سيناريو لم يحدث | سي ام بانك ينقذ جون سينا من الطرد بتجديد عقده

سيناريو لم يحدث | سي ام بانك ينقذ جون سينا من الطرد بتجديد عقده

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يوليو، 2011


اتخذ المصارع المشاكس وبطل WWE الحالي سي ام بانك قرارا اعتبره الكثير من الجمهور شجاعا للغاية وذلك بتجديد عقده مع WWE مقابل تعهد فينس ماكماهون بعدم طرد جون سينا بعد خسارته لنزال البطولة في عرض موني ان ذا بانك الذي أقيم فجر اليوم.

حيث اشتاط فينس ماكماهون غضبا من جون سينا وطرده بسبب خسارته للقب WWE لصالح سي ام بانك. وقد كان الشرط لموافقة رئيس الإتحاد على لعب سي ام بانك ضد سينا أن يطرد الأخير في حال خسارته لبطولة المنظمة.

دفع هذا الموقف الذي أزعج الجماهير سي ام بانك على اتخاذ موقف نبيل كنوع من رد الجميل وإثبات أنه شخص مستقيم للغاية، حيث وافق على تجديد عقده مع WWE بشرط عدم طرد جون سينا. وهو الأمر الذي أسعد فينس مكماهون والجاهير معا.

كما أن الجماهير في مدينة شيكاغوا لم تنسى أن ترد الجميل لإبن مدينتهم، وقاموا بالهتاف المتتالي له. حيث تغيرت صورة سي ام بانك الشريرة إلى صورته كشخص محبوب لدى الجماهير كلها.

نود أن نلفت انتباه قرائنا الكرام أن هذا الخبر – لم يحد- هو سيناريو متوقع من قبل أحد محررينا لما سيحدث في عرض موني ان ذا بانك الذي سيجري فجر اليوم الإثنين بين النجمين جون سينا وسي ام بانك بالإشتراك مع فينس ماكماهون.