شاهدوا عرض سيرفايفر سيريس 2012 في بث مباشر الليلة القادمة

شاهدوا عرض سيرفايفر سيريس 2012 في بث مباشر الليلة القادمة

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 نوفمبر، 2012



نود أن نلفت انتباه عناية قرّائنا وزوارنا الكرام أننا وكعادتنا في موقع المصارعة الحرة نقدم روابط لمشاهدة ثاني أعرق عروض WWE على الإطلاق “سيرفايفر سيريس 2012” في بث مباشر على الإنترنت الليلة القادمة. (فجر يوم غد الإثنين أي بعد عدة ساعات)

حيث أن العرض سيبدأ الساعة الواحدة فجرا بتوقيت المغرب. ومع مراعاة فروق التوقيت فإن العرض سيبدأ الساعة الثانية فجرا بتوقيت وتونس والجزائر والساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا. والساعة الرابعة بتوقيت السعودية والأردن والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت. والساعة الخامسة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.

العرض التمهيدي على اليوتيوب سيبدأ قبل نصف ساعة من المواعيد المذكورة أعلاه


ملاحظة: في حال اختلاف التوقيت في بلدك نروجوا مراستنا بهذا الخصوص.

توضيح لكيفية مشاهدة العرض:
بعد الضغط على الرابط تظهر الشاشة في صفحة جديدة. غالبا سيظهر إعلان على مكان الفيديو في هذه الحالة يجب عليك إغلاق الإعلان بالضغط على إشارة x الصغيرة الضاهرة عليه أو كلمة close بالإنجليزية.

أحيانا يظهر على أعلى الإعلان عداد زمني صغير يوضح أن الإعلان سيغلق بعد وقت معين وغالبا تكون 30 ثانية. لذا يتوجب الإنتظار حتى يغلق الإعلان بشكل تلقائي أو الضغط على إشارة x الصغيرة التي ستظهر أو كلمة close بالإنجليزية.

في حال توقف البث في الرابط الذي تشاهده بإمكانك العودة لهذه الصفحة واختيار رابط جديد واتباع التعليمات أعلاه من جديد. أو بإمانك إعادة تحميل الصفحة من جديد وهو ما يعرف بـ Refresh. 


*** ستتم إضافة الروابط ليلا إن شاء الله ***
انتهت فترة البث المباشر وبإمكانكم مشاهدة العرض مترجما على الرابط التالي:
http://www.wwx4u.com/2012/11/2012_5161.html


وبإمكانكم قراءة تقرير النتائج على الرابط التالي:
http://www.wwx4u.com/2012/11/2012_7642.html


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: