عشرة أسباب تجعل ريسلمانيا 29 نارية

عشرة أسباب تجعل ريسلمانيا 29 نارية

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 مارس، 2013


أقترب العرض الأكبر والأضخم للمصارعة الحرة في العالم “ريسلمانيا” وأقترب معه الإثارة والمتعة نظرًا للنزالات المثيرة التي من المتوقع أن تحضنها مدينة نيويورك الأمريكية التي سيقام فيها العرض.

لذلك، قررنا أن نُقدم لكم تقريرًا خاصًا حول عشرة أشياء تجعل العرض ناري:

1-نبدأ بالحدث الأهم و الأكبر و هي مواجهة تجمع بين المصارع المشاكس سي ام بانك  صاحب أطول مدة حمل للحزام في العهد الجديد دامت ل443 يوم متتالي و منافسه الظاهرة في عالم المصارعة الحرة “الحانوتي” أندرتيكر، هذا النزال من الممكن حسب العديد من الآراء أن نرى فيه نهاية لسلسلة الانتصارات المتتالية لأندرتيكر بعشرين انتصار بدون هزيمة.

2-عودة وجه الشركة النجم الأسطوري جون سينا للواجهة بعد سنة صعبة للغاية على المصارع امتلأت بالاخفاقات يعود سينا في نزال يراه الكثير مكرر و وغائب عنه المتعة يواجه فيه بطل الاتحاد داوين “ذا روك” جونسون لكن حسب التوقعات، سنرى وجه جديد للصراع بين النجمين خاصًة وأن النزال يضع على المحك حزام بطولة الاتحاد. 

3-مواجهة العمالقة و الأساطير بين تريبل إتش و بروك ليسنر بعد الإهانة التي الحقها الأخير في مناسبتين العام الماضي و اجباره على الاستسلام، إضافة دافع الثأر الذي يقود هنتر لما تسبب به ليسنر لفينس مكمان من إصابة منذ أسبوعين.

4-نزال حزام بطولة العالم للوزن الثقيل بين الارستقراطي المكسيكي البرتو ديل ريو و من يسمي نفسه “الأمريكي الحقيقي” جاك سواغر هذا النزال يعد بالكثير نظرًا للعداوة بين النجمين التي تتمحور حول مشكلة اجتماعية كبرى في الولايات المتحدة و هي مشكلة الهجرة غير الشرعية هذه العداوة التي   تمس أغلب الأمريكين سواء من المهاجرين أو المواطنين لذلك ستلفت هذه المواجهة انتباه عالم المصارعة الحرة بأكمله.

5-إمكانية كبيرة لإقامة نزال زوجي خاصة نظرًا للأسمين اللذان يحملان حزام البطولة الوحش الأحمر كاين و المشاكس دانيال براين.

6-إمكانية كبيرة أن يقوم دولف زيغلر بصرف عقده في ليلة المهرجان وبذلك يكتب اسمه بحروف ذهبية في تاريخ الاتحاد و هو النجم الصاعد الذي يتوقع له الكثير في المستقبل. 

7-امضاء ذا روك عقد يشارك بيه في عرض “اكستريم رولز ” الذي يلي ريسلمانيا و بذلك من الممكن جدًا أن نرى مفاجأة في نزاله مع جون سينا يحتفظ فيها باللقب و يقضي على صورة سينا.

8-من المنتظر أن يحمل مهرجان الرسلمينيا القادم ادماج العديد من المصارعين النجوم الصاعدين في أرث الاتحاد أمثال داميان سانداو و وايد باريت و رايباك الذين سيحدثون رجة كبيرة في عالم المصارعة في المستقبل القريب باستلامهم القيادة عن الأساطير القدامى.

9-من المتوقع جدًا تدخل الفريق الذي سيطر على حجارات الملابس مؤخرا فريق “ذا شيلد ” الذي يتنبأ الجميع بمستقل كبير لهؤلاء الشبان نظرًا للمستويات الرائعة التي قدموها.

10-السبب الأخير امكانية كبيرة لمشاركة مصارعين اسطورين ليسوا في واجهة الاحداث الأن في بعض النزالات امثال بيج شو و اقوى رجل في العالم مارك هنري و جيريكو و غيرهم من النجوم.

شاركونا بآرائكم..

من: محمد المكي



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: