عداوات تاريخية| قصة عداوة جيف هاردي وسي إم بانك

عداوات تاريخية| قصة عداوة جيف هاردي وسي إم بانك

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 8 أغسطس، 2020


عداوة هاردي ضد بانك
بدأت هذه العداوة في اكستريم رولز 2009 فبعدما استطاع جيف هاردي هزيمة ايدج في نزال سلالم لكي يتوج ببطولة العالم دخل سي ام بانك وقرر ان يقوم بصرف حقيبته واستطاع ان يثبت جيف هاردي ويحقق اللقب للمرة الثانية في مسيرته.

سماكداون بتاريخ 12 يونيو/حزيران :
دخل البطل الجديد سي ام بانك تحت استهجانات الجماهير وقال بأنه يريد شرح الشيء الذي فعله يوم الاحد وقال بأنه على عكس ما يقول الكثيرين فهو لم يقم بأي شيء سيئ او خاطئ عندما صرف الحقيبة وفاز بلقب واضاف بأنه وضع جسده على المحك في رسلمينيا لكي يفوز بحقيبة موني ان ذا بانك لذلك هو استحق ان يفوز ببطولة العالم وهو فخور بأن يكون بطل العالم للمرة الثانية, قام هاردي بمقاطعة بانك وقال له بأنه لا يتفق مع كلام بانك وصحيح بأن هذا حقه وهو ان يصرف الحقيبة على من يريد وفي اي وقت يريده ولكنه قام بفعل ذلك امام الشخص الخطأ وطالب بنزال اعادة على اللقب, ثم قاطعة ايدج هاردي وبانك وقال بأنه هو من يستحق نزال اعادة فهو حمل لقب العالم لفترة اطول من هاردي وبانك مجتمعين ولكن هاردي قام بمهاجمة ايدج وبانك ومن ثم قام مدير سماكداون تيدي لونج وقال بأن جيف هاردي وايدج سوف يتواجهان في الحدث الرئيسي لعرض الليلة والفائز سوف يواجه بانك في عرض الرو القادم. وفي الحدث الرئيسي قام بانك بمهاجمة ايدج ومن ثم قام هاردي بمهاجمته ولكن في النهاية انتهى المشهد على وقوف بانك ورفعه لحزامه ولكن تيدي لونج اعلن من مكتبه عن ان بانك سوف يدافع عن لقب في الرو امام هاردي وايدج.

الرو بتاريخ 15 يونيو/حزيران :
قدم هاردي وايدج وبانك نزال ثلاثي لا بأس به ونهاية النزال كانت عندما قام هاري بضرب ايدج بحركته القاضية ولكن بانك اخرجه من الحلبة وضربه وثم قام بتثبيت ايدج للإحتفاظ بلقبه. وفي نفس الليلة قام تيدي لونج بإعلان نزال بين هاردي وبانك على اللقب في عرض ذا باش.

سماكداون بتاريخ 19 يونيو/حزيران :
قام المذيع جوش ماثيوز يإفتتاح العرض بمقابلة جيف هاردي وتم عرض لقطات من صرف بانك للحقبية على هاردي وايضا تم عرض لقطات للنزال الثلاثي في عرض الرو وقام ماثيوز بسؤال هاردي حول شعوره عن ابتعاد لقب العالم عنه في كل مرة ورد جيف هاردي بأنه ليس حزين على ما مضى فهو لا يعيش في الماضي فهو يعيش اللحظة ويتطلع للمستقبل وهو متأكد من فوزه في ذا باش. بعد رد جيف قام ماثيوز بالترحيب بالبطل سي ام بانك وقام جوش بسؤال بانك عن ان الجميع يقولون بأنه سرق اللقب من هاردي مرتين ولكن بانك اشار الى انه عندما صرف الحقيبة فهو لم يقم بمخالفة القوانين وايضا عندما قام بأنتهاز الفرصة وتثبيت ايدج في الرو فهو لم بمخالفة القوانين فهو مصارع وهذا ما يفعله للحفاظ على لقبه وفي الحلبة هو ليس صديق اي مصارع وكان رد هاردي بأنهما بالفعل ليسوا اصدقاء وهما مختلفان جدا فبانك يعيش حايته بإسلوب وهاردي يعيش حياته بإسلوب اخر واتفق بانك معه على هذا الكلام وانتهى اللقاء بينهما هنا.

