عالماشي| ملاحظات سريعة ومهمة حول عرض اكستريم رولز 2014

عالماشي| ملاحظات سريعة ومهمة حول عرض اكستريم رولز 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 5 مايو، 2014


تباينت آراء جماهير المصارعة الحرة في كل مكان حول عرض اكستريم رولز 2014 بين معجب ومنتقد وآخرين ما بين وبين، ونقدم لكم في موقع المصارعة الحرة هذه الملاحظات السريعة التي قد توضح لكم أبرز الإيجابيات والسلبيات في هذا العرض القوي:

– جماهير العرض كانت مميزة جدا وذكرتنا بجماهير مدينة شيكاغوا ونيو أورلينز وبدأت الهتافات الحماسية قبل انطلاق العرض.

– أثار وجود شيمس في الأستوديو التحليل استياء الأغلبية التي كانت تتمنى مشاهدته في الحلبة كونه مصارع قوي وعنيف ويليق بمثل هذا العرض.

– مواجهة الأقزام إل توريتو وهورن سواغل نالت استحسان الجميع بلا استثناء وحصلت على العلامة الكاملة من ناحية الإثارة والمتعة.

– المواجهة الثلاثية الإقصائية بين سيزارو وروب فان دام وجاك سواغر كانت مثيرة وقوية وبداية موفقة للعرض وخصوصا من الأول والثاني.

– فوز أليكساندر روسيف على ار تروث وكزافير وودز لم يكن مقنعا للكثيرين وحمل صبغة الإستعراض البدني لروسيف أكثر من كونه نزالا حقيقا.

– النزال المثير على بطولة القارّات بين باد نيوز باريت وبيج إي كان رائعا واستحق علامة متقدمة، ونتيجة النزال كانت مقنعة للغاية وأكد باريت أحقيته بالتواجد كنجم كبير.

– مواجهة العصابات الرائعة بين فريق الدرع ذا شيلد وفريق إيفوليوشن كان يجب أن تتصدر العرض وتقدم للجماهير على أنها الحدث للعرض، وذلك لما حملته من قوة وإثارة نالت استحسان الجميع دون استثناء، وكان الخلاف بين الجماهير حول نتيجة النزال فقط.

– التحدي الكبير بين جون سينا وبراي وايت كان جيدا بشكل عام، بالرغم من تذبذب مستوى النزال بين صعود وهبوط، لكن الطابع العام للنزال كان كأنه مقطع سينمائي من أحد الأفلام وخصوصا مشهد خوف جون سينا من الطفل الصغير.

– بطولة السيدات كانت جيدة المستوى بالرغم من استياء الكثيرين من نتيجة النزال، فالأغلبية كانت تؤيد فوز تامينا على بييج وتدعم أحقيتها بالحصول على دفعة قوية.

– المواجهة المتطرفة (اكستريم رولز) على بطولة العالم للوزن الثقيل كانت متوسطة المستوى بالرغم من عنفها المفرط واستخدام الكثير من الأدوات المؤذية والنيران من قبل كين، لكن الطريقة التي انتهى بها النزال تحوم حولها الكثير من علامات الإستفهام من قبل الجماهير.

– الملاحظة العامة على العرض:
كان العرض ناجحا بشكل كام وجيد المستوى، إلّا أن الملاحظة الأبرز كانت سوء ترتيب النزالات. بحيث أن نزال الدرع كان يجب أن يكون الأخير والحدث الرئيسي، كي يترك انطباعا إيجابيا لدى الجماهير التي لن ترى شيئا قويا بعد كل تلك الإثارة التي قدمها الفريقين.

والنقطة الثانية كانت غياب عدد من المصارعين الذين يبدعون في مثل هذه النزالات المتطرفة والمفرطة بالقوة مثل شيمس والعملاق بيغ شو ومارك هنري. لكن وبالرغم من ذلك فإن العرض كان جيدا ويستحق المشاهدة.

تقرير: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر
Follow @abuseifin


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: