارت فاميلي ينظر بغضب لهما و لكن يتحول غضبه لابتسامة خبيثة و يشير باصبعه لمدخل الصالة حينها تنطفئ الأضواء و تدق موسيقى غريبة و يظهر الإسم على الشاشاة ( حسام عزمي خلف ) .. الجماهير يجن جنونها من الحماس و محمد فارس و ذا شيلد مصدومان .. يضاء ضوء واحد عند المدخل فيظهر حسام واقفا ينظر لهما . و هنا يتحدث حسام : ما الأمر ؟ كأنكما رأيتما شبحا .. لا يذهب تفكيركما بعيدا فأنا لست شبحا .. بل أنا الكابوس بعينه .. لنختصر الأمر فانا لا أحب الكلام الكثير .. أنتما أيها المتبجحان هناك تتحدثان و تخططان لما بعد النزال كأن الفوز مضمون لكما .. هناك أمران يجب أن تكونا على دراية بهما .. محمد فارس ( لا تقل شيئا أكبر من سنك ) .. ذا شيلد ( لا تعدد انتصاراتك المستقبلية قبل أن تحدث ) .. باختصار شديد ( حان وقت الضرب المبرح ) يدخل هارت فاميلي و حسام خلف للحلبة و محمد فارس يشد شعره غير مصدق ما يحصل و ذا شيلد يرمي حزام الإتحاد بقوة من الغضب، يبدا النزال: سيطرة متبادلة بين الفريقين ونزال جميل يشعل الجماهير، حسام يثبت نفسه في اول ظهور له في الإتحاد ويسيطر على بطل الإتحاد في الحلبة ولكن تدخل من محمد ومن ثم هارت فاملي على محمد والمعركة تتحول في الحلبة بين الفريقين ولكن الحكم يحاول فك الفريقين، GTS من محمد لهارت فاملي و سكوربيون ديث لوك من حسام لمحمد، سبير قوية من ذا شيلد على حسام وتثبيت 12 ولكن حسام يفك التثبيت في اخر لحظة، جميع المتنافسين على الارض استثناء بطل الإتحاد ذا شيلد الذي يتجهز لإنهاء النزال بسبير قوية، ينهض حسام ويقفز ذا شيلد للقيام بسبير ولكن يبتعد حسام عن الطريق ويصطدم ذا شيلد بالزاوية ومن ثم سكوربيون ديث لوك من حسام كانت كفيلة بفوز حسام وهارت فاملي بإلقاب التاق تيم وسط غضب من ذا شيلد ومحمد فارس ولكن يبدو عليهم الهدوء في نفس الوقت كونهم لازالوا يملكون القاب الإتحاد و 24/7.

 

نزال على لقب القارّات:
فودا ضد سيموا

-نزال قوي جداً استمر لمدة 45 دقيقة بين المتنافسين، فودا حاول جميع الطرق الملتوية للفوز ولكن سيموا يرفض خسارة لقبه، سيموا يحاول ينفذ STF في وسط الحلبة وسط تشجيع الجماهير وترديد كلمة استسلم لفودا ولكن فودا يمسك الحبل بعد صعوبة، سيموا يستعد للقيام ب اتيتود ادجسمنت ولكن بادقري سريعة من فودا وتثبيت 12 ونهوض من سيموا، فودا جاهز تماماً للقيام بالكرمب ستومب والفوز باللقب ولكن ركلة قوية من سيموا ومن ثم القيام ب سبرنق بورد ستنر تليها اتاتود ادجسمنت كانت كفيلة بالحفاظ على اللقب وفوز البطل سيموا.

 

الحدث الرئيسي
نزال على لقب الاتحاد :
ذا روك ضد ذا شيلد

-يبدأ النزال بين الطرفين وضربات متتالية من ذا روك كانت كفيلة بإخراج ذا شيلد من الحلبة، قيام ذا روك بحركة Bring it لبطل الإتحاد لإستفزازه، عودة ذا شيلد للحلبة ولكن ذا روك بالمرصاد مرة اخرى ولكن تثبيت سريع من ذا شيلد كاد ان يجعله يفوز بالنزال بصورة سريعة ولكن ذا روك يفك التثبيت، امتد النزال لفترة طويلة وسيطرة متبادلة بين الطرفين ولكن ذا روك يقوم بحركة روك بوتوم ويتجهز للقيام بحركة بيبولز البو ولكن تدخل من محمد فارس لتشتيت ذا روك والحكم يحاول اخراج محمد ولكن ذا شيلد ينهض ويدفع ذا روك على الحكم وسقوط للحكم، ومن ثم هجوم ثنائي على ذا روك من محمد وذا شيلد، تدخل كلمنتاين لإخراج محمد من الحلبة ومحمد يوافق على الأمر قبل ان ينفذ ضربة خاطفة على كلمنتاين، ذا روك ينهض ويضرب محمد، ذا شيلد سبير قوي ويخبر الحكم بالنهوض والتثبيت على ذا روك وتثبيت 12 ولكن نهوض من ذا روك يجعل ذا شيلد في حيرة من امره، محمد فارس يحاول التدخل مجدداً ولكن F5 من كلمنتاين على محمد، نهوض ذا روك وتنفيذ سباين بستر على ذا شيلد تليها بيبولز البو وتثبيت 123 لينتهي النزال بفوز ذا روك ليصبح بطل الإتحاد الجديد.

 

-يحتفل ذا روك باللقب ولكن تنطفي اضواء العرض وتعود ووجود للرجل المقنع في الحلبة وهجوم قوي على بطل الإتحاد ذا روك ومن ثم يغادر الحلبة كما فعل في هجومه الأخير، دخول من كلمنتاين للحلبة للإطمئنان على بطل الإتحاد الجديد ذا روك ولكن عودة الرجل المقنع للحلبة ويبدو بأنه سوف يهاجم كلمنتاين كما فعل مسبقاً ولكن كلمنتاين والرجل المقنع يتصافحان ويرفعان ايادي بعض للجمهور وسط استهجان كبير، الرجل المقنع يزيل قناعه ليظهر بأنه كان (🐍The Snake 🐍) وسط استغراب الجمهور.

 

انتهى العرض.