عرض ALL IN|| نتيجة الحدث الرئيسي بين MJF وآدم كول؟

عرض ALL IN|| نتيجة الحدث الرئيسي بين MJF وآدم كول؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 أغسطس، 2023


استطاع البطل العالمي AEW ماكسويل يعقوب فريدمان MJF وصديقه آدم كول اقتناص بطولة حلبة الشرف لاتحاد ROH  من فريق أوسين أوبن في العرض الافتتاحي لحدث ALL IN، ولكن بعدها بساعات تقابل الثنائي في الحدث الرئيسي كخصوم للمنافسة على البطولة العالمية على حلبة استاد ويمبلي.

شهد الحدث الرئيسي فوضى وكان مثير لدى الحاضرين، حاول ماكس الحفاظ على صديقه وابتعد من مواجهته بشكل مباشر أو تنفيذ أي ضربة قد تؤثر عليه، ولكن الوضع كان مختلفًا لدى كول الذي حاول السيطرة على ماكس بأعنف الضربات أبرزها “تومب ستون” على طاولة المعلقين خارج الحلبة.

أنتهت المواجهة سريعًا واحتسب الحكم تثبيت مزدوج مما أدى إلى تعادل في النتيجة واحتفاظ ماكس باللقب، رفض كول النتيجة وأخد الميكرفون وتحدث إلى صديقه لتشجعيه لاستكمال العداء، ووافق ماكس على الفور وسط تصفيق هائل من 81000 مشجع.

انطلقت المواجهة مُجددًا، تدخل رودريك سترونج وضرب MJF ضربة غير شرعية، وحاول كول الاستفادة من هذه اللحظة ولكن الحكم كان مطروحًا على الحلبة فاقدًا للوعي، في تلك الأثناء قام ماكس وقام بتثبيت كول ليخرج محتفظًا باللقب، عقب إعلان النتيجة ظل كول غاضبًا وحاول MJF تهدئة الموقف واعطاءه ألقاب حلبة الشرف ليعودان أصدقاء وسط هتافات من الجمهور.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