سماكداون بتاريخ 26 يونيو/حزيران :
قام فينس مكمان بالحديث مع بانك خلف الكواليس وفال له بأنه معجب به جدا وبكونه الشخص الذي يمثل سماكداون كبطل وسأله اذا كان ما يقوله صحيحا حول انه لا يتعاطى او يشرب الكحول وقال له بأن هذا كله صحيح, وقام مكمان بلقاء هاردي ايضا وقال بأنه لا يتمنى ان يفوز بلقب العالم يوم الاحد لانه لا يريد شخص بماضي سيئ مثل هاردي ان يمثل سماكداون ويكون البطل, وفي الحدث الرئيسي للعرض تواجه جيف هاردي وميستريو ضد ايدج وجيريكو في نزال فرق داخل القفص الحديد وكان بانك هو الحكم الخاص بالنزال وفي نهاية النزال كان هاردي مركزا على بانك بشكل كبير وهذا الشيء كلف فريقه الخسارة بعد تثبيت ايدج له.

– النزال على لقب العالم في ذا باش :
للاسف لم يكن هذا النزال جيداً بسبب النهاية السيئة ففي البداية قام هاردي بتثبيت بانك وعد الحكم لـ 3 ولكنه انتبه بعدها الى ان قدم بانك كانت اسفل الحبل ومن ثم قام بإعادة النزال وبعدها قام هاردي بضرب بانك الذي تظاهر بأن عينه اصيبت ومن ثم قام بانك بضرب الحكم لكي ينتهي النزال بفوز هاردي عن طريق الاقصاء, بعد هذه النهاية السيئة كان بانك يغادر الحلبة ولكن هاردي لحق به وقام بضربه ولكن في النهاية استطاع الحكام ايقاف هاردي واخراج بانك من الحلبة.

سماكداون بتاريخ 3 يوليو/تموز :
افتتح البطل سي ام بانك العرض وقال بأنه يريد ان يوضح بعض الامور فالجميع يقول بأن هاردي تمت سرقته مرة اخرى ولكن هذا الشيء لم يحدث لانه عندما قام جيف بتثبيته قدمه كانت تحت الحبال وبرر ضربه للحكم بأن عينه كانت مصابة وهو لم يرى جيدا لكن ما لا يمكن تبريره هو هجوم جيف عليه بعد النزال وقال بأنه ليس لديه اي مشكلة في الدفاع عن لقبه مرة اخرى امام هاردي لكنه يريده ان يعتذر, دخل مدير العرض تيدي لونج واخبر بانك بأنه سوف يدافع عن لقبه امام هاردي في عرض ليلة الابطال ولكن في عرض الليلة فهو وهاردي سوف يواجهان ابطال الفرق الجدد جيريكو وايدج, قام هاردي بمقاطعة بانك وتيدي وقال لبانك بأنه لا يريد سماع اعذاره فهو يعرف بأن بانك ضرب الحكم عن قصد لانه كان سوف يخسر لقب سأله اذا كانت كلمة (straight edge) تعني بأنه كاذب ورد بانك عليه بأنه اذا لم تكن كلمته القادمة “انا اسف” فهو لا يهتم لاي شيء يقوله وقال هاردي بأنه يعتذر لبانك للضرب الذي سوف يتعرض له في ليلة الابطال. اشتبك المصاعان لكن تيدي اوقفهما وقال بانك لهاردي بأنه يملك نصيحة له وهي ان يقول لا. في النزال ضد ايدج وجيريكو وعندما كان بانك يريد التسليم لهاردي تظاهر جيف بأن عينه مصابة كنوع من الانتقام لما فعله بانك في ذا باش واستطاع ايدج ان يضرب بانك بحركة سبير وينهي النزال.

سماكداون بتاريخ 10 يوليو/تموز :
دخل جيف هاردي الى الحلبة تحت تشجيعات كبيرة من الجماهير وكان جيف يضع رقعة على عينه وقال جيف بأنه شيء ما حدث ولا يعرف ما هو وعلى عكس بانك فهو لا يضرب الحكام ويسرق الانتصارات وهو لا يزيف اصابة ابدا وقال بأن اصابة عينه هي حقيقية مثل اصابة عين بانك وقام هاردي برفع الرقع عن عينه لكي يظهر بأنه سليم وبعدها دخل كين الى الحلبة لكي يخوض نزال ضد جيف, قدم جيف وكين نزال قصير وكان جيف على الحبال لتنفيذ حركته القاضية ولكن موسيقة بانك دوت فجاءة وظهر البطل لكي يشتت انتباه هاردي ويستطيع كين ان ينفذ شوك سلام لكي يفوز بالنزال. لاحقا في العرض كان هناك نزال بين بانك والعملاق كالي وكان جيف على طاولة التعليق لكن قبل النزال قام بانك بالتحدث مع هاردي واراه قطرة عين وقال لهاردي بأنه يجب ان يحصل على هذه بوصفة من الطبيب (في اشارة الى تعاطي جيف سابقا واستخدامه لإدوية ممنوع استخدامها بدون وصفة من الطبيب وهو شيء غير قانوني) واضاف بانك بأنه اذا كان يريد هاردي ان يخيفه فليعيش حياة مستقيمة مثله وتحدث عن ماضي هاردي في العقوبات وايضا في الذهاب الى اعادة التأهي اكثر من مرة وقال بأن نسبة فوز جيف عليه في ليلة الابطال هي 0%, دخل بعدها العملاق كالي ولكن نزاله مع بانك انتهى بتدخل كين.
سماكداون بتاريخ 17 يوليو/تموز :
افتتح جيف هاردي العرض ورد على كلام سي ام بانك في الاسبوع الماضي وقال بأن بانك دائما يتحدث عن اخطاء هاردي في السابق وهو لا ينكر هذا الشيء وصحيح بأنه تمت معاقبته مرتين لكنه لم يفشل في اي اختبار منذ سنة كاملة وايضا هو لم يذهب الى اعادة التأهيل ابدا, قام بانك بمقاطعته وسخر من كلام هاردي حول عدم فشله في اي اختبار منذ سنة كاملة وايضا سخر من كلام هاردي حول عدم ذهابه الى اعادة التأهيل وقام بسؤال هاردي حول مضايه وهو صغير وسأله اذا كان ايضا فاشل في المدرسة وعن كم مرة حاول الهروب ورد هاردي بسخرية حول اذا ما كان بانك يظن بأنه مرشده وقال بانك بأنه لو كان مرشد هاردي لما كان يشرب الكحول ويتعاطى المخدرات وقال بانك بأنه يرى الكثير من الاطفال يرتدون ملابس هاردي وهذا الشيء يخيفه جدا لانهم يعتبرونه بطل لهم, حاول هاردي ضرب بانك ولكن الاخير هرب من الحلبة وقام بانك بإخبار هاردي بالخروج من الحلبة لانه هو لديه نزال, واجه بانك جون موريسون ولكنه خسر بتثبيت سريع. وفي الحدث الرئيسي للعرض تواجه فريق كريس جيريكو ودولف زيجلر ضد جيف هاردي وميستريو وانتهى النزال بتدخل بانك وهجومه على هاردي.

سماكداون بتاريخ 24 يوليو/تموز :
دخل جيف هاردي الى الحلبة في بداية العرض لمواجهة كريس جيريكو ولكنه تحدث عن نزاله المنتظر ضد بانك قبل المواجهة وقال بأنه ملل من حديث بانك حول اسلوب حياته المستقيم ووعد بأنه سوف يصبح بطل العالم يوم الاحد, استطاع جيف هاردي هزيمة كريس جيريكو في نزال جيد جدا. في منتصف العرض دخل بانك الى الحلبة وبدأ بإنتقاد الجماهير وقال بأنه في هذه القاعة لا يوجد اي احد لم يتعاطى او يشرب الكحول غيره هو وقال بأنه يعرف بأن عيش حياة مستقيمة مثله هو شيء صعب جدا لكن الاصعب هو العيش حياة مثل الجماهير وجيف هاردي وقال بأنه لا يجب على الجماهير التشجيع لانهم لا يعرفون مدى خطورة شرب الكحول وقال بأنه يتحدى الجميع للتحكم بأنفسهم, قام هاردي بمقاطعة بانك وقال له بأنه معقد وان الجميع يرتكبون اخطاء ولكن بانك رد عليه بأنه لا يريد الحديث معه الان وخرج من الحلبة. في الحدث الرئيسي للعرض واجه سي ام بانك بطل القارات ري ميستريو ولكن النزال انتهى بهجوم من دولف زيجلر على ميستريو وبعدها دخل هاردي لإنقاذ ميستريو ولكن بانك باغته بهجوم من الخلف بحركته (اخلد الى النوم) لينتهي العرض على مشهد وقوف بانك ورفعه لحزامه.

النزال على لقب العالم في ليلة الابطال :
تواجه بانك وهاردي في الحدث الرئيسي للعرض وقدما نزالاً جيداً لكنه للأسف لم يكن ممتاز, من الممكن لانه تم إعطائهما 15 دقيقة فقط, وفي نهاية النزال استطاع جيف هاردي ان يفوز على بانك ويحقق لقب العالم للمرة الثانية في مسيرته.

سماكداون بتاريخ 31 يوليو/تموز :
تم الاعلان في عن ان جيف هاردي سوف يدافع عن لقبه ضد جون موريسون في الحدث الرئيسي لسماكداون الليلة. افتتح البطل الجديد جيف هاردي العرض وسط تشجيعات كبيرة جدا وقبل ان يتحدث تم عرض لقطات لمصافحة سي ام بانك له بعد نهاية عرض ليلة الابطال. وبدأ جيف حديثه بشكر الجماهير وقال بأنه لو كان الجميع يعيشون مثل بانك لكان هذا العالم سوف يكون ممل وأن الجمال في هذا العالم هو اختلاف الناس عن بعضهم, قال هاردي بأنه يعرف بأن تيدي لونج اعطى نزال اعادة لبانك في اي وقت يختاره ولكنه الليلة سوف يدافع عن لقبه ضد جون موريسون ووعد الجماهير بتقديم نزال رائع. في منتصف العرض ظهر سي ام بانك في مقابلة خلف الكواليس مع جوش ماثيوز وقام جوش بسؤال بانك حول فوز جيف هاردي عليه في ليلة الابطال وقال بانك بأنه لا يرى بأن الرجل الافضل فاز لانه لا يصدق بأن رجل يعيش حياة مثل حياة هاردي هو الرجل الافضل وقال بأنه يتمنى لو ان الجميع مستقيمين مثله. في الحدث الرئيسي قدم موريسون وهاردي نزالاً رائع جدا وفي النهاية استطاع هاردي الاحتفاظ بلقبه. بعد النزال دخل بانك وقام برفع يد جيف وكان يمسكك بـ مابكرفون لكي يتحدث لكنه ضرب هاردي به وقام بعدها بهجوم قوي على جيف ودمره لدرجة ان الدماء اصبحت تسيل من رأس هاردي وبعد ان انتهى من ضربه قال بانك بأنه عرى الجميع مشاهدة سماكداون في الاسبوع المقبل لانه سوف يواجه هاردي على لقب العالم.

سماكداون بتاريخ 7 اغسطس/آب :
افتتح البطل السابق سي ام بانك العرض استعداداً لنزاله امام هاردي وتم عرض لقطات لهجومه الوحشي على جيف في الاسبوع الماضي وبعدها قال بانك بأنه يعرف لماذا الجماهير تحب جيف والسبب هو انه ضعيف لرغباته مثلهم وتحدى الجميع بأن يكونوا مستقيمين مثله وتحدث عن كيفية هوس الناس بشرب الادوية الى ان يصل الامر حد التعاطي وتحدث عن التدخين الكثير وايضا عن شرب الكحول المفرط وكرر بأن هاردي والجمهور ضعفاء وهذا هو سبب حبهم لبعض وقال بأنه الشخص الذي يجب ان يكون بطل العالم يجب ان يكون مثله. انتهى بانك من حديثه ودخل الحكم الى الحلبة وبعدها دخل البطل جيف ولكن بانك وهاردي اشتبكا قبل قرع الجرس وحاول الحكام وتيد لونج ان ينهوا الاشتباك لكن فينس مكمان دخل وقال بأن تيدي لا يستطيع التحكم بالعرض وقال بأنه سوف يعين حكم خارج الحلبة لكي يتحكم بالامور جيدا ولكن على الجميع الانتظار وتم تأجيل النزال الى الحدث الرئيسي للعرض. وفي الحدث الرئيسي تم الاعلان عن ان شقيق جيف مات هاردي هو الحكم خارج الحلبة (جيف ومات كانوا في عداوة في ذلك الوقت) وفي النزال قام بانك بضرب مات بالخطأ وعندما قام بانك بتثبيت جيف قام مات بسحب الحكم واستغل جيف الموقف لكي يثبت بانك بشكل سريع ويحتفظ بلقبه, بعد النزال خرج مات من الحلبة ولكن بانك قام بهجوم وحشي اخر على جيف وبعد ذلك خرج المدير تيدي لونج واخبر بانك بأنه سوف يحصل على نزال اعادة ولكن هذه المرة على طريقة جيف بنزال طاولات وسلالم وكراسي في سمرسلام.

