شاهدوا عرض ومهرجان ليلة الأبطال 2012 في بث مباشر الليلة Night of Champions

شاهدوا عرض ومهرجان ليلة الأبطال 2012 في بث مباشر الليلة Night of Champions

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 سبتمبر، 2012


نود ان نلفت انتباه زوارنا الكرام أننا وكعادتنا في موقع المصارعة الحرة سنقدم روابط لمشاهدة عرض ومهرجان ليلة الأبطال في بث مباشر على الانترنت الليلة القادمة.


حيث أن العرض سيبدأ الساعة الواحدة فجرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. ومع مراعاة فروق التوقيت فإن العرض سيبدأ الساعة الثانية فجرا بتوقيت مصر وليبيا. والساعة الثالثة بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين وسوريا والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت ولبنان. والساعة الرابعة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.


توضيح لكيفية مشاهدة العرض:
بعد الضغط على الرابط تظهر الشاشة في صفحة جديدة. غالبا سيظهر إعلان على مكان الفيديو في هذه الحالة يجب عليك إغلاق الإعلان بالضغط على إشارة x الصغيرة الضاهرة عليه أو كلمة close بالإنجليزية.

أحيانا يظهر على أعلى الإعلان عداد زمني صغير يوضح أن الإعلان سيغلق بعد وقت معين وغالبا تكون 30 ثانية. لذا يتوجب الإنتظار حتى يغلق الإعلان بشكل تلقائي أو الضغط على إشارة x الصغيرة التي ستظهر أو كلمة close بالإنجليزية.

في حال توقف البث في الرابط الذي تشاهده بإمكانك العودة لهذه الصفحة واختيار رابط جديد واتباع التعليمات أعلاه من جديد. أو بإمانك إعادة تحميل الصفحة من جديد وهو ما يعرف بـ Refresh.

نرجوا من مستخدمي برنامج الايفون أو الهواتف الذكية التأكد من وجود برنامج مشغل الفلاش Adobe flash player على أجهزتهم حتى تعمل الروابط.


نظراً لمسألة حقوق الملكية فلم يعد بإمكاننا وضع عروض المصارعة في الموقع أو الترويج لها، لكن وجدنا مدونة تضع هذه الفيديوهات وبامكانك مشاهدة هذا العرض بالضغط هنا.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: