عرض تي ال سي 2014| الجنون ضد الغموض.. دين أمبروز أم براي وايت؟

عرض تي ال سي 2014| الجنون ضد الغموض.. دين أمبروز أم براي وايت؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 15 ديسمبر، 2014


لم يستطع دين أمبروز الذي دخل إلى حلبة أولا وبيده سلّم حديدي قصير الصبر حتى يدخل خصمه إلى الحلبة، ورمى سلّمه على براي وايت حتى قبل أن يقرع الجرس، وبدأ هجوما عنيفا عليه عند المدخل واستمر العراك إلى أن طاف أرجاء الصالة كلها تقريبا.

سيطر دين أمبروز على براي وايت بشكل كلي في بداية النزال مستخدما كل ما وجده أمامه من أدوات ومعادن، لكنه استمتع كثيرا باستخدام “عصي الكيندو” التي وجدها أسفل الحلبة موجها ضربات موجعة وقوية لبراي وايت.

بدأ وايت سيطرته على مجريات النزال بدفع خصمه الذي كان على الحبال فوق طاولة نصبت بجانب الحلبة، لتبدأ الأمور تميل بقوة لمصلحة وايت الذي أظهر عنفه المفرط باستخدام نفس العصر والسلالم الحديدية إلى أن عادت الأمور للتساوي بينهما من ناحية السيطرة على الاخر.

وبدأت مرحلة الجنون بين المصارعين بقفزة من دين أمبروز فوق براي وايت الذي كا على الطاولة الخشبية وسط المدخل ذو الأرضية الصلبة، ولم يكتفي أمبروز بقفزة واحدة ليكررها مرة أخرى بعد دقائق معدودة، ليشك الحكام بقدرتهما على الاستمرار في النزال، وخصوصا براي الذي ظهر منهكا للغاية.

أعاد دين أمبروز خصمه إلى الحلبة من أجل تثبيته لكنه تفاجئ بضربة “سيستر أبيجال” قاضية تمكن من التملص من تأثيرها قبل العد الثالث من الحكم، نجح بعد ذلك أمبروز بقلب الأمور بضربة قاضية هرب منها براي وايت قبل انتهاء الحكم من العد كذلك الأمر.

ولم يخلو النزال من حركات أمبروز الطريفة الذي أخذ شاشة تلفاز وقام بمشاهدة نفسه وتسريح شعره بمساعدتها، نصب بعدها أمبروز أحد السلالم الطويلة بجانب طاولة المعلقين وقفز من فوقها بشكل رائع على جسد براي وايت الذي كان مطروحا عليها.

وكما يقول المثل “غلطة الشاطر بألف”، فقد جسد أمبروز هذا المثل عندما قرّر مهاجمة خصمه براي وايت بشاشة التلفاز التي كانت متصلة بالتيار الكهرباء الذي صعقه عندما انفصل عن الشاشة مسببا انفجارها، واستغل وايت الفرصة ونفذ ضربة ضربته القاضية التي ضمنت له الفوز بهذا النزال الرئع للغاية.