شون مايكلز يتحدث عن أول لقاء جمعه بريك فلير وكيف ساهم في نجوميته

شون مايكلز يتحدث عن أول لقاء جمعه بريك فلير وكيف ساهم في نجوميته

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 أغسطس، 2016


استضاف المصارع الأسطوري “فتى الطبيعة” ريك فلير نظيره وصديقه شون مايكلز في الحلقة الثالثة من برنامجه الحواري الجديد “ذا فلير شو”، وتركز الحديث بينهما على الكثير من الذكريات المشتركة، وكشف مايكلز العديد من التفاصيل حول أول لقاء كان بينهما على الإطلاق عندما كان في التاسعة عشرة من عمره.

وقال مايكلز إنه كان يجلس في إحدى الحانات الصغيرة بعد مشاركته في عرض لأحد الاتحادات المحلية في مدينة كنساس الأمريكية، وأثناء جلوسه ظهر ريك فلير لم يكن يعرفه حينها وسأله عن سبب تواجده في ذلك المكان رغم صغر سنه وتركه بعدما قال إنه هناك لتناول بعض المشروبات عقب انتهاء العرض.

وأضاف شون أنه يجب أن يستغل تلك الفرصة ويعبّر لريك فلير الذي كان شهيرا حينها عن إعجابه الشديد به، وسارت الأمور بعد ذلك بأن أعجب الأسطورة بشخصيته وبدأت الصداقة بينهما منذ ذلك الوقت، واستمر فلير بدعمه وتوجيه النصائح له إلى أن كانت نقطة التحوّل في مسيرته الاحترافية عندما طلب ريك مواجهته في الحلبة لدعمه بشكل أكبر وأكبر. وأكد شون مايكلز أن المواجهة الكبيرة الأخرى التي اعتزل بعدها فلير في الرسلمينيا 24 كانت صعبة للغاية عليه من الناحية النفسية عندما كان التلميذ يواجه معلمه.