عرض تي ال سي 2014| من اقتنص لقب القارّات من بين هاربر وزيجلر ؟

عرض تي ال سي 2014| من اقتنص لقب القارّات من بين هاربر وزيجلر ؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 15 ديسمبر، 2014


دولف زيجلر ضد لوك هاربر عرض تي ال سي 2014

بدأت المواجهة مثيرة للغاية بين الطرفين عندما قرّر دولف زيجلر ولوك هاربر استخدام السلالم منذ اللحظة الأولى للمواجهة، واستطاع هاربر السيطرة على خصمه وأسرع محاولا خطف اللقب من بعد أن نصب سلما وسط الحلبة، لتبدأ رحلة زيجلر في المقاومة والصمود أما مصارع عنيف مثل هاربر.

سيطر لوك هاربر على بداية المواجهة بشكل شبه مطلق، ووجه ضربات عنيفة وقاسية باستخدام السلالم، وتعرّض كلاهما لإصابات محتملة حين اصطدم رأس زيجلر بالسلم بشكل عنيف، وسقوط اخر لهاربر من أعلى الحلبة بينما علقت يده بين درجات السلم الطويل.

لكن إصرار زيجلر على الفوز كان أكبر من أي شيء اخر، وتمكن من الصعود لافتكاك الحزام المعلّق أعلى الحلبة، لكن اصطدم باصرار لوك هاربر على الحفاظ على لقبه حتى سالت الدماء من رأس زيجلر الذي دخل أحد الأطباء لمعاينته بينما كان يصعد خصمه، لكنه استفاق عائدا إلى الحلبة ليسقط مع خصمه من أعلى السلم على أرض الحلبة.

استمرت محاولات خطف اللقب والضربات الموجهة والعنيفة بين المصارعين الرائعين باستخدام السلالم المعدنية التي كان صوتها بمثابة الموسيقى لدى الجماهير التي هتفت “هذا رائع”، وفي نهاية المطاف تمكن دولف زيجلر من خطف اللقب المعلّق بعد مواجهة محلمية ودفعه لخصمه من أعلى السلم بعد مواجهة ملحمية كثيرة الدماء.