شاهدوا مقابلة مايكل كول وتريبل إتش الأخيرة (فيديو وتقرير)

شاهدوا مقابلة مايكل كول وتريبل إتش الأخيرة (فيديو وتقرير)

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 فبراير، 2014




أجرى الصحفي مايكل كول مقابلته الأسبوعية مع المدير التنفيذي تريبل إتش التي خصصت في هذه المناسبة للحديث عن مهرجان غرفة الإقصاء 2014 والنزالات المقامة فيه.

إنطلق تريبل إتش بالحديث عن مواجهة فريق الدرع وعائلة الوايت ووصفها بالملحمية والتاريخية كونها ستجمع بين أفضل فريقين في تاريخ الإتحاد حسب تعبيره، كما أضاف بأنه يتمنى أن يخرج الفريقين بسلامة من هذه المواجهة وأن لا يتعرض أحدهم لأي أذى كبير.

تطرق بعدها هنتر للحديث عن النزال الرئيسي بالمهرجان وعن الدوافع التي تجعل جميع المشاركين فيه غاية في الخطورة، بدأ تريبل إتش تحليله للنزال بالبطل راندي أورتن وذكر بأنه شارك في خمسة نزالات من هذا النوع ولم يفز بيها أبدا لكنه سيدخل هذه المواجهة كبطل الإتحاد مما سيدفع لتقديم كل ماعنده.

إنتقل بعدها تريبل إتش لجون سينا وفوزه بثلاثة نزالات غرفة الإقصاء في السابق وقال بأن كل قيمه ومبادئه حول عدم الإستسلام والصبر ومواجهة الصعاب سيتم إمتحانها في نزال يوم الأحد.

وعن النجم شيمس قال هنتر بأنه مصارع فريد من نوعه يستمتع بالألم والمواجهات الجسدية القوية مما يجعله العنصر الأبرز في نزال غرفة الإقصاء وأما النجم كريستين فإنه في نهاية مسيرته بالحلبات وسيفعل المستحيل لكي يحقق بطولة الإتحاد ولو لمرة أخيرة.

كما أظهر هنتر إعجابه بالنجم أنتونيو سيزارو وقال بأنه يمتلك دفعة معنوية قوية بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الفترة الأخير، كما أضاف تريبل إتش بأن النجم دانيال براين غير مرشح للفوز لكنه إعتاد دائما مواجهة الصعاب والتغلب عليها.

رفض تريبل إتش في الأخير الإفضاح عن مرشحه الأبرز للفوز وأكد بأنه متستعد لجعل الفائز يوم الأحد واجهة للإتحاد حتى وإن كان دانيال براين.

إليكم الفيديو : 



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: