شارلوت فلير تتحدث عن تصدر بيكي لينش لغلاف WWE 2k20

شارلوت فلير تتحدث عن تصدر بيكي لينش لغلاف WWE 2k20

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 9 أغسطس، 2019


شاركت شارلوت فلير في المؤتمر الصحفي لإحدى الجمعيات التلفزيونية يوم الأربعاء. و بعد النقاش، قالت إنها تريد أن تكون وجه الشركة مثل رومان رينز الآن. و تم سؤالها عن بطلة الرو للسيدات بيكي لينش و وجود نجم ذكر بجانبها على غلاف لعبة فيديو WWE 2K20 القادمة.

“إذاً، أنا أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة. إذا شاهدت إعلان اللعبة، ورومان اعترف بأن بيكي”الرجل”، فليس هناك اعتراف أكبر في شركتنا من أن تأتي من رومان رينز، أريد أن أكون حيث رومان الآن، على [المواد التسويقية] و قناة فوكس (الرياضة). أريد أن أكون وجه الشركة.”

وقال فلير أيضًا أن مشاركة بيكي في الغلاف مع رينز ليس أمرًا بسيطًا على بيكي على الإطلاق.

وقالت فلاير : “لكن بيكي ورومان الآن، مع عام بيكي و تصدرنا للحدث الرئيسي في ريسليمانيا؛ وهو قمة تطور قسم السيدات و التي لن تتوقف عند هذا الحد فقط  فهي ليست سهلة بالنسبة لبيكي. إنه رومان”الرجل” وكذلك بيكي. إنه مثل قول، حسنًا، ما زلنا سنضع بيكي على الغلاف، وهي المرة الأولى على الإطلاق (لسيدة). ” أعتقد أن الأمر أكثر من ذلك؛ حيث يقف رومان خلفها، إنه وجه شركتنا، هذه هي الرسالة الكبيرة لي.

و عندما سُئلت عما إذا كان رأيها في غلاف WWE 2K20 تشاركه بقية القائمة النسائية، قالت فلير إن غرفة خلع الملابس الخاصة بالسيدات راضية 100٪ عن غلاف WWE 2K20. و قالت : “كلاهما يستحقان ذلك”.