سماكداون بتاريخ 14 اغسطس/آب :
دخل سي ام بانك في بداية العرض وسخر من كلام تيدي لونج بأن نزال TLC هو خاص بجيف هاردي وذكر الجميع بأنه هو من فاز بنزالين موني ان ذا بانك في رسلمينيا 24 & 25, قام تيدي لونج بمقاطعة بانك ووصف هجومه على هاردي في الاسبوع الماضي بالمقرف وقال بأن هاردي متواجد الليلة في سماكداون لكنه لا يستطيع المصارعة وايضا اخبره بأنه سوف يواجه جون موريسون الليلة, وبعدها دخل هاري وسط تشجيعات كبيرة كالعادة وقدم برومو قصير قال فيه بأنه متواجد هنا وبأنه سوف يدافع عن لقبه في سمرسلام. بعد العودة من الفاصل كان تيدي متواجد في مكتبه وتلقى اتصال من فينس مكمان يخبره فيه بأنه يريد ان يخوض جيف هاردي نزال 2 ضد 1 امام تايسون كيد وديفيد هارت سميث. في منتصف العرض واجه سي ام بانك جون موريسون وقدم المصارعان نزال مميز وفي النهاية استطاع بانك الانتقام موريسون والفوز عليه. وفي الحديث الرئيسي واجه هاردي فريق تايسون كيد وديفيد هارت سميث وكان من الواضح بأن جيف ليس سليما وفي النهاية خسر البطل النزال بشكل نظيف وبعدها تدخل بانك وهاجم هاردي ولكن موريسون ومات هاردي تدخلوا لانقاذ الموقف وحماية جيف, وقبل نهاية العرض اعلن المدير تيدي لونج عن مواجهة سداسية في الاسبوع المقبل بين مات وجيف هاردي وموريسون ضد بانك وتايسون ودايفيد سميث.

سماكداون بتاريخ 21 اغسطس/آب :
دخل جيف هاردي الى الحلبة التي كانت محاطة بسلالم وكراسي وطاولات وكان يوجد سلم طويل في الحلبة جلس عليه جيف ولكن بانك قام بمقاطعته سريعاً وسأله اذا كان يشعر بالراحة وهو يجلس في الاعلى خصوصاً انه على الاغلب سكير الان وسأله عن ماذا تعني عبارته “العيش في اللحظة” والى ماذا اوصلته هذه الجملة غير مراكز الشرطة والمستشفيات وقال بأنه بالفعل نزال يوم الاحد سوف يكون نزال هاردي لانه سوف يكون الاخير له لانه اذا كان يريد ان ينشر رسالته ويجعل الجميع مستقيمين مثله فيجب ان يتخلص من جيف وقام هاردي يالرد على بانك وقال له بأنه لا يمكنه ان يدمره وان يتخلص منه وان الجماهير لن يستمعوا له وقال لبانك بأنه لن يهزمه في نزال TLC. حاول بانك قلب السلم لكن هاردي استطاع الوقوف وضرب بانك بحركة تويست اوف فيت. في الحدث الرئيسي للعرض حدث النزال السداسي واستطاع مات هاردي تثبيت بانك بمساعدة شقيقه جيف.

– نزال TLC في سمرسلام على لقب العالم :
تواجه جيف هاردي وسي ام بانك في الحدث الرئيسي في العرض الكبير وقدم المصارعان واحد من افضل نزالات TLC الفردية في التاريخ وواحد من افضل نزالات 2009 وفي نهاية النزال استطاع بانك اسقاط هاردي من اعلى السلم وانتزاع لقب العالم لكي يهزم هاردي. بعدا النزال انطفأت الاضواء وظهر اندرتيكر الذي هاجم بانك.

سماكداون بتاريخ 28 اغسطس/آب :
دخل البطل الجديد سي ام بانك وبدأ بالتفاخر بفوزه على هاردي وقال بأن النزال في سمرسلام كان هو الاضعف في مسيرته ومن ثم بدأ بالحديث عن اندرتيكر ولكن هاردي قام بمقاطعته وقال له بأن يستمتع بفترته كبطل لانها سوف تنتهي الليلة ولكن بانك سأل هاردي اذا ما كان سليم او انه تحت تأثير المخدرات كالعادة وقال بانك بأنه في هذا الاتحاد لا يوجد مكان لهما ويجب ان يغادر احدهما واقترح بأن الخاسر منهما يجب ان يغادر الاتحاد وهو ما قبل به جيف هاردي ومن ثم دخل تيدي لونج واعلن ان نزالهما سوف يكون داخل القفص الحديدي الليلة.
– النزال في العرض :
قدم بانك وهاردي نزالا اخر في غاية الروعة ولكن في نهاية النزال استطاع بانك هزيمة هاردي مرة اخرى بعد نجاحه بالهروب من القفص, بعد النزال قام هاردي بتحية الجماهير وشكرهم وقال بأن هذا ليس الوداع الى الابد ولكنه لفترة مؤقتة وعندما صعد الى المدخل قام بانك بالهجوم عليه مرة اخرى لكي تنتهي هذه العداوة الجميلة ومسيرة هاردي ايضا في wwe لسنوات عديدة.


الكاتب: محمد الدخيل