شين مكمان يتحدث عن سبب مغادرته لـ WWE عام 2009

شين مكمان يتحدث عن سبب مغادرته لـ WWE عام 2009

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 18 سبتمبر، 2020


ظهر شاين مكمان، مالك ومنتج الأقلية في WWE، على البودكاست الخاص بالنجم كوري جريفز “WWE After The Bell ” لمناقشة الإضافة الجديدة على عرض الرو “RAW Underground” بالإضافة إلى عرض أهم اللحظات في حياته المهنية. و ناقش مكمان أيضاً سبب مغادرته لـ WWE في عام 2009 قائلاً إنه يريد متابعة مشاريع أخرى بالإضافة إلى قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله.

“يبدو الأمر و كأنني حظيت بـ 15 وظيفة مختلفة خلال فترة مسيرتي المهنية، تعلمت الكثير من أمثال العباقرة بات باتيرسون و مايكل هايس، و اكتسبت الكثير من الخبرة سواء العمل داخل الشركة أو خارجها. لذلك، أخذت هذه المعرفة و الخبرة، وأردت الخروج لفترة قصيرة. أيضًا، كان أحد أكبر العوامل الدافعة بالنسبة لي هو أن لدي ثلاثة أولاد و أردت أن أتاكد من أنني كنت في حياتهم قليلاً. أردت المزيد من الوقت معهم، وسمحت مغادرتي بأن أستثمر بعض الوقت، وهو أثمن سلعة كما تعلمون. كل شيء يتطلب الكثير، و وقتك متطلب للغاية. لذلك كنت قادرًا على تدريب أولادي كرة القدم، حتى وصلوا إلى المدرسة الثانوية.

عاد مكمان وتحدى أندرتيكر في الريسلمانيا 32 في نزال “Hell in a Cell”. و اعترف مكمان بأن أطفاله كانوا سبب في مغادرته وسبب لعودته أيضاً، واعترف بأنه لم يكن بالاستطاعة قول “لا” لنزال في الريسلمانيا و ضد أندرتيكر.

و كشف مكمان : “لقد غادرت العمل مع WWE من أجل أطفالي وأولادي، وهذا أيضًا سبب عودتي. و لطالما كنت متشوق للعودة. إنها تسري في دمائي، حرفياً. و بالعودة إلى الريسلمانيا 32، كان أولادي يقولون لي قبل ذلك لبضع سنوات، “يا أبي، هل فكرت يومًا بالعودة إلى هناك؟” و ذلك لأن أبنائي لم يروني في العروض المتلفزة أبداً، فقط كانوا يروني عبر DVD أو YouTube أو أشياء من هذا القبيل.

و أضاف : “إذا كان بإمكانك أن تكون بطلًا خارقًا حقيقيًا لأطفالك، فهذا شيء قوي جدًا، وكانت تلك هي الفرصة التي أتيحت لي، للعودة إلى أكبر مسرح، “الريسلمانيا” ضد الموهبة الأكثر شهرة وتميزًا على الإطلاق، ذي أندرتيكر، و و علاقتي المهنية به كانت الأطول في مسيرتي الاحترافية. تصدر الحدث الرئيسي للريسلمانيا أو على الأقل أن تكون عامل جذب خاص فيه، كان من الصعب تفويته”.