عقوبات حقيقية متوقعة لرومان رينز وبروك ليسنر

عقوبات حقيقية متوقعة لرومان رينز وبروك ليسنر

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 1 أبريل، 2015


WM31_Photo_405-354061813

يدرس المسؤولون في WWE فرض عقوبات بالحرمان أو فرض غرامات مالية على المصارع رومان رينز وغريمه البطل السابق بروك ليسنر بسبب تعمدهم إسالة دماء بعضهم البعض، وذلك بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة أدناه والتي تظهر أن الحكم وضع شيئا ما في يد رينز أثناء سقوطه على الأرض بجانب الحلبة.

حيث يعتقد أن بروك ليسنر ورمان رينز نفذوا حركة قديمة تسمّى Blade Job وهي تعمّد استخدام المصارعين لأدوات حادة أو شفرات أثناء النزال لضمان سيلان الدماء من وجوههم أو اجسادهم أثناء المواجهة، وهو امر أخذت WWE تحارب منذ انتقالها لعصر الPG قبل سنوات لما قد تسببه هذه الحركة من أذى جسدي للمصارع.

ويبدو أن الانتقادات الكثيرة التي تعرّض لها رومان رينز وبروك ليسنر في عرض الرو الذي سبق الرسلمينيا 31 دفعتهم للتخطيط بسرية تامة لإضافة الكثير من الإثارة والعنف على النزال، وهو ما كان واضحا من الضربات القوية التي تبادلها كلاهما أثناء المواجهة التي كانت الأبرز في مهرجان الأحلام.

ومن الجدير بالذكر أن الأسطورة أندرتيكر وتربل اتش تعرّضوا لغرامة مالية كبيرة بعد نزالهم الأسطوري في الرسلمينيا 28 بسبب تعمدهم استخدام الكراسي الحديدية بضرب بعضهم البعض بشكل مفرط بالرغم من رفض المسؤولين لطلبهم استخدامها بوقت سابق.

إليكم هذه الصورة :