سي ام بانك يشارك رأيه عن قدرات سينا التمثيلية

سي ام بانك يشارك رأيه عن قدرات سينا التمثيلية

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 6 أكتوبر، 2021


التقى نجم AEW سي ام بانك مع إحدى الإذاعات في كندا لمناقشة وقته في العمل على سلسلة “Starz ،Heels”، حيث يظهر بانك بشخصية “Ricky Rabies”. و يقول بانك إن التجربة كانت علاجية بالنسبة له لأن السياسة وراء الكواليس لم تلعب دورًا في صنع المسلسل التلفزيوني.

و قال: “أوه، بالتأكيد. أعتقد أن العلاج كلمة جيدة لوصف الموقف. كان من الممتع أن أشارك في شيء ليس له علاقة بالمصارعة. لم تكن هناك سياسة ولا أي من الدراما السخيفة التي عليك التعامل معها وراء الكواليس. لقد كنت أقول ذلك كثيرًا مؤخرًا، لقد كان من الممتع فقط صنع الفن وعدم القلق بشأن أي شيء آخر.”

هناك مصارع محترف آخر يستمر في إحداث موجات مؤثرة في عالم السينما و التلفزيون و هو جون سينا. الممثل في فيلم “Suicide Squad” هو شخص يمتدحه بانك لقدراته الارتجالية، فضلاً عن موهبته في المشاريع الكوميدية.

و قال بانك: “أعتقد أن الكثير من الناس يخلطون بين الاثنين. ترى رجلاً مثل ديف باتيستا يبدع في تمثيل الأدوار المختلفة. ديف يمكن أن يفعل الكوميديا، ديف يمكنه القيام بالدراما، يمكنه أن يفعل كل شيء. سينا كان دائما ذلك الرجل المضحك. لقد اعتقدت دائمًا ذلك وراء الكواليس، و أعتقد أن أي شخص يعمل معه يعتقد ذلك دائمًا. قد لا يرغب الكثير من مصارعين المستوى الأعلى في WWE الاعتراف بذلك، لكننا جميعًا ممثلون مسرحيون. نحن نقدم العروض المسرحية الحية كل يوم اثنين، كل يوم جمعة، خميس، ثلاثاء، مهما كان البرنامج. كل هذا مسرح. يجعلك معتادًا على التحسن و العمل بسرعة.

و أكمل: “قرأت أن جيمس جان قال إن جون سينا كان أفضل ممثل ارتجالي عمل معه على الإطلاق. هذا لا يفاجئني على الإطلاق. نحن نفعل ذلك كل أسبوع لعقود. عندما ننتقل إلى السينما، أعتقد أن الناس تفاجأوا بفرح و كانوا يقولون عبارات مثل، “أوه،واو، لقد اعتقدت أنك ستكون مجرد هذا الرجل صاحب العضلات”. أنا لست متفاجئًا من نجاح سينا في عالم التمثيل.”