شاهد المقابلة الأسبوعية للمدير التنفيذي تريبل اتش (تقرير تفصيلي وفيديو)

شاهد المقابلة الأسبوعية للمدير التنفيذي تريبل اتش (تقرير تفصيلي وفيديو)

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 يناير، 2014




نشرت القناة الرسمية لـ WWE على اليوتيوب فيديو للحوار الأسبوعي مع المدير التنفيذي تريبل اتش، وقامت بمحاورته المذيعة الشابة ريني يونج بدلا من المذيع المخضرم مايكل كول.

وتحدث تريبل اتش عن النزال المرتقب بين القاطرة البشرية بروك ليسنر والعملاق بيج شو، حيث دعا ليسنر بأنه أعنف مصارع تواجد بالحلبة معه في تاريخه، كما أكد أن مستوى بيج شو يرتفع بارتفاع مستوى الحدث الذي يتواجد به، واصفا نزالهما بالمثير وفي جميع الحالات سيكون هو الأفضل للأعمال.

وعن النجم المشاكس سي ام بانك ووضعه كأول المشاركين بنزال المعركة الملكية، أكد هنتر أنه لا يوجد أي مؤامرة على بانك بوضعه رقم (1) بالنزال لأنه إن كان الأفضل في العالم كما يدعي فإنه سيفوز باللقاء ولن يخشي شئ، فإن لم يكن الأكثر حظا بالنزال فإنه الأفضل وعليه إثبات ذلك. 

وبشأن هروب بطل الاتحاد للوزن الثقيل راندي أورتن من خصمه وغريمه التقليدي النجم جون سينا بعرض الرو الأخير ووصف الجماهير له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتخلفة بأنه جبان، تحدث هنتر أن على أورتن إثبات عكس ذلك بنزالهما معا في رويال رامبل والفوز باللقاء.

وأخيرا تحدث عن العودة المدوية للوحش باتيستا في عرض الرو الأخير وعن نواياه الواضحة باستهدافه لبطولة WWE للوزن الثقيل، مؤكدا أنه من السابق لأوانه المعرفة إن كان باتيستا يمكنه أن يصبح وجه الاتحاد أم لا نظرا لأنه لم يعد إلا منذ يوم واحد فقط.

شاهد فيديو للمقابلة:



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: